اختطف اثنان من الممثلين الهنود، الممثلة الهندية الشهيرة ميناكشي ثابار التي ظهرت في فيلم الرعب الهندي “404” ثم قتلاها في المكان الذي صورت فيه آخر أفلامها. ونقلت وكالة “أنباء الشرق الأوسط” عن صحيفة “الديلي تلجراف” البريطانية، أن الممثلين الهنديين أمت جيسوال وبريتي سورين اختطفا ثابار بعد أن سمعاها تتحدث عن ثروة عائلتها والعقارات التي تمتلكها أسرتها في ديهرا دون، من أجل ابتزاز العائلة.
وقال أحد رجال الشرطة الهندية: إن المختطفين دعيا ثابار إلى رحلة لمدينة “جوراخبور” بالقرب من الحدود الهندية-النيبالية، وهناك احتجزاها كرهينة ثم طالبا والديها بدفع مبلغ نظير إطلاق سراحها، كما هددا والدتها بأنهما سيرغمان ابنتها على المشاركة في أفلام غير أخلاقية في حال عدم دفع المبلغ.
وسحبت والدة ثابار 60 ألف روبية من حساب ابنتها البنكي لدفع المبلغ المطلوب، ولكن الخاطفين خنقا الممثلة في أحد الفنادق ثم فصلا رأسها عن جسدها وألقياها داخل حقيبة في إحدى الحافلات ودفنا الجثة وسافرا إلى مومباي.
وعثرت الشرطة على جسد ثابار في خزان للمياه، ثم تمكنت من تحديد مكان أمت جيسوال وبريتي سورين عن طريق رقمي هاتفيهما الخلويين اللذين كانا مسجلين على شريحة هاتف ثابار واعترفا بعد القبض عليهما بتفاصيل الجريمة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. اعوذبالله ! هذا وهما زملاء لها وتعرفهما جيدا وذهبت معهما في رحله ! كيف لو كانوا قطاع طرق ومسجلين خطر ! لا يوجد امان وعلى الدنيا السلام

  2. واو كانت جميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــله …
    لعنه الله عليهم فعلا نحن في زمن مات فيه الضمير و كثرت الوحوش

  3. الخطأ منها, كيف تذهب مع رجال وإن كانو زملائها لوحدها , سبحان الله لذلك كان وجود المحرم من الضروريات للمرأة …..

    1. هههههههههههه..محرم مع هندوس..ههههههههههه..قاتلا هذه الفنانة هما إمرأة preeti surin و صديقها amit jaiswal ..و كلاهما يعملان في الفن و أضن أن المرأة preeti surin تعمل موديل..
      ===========
      recherche suite à une curiosité féminine..hhhhhhhhhhh

  4. ماتنفع الملامه الحين وهي ماكانت تعرف أنو هالشي بيسير لها وممكن تكون ثقتها الزايده فيهم هي السبب
    فاللي أسمهم زملاء هذولي أسمهم وحوش ع الأرض
    والله أعلم أش سووا فيهامن قبل ودارو ع مصيبتهم بقطع راسها
    حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

  5. هل هذا حقيقة ام قصة آخرى من القصص الأساطيرية الهندية المعروفة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  6. شووووووووووووووو هااااااد حاسي حالي عم اتفرج فلام هندي بجد معئووول في هيك شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  7. يا نورت اخبارك اليوم كلها ذبح وقتل ورعب وهذا نحبس وهذا شنق نفسوا لك الله يخليكي يا نورت حطينا اخر النكت او شي على ذوقك

  8. لانه لايوجد عندهم حكم الاعدام لانه الدمقراطية فارضه عليهم قتل متعمد وبعدين ياتي اخ القتيل ويقتل اخ القاتل واللعبه تكمل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *