استُقبلت نجمة “Arab Idol” المغربية دنيا بطمة استقبالًا حافلًا بالورود والمشاعر الفيَّاضة من قبل المئات من محبيها، وذلك فور وصولها إلى مطار الدار البيضاء، قبل أيام معدودة من مشاركتها في الحلقة النهائية لبرنامج “Arab Idol

وأعربت دنيا بطمة عن سعادتها الكبيرة، وتأثرها البالغ بمظاهر الحب والفرح التي أحاطت بها، منذ أن هبطت الطائرة على أرض المطار، وقالت إنها لطالما أحست بالاشتياق لوطنها ولأسرتها، خلال مشاركتها في البرنامج.

وأشارت بطمة إلى أنها خشيت أن تغادر المسابقة في حلقة السبت الماضي، وأن تخيب آمال المشاهدين بسبب شدة المنافسة، إلى أن تأكدت من استمرارها في البرنامج حتى الحلقة النهائية.

وقالت دنيا بطمة إن مشاركتها في برنامج “Arab Idol” محبوب العرب تُعتَبر نقطة تحول أساسية في حياتها منذ أول صعود لها إلى المسرح، ثم لدى تعرف الجمهور العربي الواسع عليها، وأنها مصممة الآن على المضي قدمًا في مشوارها الغنائي، حتى الوصول إلى عالم الاحتراف والنجومية.

وأكدت دنيا بطمة أنها حظيت بمساندة كبيرة من قبل الجمهور العربي والمغربي في التصويت هذا الأسبوع، وألمحت إلى أن عددًا من محبيها سيسافرون إلى لبنان لحضور الحلقة النهائية، معلنة أنها في حال فوزها ستهدي اللقب للشعب المغربي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫65 تعليق

  1. بصراحة ظهر التلاعب بالتصويت ودنيا كانت تستحق اللقب واكيد انها راح تنشهر حتى لو مافازت وكارمن صوت جميل ولاكنه عادي مع احترامي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *