نشرت عارضة الأزياء الإيرانية ماهلاغا جابري أحدث صورة لها على صفحتها الرسمية على موقع “إنستجرام”، جمعت بها إعجاب أكثر من 16 ألف متابع حول العالم.

استعرضت ماهلاغا رشاقتها في الصورة، بارتداء فستان أبيض طويل من الدانتيل الشفاف الذي كشف عن أجزاء من جسدها، وبه فتحة من الخلف، وتزينت بماكياج رائع، حيث وضعت “روج” باللون الأحمر الفاقع الذي يبدو إنه لونها المفضل، نظرا لكثرة ظهورها به.

أما تسريحة شعر عارضة الأزياء الإيرانية فظهر مربوط على شكل ذيل حصان، بينما كان على شكل ضفيرة في لقطة أخرى جمعتهما ماهلاغا في صورة واحدة.

https://www.youtube.com/watch?v=I4PfuQMODJs

الغريب أن ماهلاغا لم تتزين بأي نوع من الاكسسوارات، وفي تعليقها على الصورة توجهت بالشكر إلى مصمم فستانها يوسف الجسمي، على تصميم هذا الفستان الذي وصفته بالمذهل، معبرة عن فخرها بارتداء فستان من تصميمه.

كما نشرت صورة جديدة على صفحتها الشخصية على موقع “إنستجرام”، لأحدث تاتو رسمته على ظهرها ويديها.

وتميز التاتو بشكله المبهر ذو اللون الفضي اللافت للانتباه، كما اتخذت رسوماته أشكال ونقوشات عربية لتتزين به على يديها وظهرها، بينما وضعته الحسناء الإيرانية على شكل أسورة، وحلقة على ذراعها، وحصدت الصورة إعجاب أكثر من 14 ألف متابع حول العالم، مبدين إعجابهم برسومات التاتو الفضية المبهرة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. مبتذلة. .. وتلك العيون مثل الزجاج الأزرق . .. سبحان الخالق لا اجدها جميلة بكثرة الأصباغ

  2. دمها جامد. كانت اجمل قبل عمليات التجميل، اعتقد الكل يعرف ان هي مساوية كم عملية تجميل. شوفو صورها القديمة

  3. يضحكني البنات لا تحرجوا أنفسكم يا من تعلقون فوق تعليقي وتحاولون كل جهدكم لتظهروا فيها عيب ههه البنت جميلة وانا صراحة اجدها اجمل امرأه شاهدتها الى الان وواثق ان أي وحدة من من تعلق الان لا تساوي ربع جمالها … عيونها ساحرة وجذابه لم أرى مثلها بحياتي وقدها ممشوق رشيق ولكن للأسف استغلت جمالها في الطريق الغلط

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *