لفتت الفنانة سهر الصايغ أنظار متابعيها على “إنستجرام” باللوك الجديد الذي ظهرت به في أحدث إطلالة لها بعد فترة من إعلان فسخ خطوبتها.

سهر الصايغ بإطلالة مختلفة

وظهرت النجمة المصرية بإطلالة كلاسيكية ناعمة، وتمكن المكياج المحترف والقوي للعينين من تغيير شكلها بالكامل، وهو ما جعل البعض يظنّ أنها خضعت للتجميل، ولكنها في الحقيقة طبّقت بعض اللمسات التجميلية بمكياج عصري أنيق.

وأكملت سحر إطلالتها بضفيرة “ذيل الحصان” الطويلة على عكس طبيعة شعرها القصير الذي لطالما اعتمدته في إطلالاتها، وانقسمت التعليقات بين من أكد أن الشعر القصير يناسب شخصيتها أكثر من الشعر الطويل، ومن رأى أن الشعر الطويل زاد من أنوثتها مع ألوان المكياج الساحر.

سهر الصايغ تعلن فسخ خطوبتها: اللهم ارزقه خيرا منى

وأعلنت الفنانة سهر الصايغ مؤخراً فسخ خطوبتها بطريقة مؤثرة، بعدما دعت الله أن يرزق خطيبها “السابق” من هي أفضل منها، وأكدت أنها لم تجد منه إلا كل خير، وأعادت سهر تغيير حالتها الاجتماعية لتصبح “سنجل”.

سهر الصايغ نشرت صورة كبيرة تحمل الحالة الاجتماعية الجديدة، وعلقت عليها عبر حسابها الشخصي على الفيس بوك قائلة: اللهم ارزقه خيرًا مني…وارزقني خيرًا منه….تمت فسخ خطوبتي….رأيت منك خيرًا وقابلتك بالخير…فعسى الله أن يبدلنا خيرًا.

آخر أعمال سهر الصايغ

وعلى جانب آخر، تعيش سهر الصايغ حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا، من بينهم مسلسل المداح الجزء الثاني والذي تدور أحداثه حول سلسلة من الأحلام الغريبة تراود صابر المداح والذي يجسد دوره الفنان حمادة هلال بطل العمل، ويتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها مع الجن.

عرض “فيلم الباب الأخضر” لسهر الصايغ على منصة watch it خلال الأيام الماضية، حيث يعد من أعمال المنصة الأصلية، والفيلم آخر سيناريوهات الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراح رؤوف عبد العزيز، وبطولة إياد نصار، سهر الصايغ، خالد الصاوى، محمود عبد المغنى، بيومى فؤاد، أحمد فؤاد سليم، حمزة العيلى، رشدى الشامى، عابد عنانى، إسلام حافظ وحنان سليما.

وتدور أحداث فيلم “الباب الأخضر” خلال فترة التسعينيات في إطار اجتماعي حول تخلى البشر عن مبادئهم وأخلاقهم وما يترتب عليه من عواقب وخيمة، وتغنى مطربة الراب نغم صالح الأغنية الدعائية للفيلم.

فيلم “الباب الأخضر” قصة وسيناريو وحوار الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وصوره رؤوف عبدالعزيز بعد حصوله على موافقة أسرة الكاتب الكبير الراحل، والذي كتبه في فترة الثمانينيات ضمن مجموعة من الأفلام التي كتبتها ولم تظهر للنور.

وتشهد الفنانة سهر الصايغ تنوعًا كبيرًا في الأعمال الفنية، ويوجد عدد كبير من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا، من بينهم مسلسل الطاووس، الذي عرض في الماراثون الرمضاني، بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين، أبرزهم سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، جمال سليمان، مهند حسني، رانيا محمود ياسين، أشرف مصيلحي، ومن تأليف كريم الدليل، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *