بدأت دينا في الفترة الأخيرة اصطحاب ابنها الوحيد علي معها في المناسبات التي تحضرها والحفلات التي تحييها بعدما كانت ترفض ظهوره أمام وسائل الإعلام.

وحرصت الفنانة الاستعراضية على اصطحاب ابنها خلال حضورها العرض الخاص لفيلم «جرسونيرة»، كما أخذته إلى الحفلة التي أحيتها في أحد الفنادق الكبرى ليشاهد رقصها.

وعقب انتهاء فقرتها، جلست معه لحضور فقرة راغب علامة الذي شاركها الحفل.

وكشفت دينا، بحسب موقع «أنا زهرة»، سر ظهور ابنها معها، مؤكدة أنه يقضي حاليا إجازة منتصف العام، علما أنه يدرس في الولايات المتحدة، لذلك قررت ألا تتركه لحظة واحدة وتصطحبه معها أينما ذهبت.

وأشارت إلى أنها حرصت على حضور فيلم «جرسونيرة» بناء على الدعوة التي وجهتها لها بطلة الفيلم غادة عبدالرازق، مؤكدة أن صداقة قوية تجمعهما.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. إصطحاب ابنها للحفلات التي تحييها……… ياللعار !!!!!!!!!! خيبة الله على كليكما من أمٍ و من إبن !!!!!!!

  2. لاحول ولاقوة إلا بالله ….والله أشفق على هدا الابن من شوفتو لأمو وهي بترقص رقصها المقزز داك وهي عريانة قدامو … تبا لكي من أم!!!! وبعدين شنو منتظرين من طفل قاعد يتفرج في أمو وسط عشرات من الرجال قاعدين يتفرجو على جسدها العريان وهي بتتلوى لهم أمام عينيه…!!!!!!!!يالطيف ألطف بهالولد….

  3. مصر عظيمة في كل الأزمان و العصور، حتى في عهد الفراعنة. إلي بيحصل الآن نتيجة البطالة و الفقر للأسف. البلد كلو شباب فاضي شو بدهم يعملو إلا التكسير و التخريب. طبعا و فيه عالم من برى و جوة بيلعبو بعقولهم. دينا و رانيا و أخواتهم، يا عيني عليهم هههههه

  4. أخدتيه معك يتفرج على هزك ورقصك وتيابك المشلحة ..فعلاً هيك أم بترفع الراس !
    على كل حال نحنا شفقانيين على هالولد من هيك أم بس بما انه هي رقاصة وبترقص أكيد مربيته على انه هذا فن مشرف مو متل ما نحن المعقدين عم نقول عليه عيب وحرام

  5. و ليش نشفق عليه، اصلاً هو فرحان اكيد، مهو من كذا رايح يدرس بامريكا!!
    لو امه ما كانت تهز وصتها ما كانت تقدر ترسله لامريكا!!

  6. تصطحب ابنها ليراها تتلوى و تتمايل و جسمها عريان و الرجال ينظرون اليها
    هو فين ابوه ليظل معه بالبيت او حتى بغمض له عنيه لما يبان اللي بالي بالك و هي بتتلولب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *