خرجت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من أولى جلسات المحكمة التي تنظر في طلاقها من زوجها السابق لاعب كرة السلة الأميركي، كريس همفريز في لوس أنجلوس وهي محاصرة من قبل 10 رجال شرطة من أجل حمايتها حتى وصلت إلى سيارتها التي يقودها السائق .

ومن الملفت أن كيم التزمت الإحتشام التام في ملابسها فتخلت عن الثياب المثيرة واكتفت بإطلالة كلاسيكية ببنطلون رمادي من الساتان وفستان رمادي مطبّع بالأغصان والورود وهو باللون الرمادي أيضاً وناسب قوام حملها لأنه واسع عند البطن.

وقد لاحق مصورو الباباراتزي كيم وانتظروها في الخارج لإلتقاط الصور لها فور خروجها.

وكنا قد نشرنا ان كريس لم يحضر الجلسة مما أغضب القاضي الذي كان ينوي حل الامور حبياً بينهما وجعل كيم تكسب نقطة لمصلحتها في معركة طلاقها منه .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. قردة محسنة من الطراز الفريد وبعدين مااعرف ليش اختصاصه بالسود ! يمكن لان the same size

    1. هههههههههههههه هذه غيره وحسد لانها اجمل منكم وكثير من العرب يحاولون يتشبهون بها
      ولكن ما بظبط معهم اما بخصوص الزنجي شئ خاص بها ولا انتو ايضا تتمنوه ولم تجدو مثله مساكين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. أخيرا ، البعض من صبايا نورت بتغار من الشرشوحه الدايره على حل شعرها وأخيرا ضبطته بأن تحمل من واحد ساقط لأنه لاقها لاقط ، بعد ما لفت على اللي قدرت عليهم من. اللي معتبرين حالهم رجال واعتبرت حالها. مره !!!! مش عارف على بتغارو ؟؟؟؟!!!!! وكل صبايا نورت اللي في رجلهم أطهر من هيك نجسه معفنه.

  3. غيرة وحسد هههههههههههههههههههههههههاي من شو ياترى الطول الفارع طوله ١٥٠ سم ولالجسم الفيلة ماعده اصلا خصر بعدين عده منطقة الانف والفم متل القرود وعيونها لوما لرموش المركبة وكيلو كحل مابينن اصلا

  4. وبعدين والله العظيم هلزنجي لو يشتغل صباغ احذية عندي مااقبل قال غيرة وحسد حقكم ماشايفين ههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *