أكدت الفنانة الاماراتية احلام ان الطفلة الموهوبة حلا الترك هي مطربة الخليج الاولى، في تصريح رفضه الكثير من النقاد والجمهور، لان هناك اسماء فنية لها باع طويل في الساحة الخليجية، واعتبر بعضهم ان تصريح احلام يضر الطفلة ترك.

يأتي ذلك في ظل تساؤلات عدة ابرزها: ما الذي يجعل الفنانة الاماراتية المثيرة للجدل تطلق تصريحا مماثلا، وهي التي اشتهرت بتصريحاتها المفاجئة آخرها ما اعلنته عن مغادرتها «روتانا» بعد البومها المقبل، وتعاقدها مع شركة «بلاتينيوم ريكوردز»، وجاء هذا الاعلان من دون سابق انذار، وخصوصا ان العلاقة بين الشركة السعودية والفنانة الاماراتية لا يشوبها اي توتر.

وكانت احلام حكت عن الطفلة البحرينية عبر صفحتها على «تويتر»، ولاقت حفاوة من قبل المغردين التابعين لها. ومن المعروف ان الترك تحظى بشعبية واسعة وكبيرة، ما جعل البعض يعتبر ان احلام ارادت ضم جمهور حلا الى جمهورها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫36 تعليق

  1. صراحة اتجنن انا شفت اغنيتها .. دلوعه وتاخذ العقل .. يمكن هاذ اول شي احلام حكت صح .

  2. البنت تجنن الله يحميها بس للاسف اول مرة اشوف ملاك متصور مع شيطان الا في رسوم المتحركة 🙂

    1. كاتيا
      كيفك وشو اخبارك ؟ والله احلام صايره فعلا جنيه .. هههههههههههه ما يقولون الشيطان عنده عيون زرق ولو امي عيونها زرق بس والله حلوه .

  3. heheheh da7aktini ya katia shaytane lebess 3adassete 3anjad shou hal arafff hayda,,, wel banoute amar 3ala 3assal 3ala ashta ya allah allah yet3amni we yet3amik banouta amoura metla

    1. كاتيا
      ماما الله يرحمها كانت طيبه كثير وهادئه ومن كانت تطلع علينا بعيونها الزرق كانت كانها ملاك …. ههههههههههههه اولاد عم اتراك .

    1. مونيا
      انا هنا
      شفت الايميل
      يجنن وتركتلك رساله على ايميلك .
      ههههههههههههههه
      النحله دايما اتطير من ورده لورده وهاي انا .

  4. نادو تسلمي على كلامك الرقيق و كلامك تاج على راسي و انشالله ربنا يكتب لنا انا و انت و هم و نقضي وقت مع بعض خلاص انا اكلت من ملحك و انت كمان معناتها هدا الشئ اننا صرنا اصدقاء مقربين

    1. مونيا
      من قبل ما يصير عيش وملح بيناتنا احنا كنا اصدقاء وبعونه تعالى راح نبقى دائما .. انت انسانه رائعه يا مونيا حلوة الصوره وحلوة الاخلاق .. وهذا الكلام من كل قلبي لان القلب الطيب يعرف عندما يقابل قلب طيب مثله .والثقه اهم من كل شيء .. الله يسعدك يا مونيا ادعيلك من كل قلبي .. ويحميلك الاولاد وانشاءالله نلتقي يوم واخليهم بعيوني .

  5. نادو هلا على قناة فوكس حاطين برنامج اميريكان ايدول و جيلو عضو في لجنة التحكيم منورة البرنامج مثل البدر شفتي نحنا جابولنا كوابيس قصدي احلام الهده الدرجة المشاهد العربي قيمته في الحضيض هم جيلو و احنا احلااااااام !!!!!!

  6. مونيا
    كنت ازور بنت اخي الاسبوع الماضي وقلت لها شوف الحظ الزفت جيلو مثل الفله واحنا حاطين بومة الشر هههههههههههههه احلام ..

  7. بومة الشر هههههههههههههه احلام
    هههههههههههههههههههههههههههاي اقسم بالله عيوني دمعو من الضحك عرفتي تعطيها الوصف اللي يليق بيها فعلا لما تسمعي جيلو كيف تحكي مع المشتركين بطريقة مهدبة و تشجعهم و عندها ثقافة فنية عالية اما نحنا جيبين احلام تتمنضر على المشتركين و المشاهدين و لما تزعل صوتها يعلى ولا صوت الرجال و لونها يتغير من رمادي الى ازرق بني !!!!!!

    1. مونيا
      والله انا ما في عاده اتمسخر على الناس بس ما اعرف هيك طلعت معي ههههههههههههههه
      وين بلال اليوم كنا عاوزين تعليقه .

  8. بجد حنان قريبه للقب ومجبوبه بس ياريت اهلها يعتبرو الفن مجرد موهبه وليس مهنه ويتركو البنت تعيش طفولتها وتكمل تعليمها ويحافضو عليها كثير

  9. ليش تمدحو جيلوالساقطه انفصلت من زوجها وتتمسخر مع الآف الرجال شفتو شكلهاوبالمناسبه جسمها بشع على الاقل احلام اشرف منها ومتمسكه بزوجها وبعدين حرام تفترو على احلام وهذا يعتبر غيره عليها.

  10. نانا وانتي مالك و مال تعليقاتنا لتكون احلام حطاتك محامي دفاع عنها نحنا تكلمنا عنهم من الجهة الفنية و جهة الجمال ما دخلنا باخلاقهم ولا شرفهم هو احنا راح نناسبهم لنبحث عن اخلاقهم و ثانيا كل من يدخل لعالم الفن دخل لعالم الرديلة و الفسق كلهم بدون استثناء سواءا امريكان او عرب و الكل عارف هالشئ فبليز بلا فلسفة فاضية

  11. مونيا
    ما تعصبي نفسك
    فعلا احنا ما تكلمنا عن الشرف تكلمنا على الجمال والفن
    كفيتي اووفيتي

  12. و الله هو ضحك علا أشكال الناس حرام لأنهم هكذا خلقهم و صورهم الله أحسن الخالقين,,,,,,, لكن عندما يكفر الانسان بنعمة الله و يعمل عمليات تجميل للتغيير شكله و صورته فأنه يقول الله أنا أفضل منك في تصميم شكلي و هيئتي و العياذ بالله ,,,,, فهذه المعتوهه أحلام هي في الواقع كوابيس تستحق من ينعتها بإنها مثل شيطان و بشعة زي الغولة,,,, صحيح واحدة جاهلة و تافهة مثلها و معها مصاري كثير أكيد حتجن و تعمل فضايح

  13. بالهي عليك أبعدي عن هل الطفلة البريئة و خليها تهتم بدراسة و تصبح متعلمة و ناجحة في المستقبل بدل ما أضيع في الفن و الرقص و كلام الفاضي بسببك يا المخرفة يا كوابيس.

  14. حنان الترك ودي مسكها و اصفقها على وجهها . ناقصين مبزره عايشه حاله النجومية .. اه بس ياليتني امها ..العصا ماترتاح الا على تلشيط ضهرها !

  15. نادية انا جد اسفة على رحيل الوالدة الله يطول بعمرك بس هي دي سنة الله . حياة وموت يلا كلنا لها
    تحياتي لك نادية

  16. ناس تتمنى انها تكون امها عشان نضربها مع انهم يدعون انهم ليسو عرب وطوال الوقت فلقينا بتصرفات العرب الهمجية على حسب كلامهم وهم الناس الي لا يضربو واصحاب الحضارة بس شو نقول العربي عربي مهما حاول انو يقلد المجتمع الي هو سكان معهم يبقى عربي حتى في التفكير 😉

  17. ههههههه ليش يا الشابه دندن هاد القساوه والله اخاف على اولادك في المستقبل.!!!!!!!!

  18. نايس كيوت والله في ناس ما بتعرف كيف يكدبو مش عارفة ليش الواحد ينكر اصلو 🙂

  19. حلا الترك صوتها حلو وهي بعد حلوة ..
    بس في ناس يستاهلو اللقب اكثر..
    اصلا هي ما احلى صوتها عن بعض الناس ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *