أشارت صور وتعليقات لمستخدمين على شبكات التواصل الاجتماعي الى لجوء النجمة المثيرة للجدل مريم حسين، الى اجراءات واكسسوارات تجميلية من اجل تغيير بعض ملامحها الجسدية.

ولفتت الصورة الى التغير الواضح في جزء حساس من جسم مريم حسين، بخاصة بعدما تم اطلاق لقب “كيم كارداشيان العرب” عليها اثر اطلاقها احد الفيديوهات، علماً أنها غالباً ما اثارت الجدل، بخاصة خضوعها لعمليات التجميل من عدمه، في ملف اثير بشكل واسع بعد تتويجها بلقب “ملكة جمال فنانات الخليج”، عندما شاركت حسين مقطع فيديو من حفل تتويجها عبر حسابها على تطبيق “انستغرام”، في المسابقة التي نظمتها شركة MC التي لم يشمل موقعها الإلكتروني أي تفاصيل سوى رابط للتصويت للفنانة المرشحة للقب من دون الإعلان عن قائمة أو وضع قواعد!

وصحيح أنّ الفنانة مريم حسين جميلة منذ انطلاقتها في عالم التمثيل، إلّا أنّ هذا لا ينفي تغيّر ملامحها بشكل كبير. وفي حين يرى البعض انّها كانت أجمل قبل عمليات التجميل يرى آخرون أن مريم حسين اليوم أجمل من أي وقت مضى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. زمن اغبر
    اصبحة فنانات العرب يفتخرون بقفاهم ( الصندوق الاسود ) مخزن القاذورات !!! تفووو

  2. ke dieu me pardonne…e exusez moi si je vai dire ca..mais je pense u je peu etre sur e certain ke c’est leur seul e unique source de vie….uf ca me degoute de voir ca

  3. je vien de voir le video……… ya3ni lmafroud el 3ahira tastur nafsaha….mich hik 3ini 3inak…. allah amar bi satr………..ya3333333

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *