قالت الفنانة اللبنانية قمر إن أغنيتها “يا قمري” مهداة لابنها جيمي ولكل أم ظُلمت، ولكل طفل لم يعترف به والده ، مشيرةً إلى أنها لا تهتم لكلام الناس من حولها؛ لأنهم لا يعرفون التفاصيل.

وأضافت مجددًا أنها كانت متزوجة المنتج المصري جمال مروان، وأن طفلها منه، وهو ما نفاه مراون، وأكد في أكثر من تصريح أنه لا علاقة له بها.

وقالت قمر: “الأغنية مهداة لابني الذي سيبلغ بعد شهرين سنته الأولى ووالده لم يره ولم يتعرف إليه حتى الآن. هذا الإنسان ظلمني وظلم ابنه، لكن الله كان معنا ولم يتركنا”.

الأغنية صدرت قبل أيام تحت عنوان “يا قمري”، كتبها ولحنها ملحم أبو شديد، تقول فيها: “واللي دمك من دمو، مش عايز يديك إسمو.. أعمل لك إيه؟، خد إسمي وحياتي وعمري، أنا قمر وإنت قمري، إنت ناسك باعوك، وأنا ناسي باعوني، يعني حالنا من حال بعض يا نور عيوني”.

في السياق نفسه، نفت شعورها بالخوف على نفسها وعلى طفلها. وقالت: “لا أخاف أحدًا، وأؤمن بأنْ لا أحد يموت “ناقص عمر”، وبأن الله يحرسني ويحرس ابني. وأنا أصلي قبل أن أنام، وإن متنا فسنموت مؤمنين؛ لأننا لم نؤذ أحدًا في حياتنا.. كثر يسألونني: كيف تجرؤين على الخروج مع طفلك؟ فأجيبهم بأنني لن أوفر لحظة سعادة أعيشها مع ابني”.

وأوضحت الفنانة اللبنانية قضيتها قائلةً: “أنا تزوجت جمال مروان، ولم أكن صاحبته، وهو يعرف هذا جيدًا. ورب العالمين شاهد على أن ابني من صلبه ودمه. كثر تعاطفوا معي، وكثر لاموني، لكنني لا أهتم لهم؛ لأنهم لا يعرفون شيئًا عن التفاصيل. أكبر غلطة في عمري هي أنني وثقت بإنسان خلته حنونًا ومحبًّا، لكن عندما سقط قناعه فاجأني كثيرًا”.

وعن مصير الدعوى التي أقامتها ضد جمال مروان لإثبات الأبوة، قالت قمر إنها قريبًا جدًّا ستحصل على حق ابنها المعنوي لا المادي؛ إذ لا تقبل بأن يصرف عليه جمال فلسًا.

كانت تقارير صحفية قد تناقلت تصريحات لمحامي جمال مروان قال فيها إن مدير أعمال الفنانة اللبنانية قمر هو أب الطفل الحقيقي.

وقال المحامي إن الدعوى التي رفعها مروان لمنع قمر من الغناء بسبب خلافات بينهما حول العقود؛ تقف وراء دعوى النسب التي تقدمت بها قمر؛ لذلك طالب المحامي بإثبات الزواج قبل إثبات النسب.

يذكر أن محكمة مصرية قد أجَّلت النظر في القضية إلى شهر يوليو/تموز 2011 المقبل لتقديم المستندات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. هذه بركات الزواج العرفي، هذا الزمان الأغبر تتزوج المرأة رجلا بعقد شرعي صحيح و بموافقة ولي أمرها و بحضور الشهود و المعازيم و حفل عرس و الناس كلها تعرف و رغم ذلك مش بعيد يتنكر لها و لابنها و يتهرب من النفقة عليه فما بالك بمن تتزوج منكن يا فنانات آخر الزمن زواجا عرفيا سريا لا يعلم به إلا مولانا و بعض الأصدقاء فقط، بس تستاهلوا إنتم اللي دايرين وراء من يسمون رجال أعمال غالبا يكون في ذمتهم ثلاث أو أربع نساء زائد عدد غير قليل من الصاحبات والعشيقات كل هذا من أجل حفنة من المال، طيب ألا تكفيكي كل الأموال التي تجنينها من شغلك كفنانة هذه نهاية الطمع و لا تقولي حبا فوسطكم المعفن لا يعرف حبا وسط كله طمع و غيرة و نفاق و كذب.

  2. هذه اخر الزواج العرفي عاملين فيها مساكين السنه ما يعرفوا المؤقت بس يمكن مزوجه مسيار لانه كان مسير عليه ليلته وهي مره ماله وما الطفل مالك حق العتب عليك انت الي ظيفتيه

  3. عندها صوت والعياذ بالله اللي بدوا يزعج حدا يسمعوا اياه, وما زالت مصره على الغناء لو اتطلعت شوي بابنها لادركت بانه ما هو الا نتيجه اصرارها على الظهور كفنانه من خلال روتانا, خذي ابنك وانضبي ببيتك ما حدا جبرك على شيء.

  4. if u marry in this way why u give birth to innocent baby but u r not the only one to blame what u call your husband too

  5. مشيرةً إلى أنها لا تهتم لكلام الناس من حولها؛ لأنهم لا يعرفون التفاصيل.
    كل يومين خبر عنك وتطلعي تحكي ولسه ماعرفنا تفاصيل
    شو فاضل لسه ماعرفناه”
    وطالعه كمان تمجدي اخلاقك باغنية اخر زمن
    اللي اختشوا ماتوا

  6. الخطأ كان من البدايه
    لانه رخصتي نفسك
    زواج من دون إشهار ولا شهود ولا إذن من ولي أمرك
    مش زواج ويعتبر ز ن ى
    لا حول ولا قوة الا بالله
    والله زعلت على هذا الطفل
    الاباء يأكلون الحسره والابناء يضرسون
    …..

  7. والله الطفل بيعقد شو ذنبوا بهيدى المشاكل كلها الله لا يوفقوا ابو حتى هى لو غلطت بس كانت زوجتوا على سنة الله ورسوله والله حرااام

  8. يارب !!!!!! لطفك ورضاك
    الزواج الصحيح هو الإيجاب والقبول، وشرطه وجود شاهدين، ورضا ولي الزوجة وانتفاء المحرمية بين الزوجين!!!!!!!!!!!!!!!!!! طبعا الشرط دة حضرتك لغيتية ما علينا
    انت بقى كل الناس عرفت ان انتى خلفتى الولد دة حتى امك بعد……………………………………………..
    دلوقتى بطالبى بحق ابوتة ال يعنى مش كان برضاكى اللى حصل والا هو
    شربك حاجة اصفرة!!!!!!!!!!!!!! مافوقتيش منها الا بعد ما حملتى وخلفتى وطالعة تتكلمى كمان مش مكسوفة!!!!!!!!!!!!!
    مش هقولك حاجة غير !!!!!!!!!!!!!انة طلع العيب من اهل العيب ما يبقاش …………………حسبى الله ونعم الوكيل
    .

  9. بسم الله الرحمن الرحيم
    ظهر الفساد فى البر والبحربما كسبت ايدى الناس

    وكلما أحدث الناس ظلما وفجورا، أحدث لهم ربهم تبارك وتعالى من الآفات والعلل في أغذيتهم وفواكههم، وأهويتهم ومياههم، وأبدانهم وخلقهم، وصورهم وأشكالهم وأخلاقهم من النقص والآفات، ما هو موجب أعمالهم وظلمهم وفجورهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ( منقول من كتابى) للاستفادة فقط لمن يريد

  10. طيب والنبى ده اسمه كلام
    “واللي دمك من دمو، مش عايز يديك إسمو.. أعمل لك إيه؟، خد إسمي وحياتي وعمري، أنا قمر وإنت قمري، إنت ناسك باعوك، وأنا ناسي باعوني، يعني حالنا من حال بعض يا نور عيوني”.
    دى اغنيه دى ده حتى ابنه يتعقد لما يكبر ويفهم الاغنيه ..والله اخر زمن ولسه ياما هنشوف
    ان لم تستحى فافعل ما شئت

  11. انت غلطتي يا قمر ليش جبتي ولد بالحرام مو زواج اولا …….دايما الاولاد ينظلمو …

  12. قمر حبيبتي الله ينصرك على جمال الوحش بنحبك كتير والله يخليلك جيمي اللزيز

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *