على غير العادة، بدا معجبو المغنية الأميركية بريتنى سبيرز فى حالة ذهول حين طلبت قبل صعودها على المسرح فى لندن صورة للأميرة ديانا زوجة الأمير تشارلز، وفقاً لما نشرته صحيفة “الديلى ميل” البريطانية صباح اليوم الجمعة.

وأفادت الصحيفة أن سبيرز قدمت عرض أمس الخميس على مسرح “أو 2” بلندن، حضره نحو 20 ألف شخص، وطلبت خلف الكواليس طعاماً دسماً بالإضافة إلى صورة للأميرة ديانا، وذكر مصدر قريب منها قائلاً لصحيفة محلية: “الأميرة ديانا تمثل مصدر وحى وإلهام لها، حيث أنها تعشق العائلة المالكة”.

وأعربت سبيرز عن مدى أسفها لموت الأميرة ديانا، فهى تمثل خسارة كبيرة بالنسبة لها شخصياً، وحين سمعها عن نبأ الحادث، قدمت التعازى للعائلة الملكة البريطانية.

وبعد إصدار ألبومها الجديد “Femme Fatale” فى إبريل الماضى، تخلصت بريتنى سبيرز من معاناتها من التراكمات السلبية التى عاشتها طوال سنوات مضت، وبدأت مؤخراً تنظم جولة جديدة فى إنجلترا، كما أن تعيش حالة قلق بسبب عدم نفاد تذاكر الحفل حتى الآن.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫134 تعليق

  1. ههههههههههههههههه البلدوزر
    بس شوف البشاعة بالكلام, يعني هالشكل تكفير عيني عينك, تحوّل الأنسان بقدرة قادر من عابد لله عز وجل لعابد للقبر..
    عموما هذا الكلام انا مايهمني ولا يؤثر,, وعادةً ماأعقب عليه لكن هسا بما أنّه أحنا بقلب الحدث

  2. لا يمكننا القول انه لا وجود لشيئ اسمه الفكر الوهابي لانه حقيقة لايمكن انكارها، الخلاف مع من يعتقدون بهذا الفكر هو كونهم حولوه من مجرد اجتهاد (هذا اذا أحسنا النية وقلنا ان عبد الوهاب مجتهد اراد تنقية الدين من بعض ما ألصق به وانه ليس صنيعة البريطانيين) حولوه ورفعوه الى درجة العقيدة فكل من لا يتفق ولا يعتقد به يخرج من الملة دون نقاش
    الدين دين حرية فكر ورأي و كل من ينطق شهادة ان لا اله الا الله وان محمدا رسوله مسلم سواء بكى على قبر او على ضريح

  3. بلدز ر قال الرسول الله صلى الله عليه وسلم :
    (ان الله ث لهذه الأمة على رأس كل مائة سنة من يجدد لها دينها»حديث صحيح
    و قال :
    (بدأ الإسلام غريبا ، وسيعود غريبا كما بدأفطوبى للغرباء )
    هذا لا يعني نقصان الاسلام وانما نقصان عقول المسلمين والجهل المتفشي الذي يحتاج تغيير على ايدي اشخاص تتناسب عقولهم مع الزمن الذي هم فيه .. ولاتستنكر قيام المسلمين بعباده القبور ذلك الوقت فحتى وقتان الحالي تجد من يفعل ذلك في شمال افريقيا و في بعض المذاهب الشيعيه ….. لكن كما قلت هو ابن عصره .و لان دعوه عبدالوهاب لا تناسب زمانا او مكاننا فشل كل من حاولو يسلكو نهجة لانهم لا يملكون اسلحة العصر …لكن قولك انه من صنع الغرب فأسفه جدا اجدها مضحكة لان لو كان للغرب يد فيه لما سقطت الدوله السعودية التي تزامنت مع ضهوره. خاصه وان الغرب في ذلك الوقت كانو في خصام مع العثمانيين !

  4. برنس
    يا أخى الشيخ الشعراوى رحمة الله عليه كان يفسر القرآن ولم يفتى أو يتعدى على مسلم بفتوى طائفيه !
    كشك رحمه الله كان سيفا مسلطا على الحكام !
    يا أخى ما عندى مشكله جيب لى هندى ودرسه دين بس لا تخليه يفتى بإيجاز قتل المسلم لاخوه المسلم لاى سبب ؟

  5. بلدز ر قال الرسول الله صلى الله عليه وسلم :
    (ان الله ث لهذه الأمة على رأس كل مائة سنة من يجدد لها دينها»حديث صحيح
    و قال :
    (بدأ الإسلام غريبا ، وسيعود غريبا كما بدأفطوبى للغرباء )
    هذا لا يعني نقصان الاسلام وانما نقصان عقول المسلمين والج*ـــــــهل المتفشي الذي يحتاج تغيير على ايدي اشخاص تتناسب عقولهم مع الزمن الذي هم فيه .. ولاتستنكر قيام المسلمين بعباده القبور ذلك الوقت فحتى وقتان الحالي تجد من يفعل ذلك في شمال افريقيا و في بعض المذاهب الشي*ـــعيه …..
    لكن كما قلت هو ابن عصره .و لان دعوه عبدالوهاب لا تناسب زمانا او مكاننا فشل كل من حاولو يسلكو نهجة لانهم لا يملكون اسلحة العصر …لكن قولك انه من صنع الغرب فأسفه جدا اجدها مضحكة لان لو كان للغرب يد فيه لما سقطت الدوله السعودية التي تزامنت مع ضهوره. خاصه وان الغرب في ذلك الوقت كانو في خصام مع العثمانيين !

  6. بغداد
    والله إستخفاف وضحك على العقول لخلق الفتنه ؟
    يا أخى أنا كافر
    فيك خير شد حيلك على اليهودى الصهيونى المستعمر !
    شد حيلك وقوى نفسك ووحد نفسك قبل ما يبلعك المارد الايرانى !
    تاركين أعدائنا وشغالين فتن بيننا ؟
    هل هذا هو فكر محمد بن عبدالوهاب ؟

  7. لا مو هي هذي لعبتها البلدوزر,, الجواب رح يجيك جاهز, رح يقلّك لا اليهودي أحسن لأن على الأقل عنده كتاب, على الأقل عدو مُعلن, ومن هالخـــريط اللي مايوكّل خبز!

  8. و محمد عبدالوهاب لم يأتي بمذهب يا جماعه …. ارجو التركيز والقرائه فهو لم ينكر اي مذهب من المذاهب الاربعه وانما ركز على مذهب واحد كان المنتشر في المنطقة وهو الضليع فيه وهو مذهب ابن حنبل حسب ما اعتقد …. لكن لم يكن له مذهب خاص فيه له و بأسمه .. و المذاهب الاربعه يا عزيز بلدوزر كلها تابعه لاهل اسنه والجماعه هي اختلافات في امور حياتيه و لكن عقيدتها واحده .. التشيع هو عقيده و ليس مذهب بمعنى شعبه تفرعت عن الاسلام لكنها تختلف عن عقيده اهل السنه والجماعه و اذا اختلفت العقيده فهذا يعني ان كلا الدينان مختلفان في الاساسيات … اقول هذا الكلام وانا لم اسألك مادينك او عقيدتك …ولن أسأل حتى لا يأخذ احدنا الامور شخصيه عموما انت تعرفني اقدرك جدا جدا جدا …جدا!!

  9. بلدو شغلة القتل لا اعتقد اي انسان يقول انوا مسلم يقتل بمعنى الاسلام الصحيح الله سبحانة وتعالى يقول ومن قتل نفسا كانما قتل الناس اجمعين
    ومقصود اي نفس بغير يعنى القصاص
    رسول الله صلى الله علية وسلم عند الغزوات كان يوصي الجيويش بعدم قتل الذين لايحملون سلاح ولاطفال والنساء والشيوخ وحرق البيوت وقطع الاشجار
    حتى الرهبان الغير مسلمين لايجوز التعرض لهم اطلاقا
    اي شخص يتعدى على هذة الحدود خرج عن ملة الاسلام وصارقاتل ومجرم

    مثلا تنظيم القاعدة المليشيات الايرانية فيلق القدس وابودرع وغيرهم

  10. اهم شي قاعده اتكلم عن الدين و بريتني مفرعه الشوشه و ومادونا ترقص فوق iههههههه تصبحو على خير .

  11. يا الاعصار
    الحديث الاول مشكوك فى صحته ؟
    كيف يأتينا من يجدد لنا ديننا ؟
    الدين كامل ولا يحتاج لتجديد ( اليوم أكملت لكم دينكم )
    فمن هو هذا الشخص الذى سيكمل دين كامل صالح لكل زمان ومكان ولماذا نحتاج لفكر جديد مثل فكر محمد عبدالوهاب ؟
    عندنا فى الدين الاجتهاد والقياس فما حاجتنا لواحد مثله ؟
    وماذا جدد لنا محمد عبدالوهاب ؟
    أتمنى لا تعيدين نفس الاسطوانه ( البكاء والنواح وعبدة القبور ) لان هذى إسطوانة كل وهابى تناقشه !
    عطينى فكر أضافه محمد بن عبدالوهاب للاسلام ؟

  12. يا الاعصار
    كيف تفرعت الشيعه عن الاسلام ؟
    عطينى مثل واحد فقط ؟
    وكيف تفرعت فى اى زمان ؟
    فى زمن الامام على بن أبى طالب أو زمن إبنه الحسين ؟
    من وين تجيبين هذا الكلام ؟

  13. ايضا احب اقول ان للشيخ كتابات في الولاء والبراء وهو مايسيء للنصارى و اليهود ويحفز على البراء منهم و “بغضهم” .. فلو كان هاذا الشيخ من صنع بريطانيا لكتب عنهم كتب المديح والثناء … الله يهديك تركت كل صناعات بريطانيا يا بلدوزر الهامه والاساسيه و خليتها تصنع شيخ ههههههههههههههه
    اللهي رحمه كان له دور في وقته و زمنه …. وكان مابدر منه اجتهادات علميه دينيه فلنبحث عن مافيها من ايجابيات ونترك مالا يناسب زمننا ..

  14. كل هذه التعليقات لاني دخلت اقول لبنت لندن شي فدخلت المدعوة بغداد وقالت عني تكفيرية اذن من الذي ابتدا
    والمذاهب الاربعة فعلا متفقة على الاصول لكن هناك اختلافات بالفروع اما الشيعة فهذا معتقد ديني ونختلف معهم في الاصول قبل الفروع
    استودعكم الله

  15. حلوة فعلا يعني لو كان صنيعتهم كان كتب فبهم شعر غزلي
    استودعكم الله

  16. بلدوزر شرحت سابقا القصد من التجديد …ليس تجديد الدين وانما تجديد امخاخ الناس المستقبله لهذا الدين …. اما سؤالك الثاني يبغاله قعده وروقاااااااااااااااااااااان ….تعال الصباح عازمتك على فول و تميس وكوبين شاهي عراقي ..و نتناقش عن اختلاف عقيده الشيعه عن عقيده اهل السنه ….

  17. سلام للجميع شو القصه فايتين على درس دين والا نشوف شو عم تهبب بريتني بنت العم سبيرز, بس بصراحه احسن نتثقف شوي دينياَ إحذروا المعلومات المغرضه احسن ما تربحوا اخطائي.

  18. الولاء والبراءه ؟
    الولاء لمن لاولى الامر منا حتى لو كان عاصى ؟
    والبراءه من من ؟
    ومن أين هم اسياده حتى يعلن البراءه ؟
    وهل كانت البراءه من اليهود شى جديد ؟
    الظاهر متأثره بفكرهم الله يشفيج !!!!

  19. هلا ريم
    تصبحون على خير جميعا لانى تأخرت فى القعده ,
    راح نوصل لنتيجه إن لكل شخص قناعاته الخاصه فالافضل كل شخص يحترم نفسه ويحترم فكر المقابل من غير طعن فى مذهبه ودينه !
    هذا هو المطلوب يا الاعصار ؟

  20. إذن كل شخص من حقه يتبع المذهب إللى يعجبه وليس من حق أحد أن يكفر مسلم ينطق ( بشهادة أن لا إله إلا الله محمدا رسول الله ) !
    ………………….
    الا اذا قال او فعل شيئا نص الاسلام على انه مخرج له من الملة….كمثل شخص يقول انا يهودي ولو مازحا !!!
    او شخص انكر اي اية اودليل متواتر او حرم حكما شرعيا متواترا كتعدد الزوجات مثلا…فالدخول في الاسلام يكون بالشهادتين والخروج منه يكون بالتراجع عن ذلك الدخول…كما حصل من القذافي الذي خرج من الاسلام بانكاره السنة وعشرات الم كفرات الاخرى!!

  21. بنت لندن الليبيه بو مه الصحراء غاب القط العاب يا فار ولييي ليش بتخافي من المواجهه عشان بتعرفي اني بملص رقبتك ملص بعدين غنيه البرتقاله انا بحبها كتير على القليله الها فوائد صحيه وفيتامين س
    بس انتي تبعه غنيه وين القميص
    يا ام غنيه وينو القميص وينو حندا وينو ينو حندا يما البلوزه انا ما لكيتا ما لقيتا حندا وين الكدوس الكاندوس وينو حندا حندا
    الرأي والرأي الآخر oـO

  22. وانتي يا يا ام احمد قومي بالله
    فيقي وينك يا جارة
    ودتني لعندك امي
    بدها الصاجة والكارة
    فيقي وينك يا جارة..يا جارة
    ودتني لعندك امي
    بدها الصاجة والكارة
    يا ام احمد يوم
    عجنت عضو البلور
    راحت تيحسب عالتنور
    رجعت ما خلو ولادو
    عالتنوري الي بالحارة

  23. سعاد بعرف انك طيبه وانسانه واعيه لا تستفزي بغداد والله انها مهذبه وبتحبك وانا بعرف انكم اصدقاء ومختلفين بوجات النظر يالله يا حلوين بعدين يا سعاد بغداد قالت رئيها بموضوع عن فلسطين يمكن تكون مخطئه يمكن من وجهه نظرها يعني ممكن توضحيلها وجهه نظرك يمكن تلاقي رئسها غلط ويمكن تقتنع انها صح ما فيه داعي لان تنقلبي ضدها اي وملاحظه بنت لندن يلي كتير مؤيده الها انتي اتمنى تبحثي بالارشيف وتشوفي كلامها عن فلسطين يمكن تغيري تاييدك الها الا ازا اتقبلتي الرأي والرأي الآخر oـO

  24. ياسمينا ياسمينا يسعد مساك وصباحك يا مذوقه oـO ياسمينه ممكن تسجليلي اي ساعه صارت هل التعليقات لاني حلمت انو لازم قوم علق بنورت وقلت لا خليني نايمه بدي اعمل دراسه شوف ازا الحلم من الواقع ولا الواقع حلم وشكرا

    ام احمد انتي بتقربي تويتر شي ولا تشابهه اسماء فقط وتروكي علىالوتر العالي الهي وانت جاهي يا ام احمد يا مهرهره انا ما قلتلكك قبل بمره روحي انتبهي لااحمد يا افعى ترش السموم وتجلس تحسب وتنوح الهموم اي واتقبليه الرأي والرأي الآخر oـO

  25. ارجو من الريطانيين اعطا بريتني صور ديانا مع عشيقها العربي ، ولو أرادت صور مادونا اعطوها صورها مع عشيقها العربي .
    لعلها تدخل عالم العروبه بعشيق عربي .
    العربي مع قبول الراي الاخر .
    سوزي كيفك يا سوزي أتعبتك لندن واتعبتيها وانا تعبت لان الكل يختلف و ت تبقي لا تتغير حتي وان تغير الحوار والمعتقد والزمان .

  26. ههه لا تعبتني ولا شي مني شايفتها بس يلي بيدق على الباب بيسمع الجواب وبلا ت

  27. وهذه السرير ابو نفرين
    الله يلعنك جيتي على بغداد المسكينه ؟
    الفتانه !!!

  28. سوزي في تشرين أول 29, 2011 |

    صباح الخير سوزي
    يسعد أوقاتك
    شكرا على كلامك الطيب يا سوزي
    يا رب كون عند حسن الظن دايما
    بعيد عن أي مجاملات أو رتوش
    وبعيد عن أي اختلاف بيني وبينك بالأسلوب يللي بتعالجي فيه اختلافاتك لكن أنا كثير عارفه منيح شو معدنك وجوهرك
    ولما بلقي التحيه عليك لأني بالفعل بحب جوهر سوزي
    ما عندي تملق
    لما ما بيعجبني وضع بهمله

    بالنسبه للي صار مع البنت هي ما قالت رأيها بحماس هي شتمت وعايرت بقلة الأصل ورجعت كمان مرة شتمت وقالت ترباية اسرائيل
    رجعت مبارح شتمت وقالت عادتكم تتصيدوا بالمي العكر
    هذا أنا ما بسمي طرح رأي
    أختاريلو أي إسم لكنه مش طرح رأي
    يعني مصره انها تهين الشعب الفلسطيني ككل
    بتعايرني بالشيكل والدولار

    قالت عن كل الحضور بالمؤتمر يللي كان الجلبي فيه بلبنان انو مستواهم بمستوى يللي بإجره 🙁

    يعني اسلوب تعميم وشتيمه

    أنا رديت عليها مرتين لما عممت الشتيمه على الفلسطينين
    وما أهنت لا شخصها ولا شعبها ولا بلدها

    بالنسبه لزينه
    في أفكار كثيره أنا برفضها لكن عندها إطلاع واسلوبها مميز بالنقد
    بحسها مثل الكاريكتور يعني بتضخم العيوب لإثارة موضوع ما
    نقدها لاذع لظاهره خطأ

    أختلف معها طبعا لما بتفوت بمهاترات الردح

    سوزي أنا كتير مقدره كلامك وتحيتك
    وبشرفني نضلنا أخوات إذا انت معنيه
    إنت جارة الهنا
    وأنا بعرف مواقفك من الشعب الفلسطيني وقضاياه ومحنه إن كانوا على صواب أو على خطأ

    احترامي (واسمحيلي قول) محبتي إلك^__^

  29. ورجعت كمان مرة شتمت وقالت ترباية اسرائيل
    ***كوبي!

    انا ماشتمت لكن كلامي كان رد فعل لما البعض يدخل على مواضيع القتل بالعراق ويتشفى بينا بأسم فلسطين!
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    قالت عن كل الحضور بالمؤتمر يللي كان الجلبي فيه بلبنان انو مستواهم بمستوى يللي بإجره
    ***كوبي

    ترا البهتان ذنب عظيم! أنا قلت اللي رموه بالحذاء مستواهم أقل من الحذاء
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    بتعايرني بالشيكل والدولار
    ***كوبي

    ماكان هذا قصدي أطلاقاً!!

  30. سعاد شكراا الك على كلامك ومحبتك تسلمي يا رب كلك ذوق
    بالنسبه لمعالجتي قضايا الامه في نورت انا لازم هيك كون يعني انا مش هيك بالحياه النورمال بعالج المشاكل هههههه
    شوفي هاي بغداد ردت عليكي وصدقني انا متاكده انو بغداد ما بقلبها اي شي من يلي قلتيه لان ابسط مثال يا سعاد انا سالتها عنك والله على الايميل وكان جوابها انسانه محترمه جدا والله على ما اقول شهيد وبدون مبالغه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *