على رغم الضجة الكبير التي أحدثها خبر القبض على المغني المغربي سعد لمجرد، إلّا أن الأمر لا يعد سابقة في عالم الفن، إذ تم اتهام نجوم كثر بتهم مماثلة، وبعضهم يواجه عقوبة السجن.

ومن أبرز القضايا، الحكم بسجن نجم برنامج “سوبر ستار” سعود أبو سلطان ثلاثة سنوات بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية، بعد أن استغل وصديقه فقدانها الوعي نتيجة الإفراط في تناولها الكحول وفق الاتهامات.

وفي مصر، رفعت الفنانة نهلة زكي دعوى قضائية على المنتج محمد السبكي تتهمه فيها بالتحرش بها، قبل أن تأمر النيابة العامة بإخلاء سبيل السبكي، بكفالة 10 آلاف جنيه مصري.

وواجه المخرج خالد يوسف تهمة التحرش إذ تقدمت زوجة أستاذ جامعي ببلاغ ضده تتهمه فيه بالتحرش بها.

واتهمت الفنانة آثار الحكيم رامز جلال بالتحرش بها خلال التصوير جسديًا ونفسيًا وعصبيًا، ووصل الأمر إلى المحاكم حيث حصلت الفنانة على حكم قضائي بمنع إذاعة الحلقة حتى لا يراها الجمهور.

واتهمت الفنانة غادة عبدالرازق المخرج محمد سامي بمحاولة هتك عرضها إذ أكدت أنه تشاجر معها وشد ملابسها خلال تصوير أحد مشاهد مسلسل “حكاية حياة”، وتقدمت ببلاغ ضده تتهمه فيه بالتحرش بها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. wach dakhalkou fi nesse hadi 9adiya anta3lamjared a3leh tajbdou fi khal9allah lyoum 9adiyete lamjarad za3ma rakoum t9olou machi ghir lamjared lakine houwa machi awel khatra afahmouha mlih ohadou lmokhatine lidarou ghania 3lih bali madloum a3lah kontou ma3a orakoum 3arfine 3andou sawabi9 fi irtisab ama had nakira likeb had lma9al ahchem ya wajh sabate machi ghir lamjared ahche omakalah tratou 3youb lamjared bi fananin wahad okhrine darha ykhalasha basta

  2. طيب طالما أنهم متهمون بقضايا اغتصاب كيف يقول الخبر : ” نجوم عرب ” ؟فطالما أنهم متهمون بالاغتصاب فكيف أصبحوا في معاييركم أنهم ” نجوم ” ؟

  3. فعلا الموضوع أخد أكتر من حجمه و كأنه كان شيخ من شيوخ الازهر أو كان رئيس دولة هادشي معروف في عالم الفن وبنسمعه يوميا،، فيه نسبة قليلة من الفنانين اللي براعو الله وفيه اللي تفضح واللي متفضحش ليومنا هدا و خرج منها زي الشعرة من العجين ،، الضجة على سعد يمكن لانه وسيم وتشهر بسرعة و لانه مغربي والصحافة بتحب تكتب السلبيات عن المغرب أكتر من الاجابيات ،،، على أي يستاهل لو غلط يتحمل غلطه هو اللي ضيع نفسه بايده لو كان محترم و متخلق ماكنش يروح للملهى ويجيب معه بنت بصرف النظر إن كان فعلا اغتصبها أو لا ،،، لجريدة نورت بالمرة لاتنسو تجيبوا لنا نجوم الغرب وصورهم لان فيه معلقة لا تعرف أنه فيه غربيين فنانين و رؤساء ومواطنين متل العرب اللي بتوصفهم بالمعفنين {حاشا لله } حسب قولها بيغتصبوا وياخدوا مخدرات ،،

  4. أهل المغرب أبدعوا في مسابقة حفظ القرآن الكريم في البحرين فلماذا لم يتم التركيز على هؤلاء المغاربة الرائعين من حفظة كتاب رب العالمين ؟

    عندما زار الفنان الأمريكي توب كروز المغرب أعطاه أحد المغاربة وكان من عامة الناس ترجمة معاني القرآن الكريم فاهتمام هذا الأخ المغربي بأن يوصل كتاب الله تعالى للعالم أمر يدل على الخير الكثير الموجود في أهل المغرب العربي المسلم .

    ما أن يزور أي أحد الوافدين المغرب إلا ويتعلق قلبه بها وبأهلها وكرمهم وأخلاقهم العالية وطيبتهم بالتعامل مع الضيوف .

    عندما زارت أمريكية المغرب رجعت وتكلمت أحلى كلام عن أهل المغرب وكيف أن صوت الأذان أثر بها وانبهرت هذه الأمريكية من الحرص على الصلوات خمس مرات في اليوم فهذا يدل على أخلاق أهل المغرب وحرصهم على الصلوات الخمس .

    أنا كمواطن عربي مسلم أتشرف وأنا أسمع الأجانب والأمريكان والأوربيون الذين يزورون المغرب مرات عديدة ويتكلمون عن شهامة وأخلاق أهل المغرب المسلمين والمسلمات لأن هذا يحسب للإسلام وأنا لم أسمع من هؤلاء الأجانب أنهم أحبوا المغرب لأن فيها كباريهات أو راقصات أو شرب خمور ولكنهم يحبون المغرب لأن شعبها طيب وكريم ومحترم ولطيف .

    لقد شاهدت يعيني امرأة مغربية محجبة ومتنقبة ترفض أن تصافح أحد الأجانب بيدها لأن مصافحة المرأة للرجل غير المحرم لها حرام , فيا لها من أخلاق إسلامية رائعة .

    أهل المغرب عندهم ذوق وإنسانية فأحد الأخوان العرب زار المغرب وتعلق قلبه بها وبأهلها الطيبون فاشترى منزلا في المغرب عاش فيه لسنوات طويلة بأمن وأمان بفضل الله تعالى وكان يتنتقل بين بلده والمغرب وبعد سنوات مات هذا العربي وتم دفنه في بلده طبعا فتصوروا أن سفير المغرب في بلد هذا العربي جاء بنفسه لكي يعزي أهله فيه , فأين نجد هذا التواضع والوفاء واللطف ؟

    هذا ولا أزكي على الله تعالى أحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *