يبدو أن المطربة الإماراتية أحلام، أرادت أن تتميز على الإطلالة التي عرفت بها والتي تتعلق بالفساتين الضيقة حيث استبدلتها ببنطلون أسود جلدي ضيق للغاية الجلد خلال مشاركتها في برنامج «The Winner Is» على قناة الحياة وتلفزيون دبي.

أحلام علقت على الصور قائلة على صفحتها بتويتر :«هاذي الصورة إهداء مني لكل حلومي انتظروني بتاريخ ١١/١٠ الأسبوع المقبل على قناه الحياة و تلفزيون دبي».

نالت الصور قدر وفير من الانتقادات حيث رأى البعض أن البنطلون الجلد الذي ارتدته لا يتناسب مع العادات والتقاليد الخليجية كما أنه لا يتناسب مع فنانة في مرحلتها العمرية خاصة وأنها أم لثلاثة أطفال بينما رأى محبيها أنها متوهجة ومتألقة في أي إطلالة تختارها

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. هاذ الحبشية زودتها كثيييييييييييييييييييييييير…
    العباءة السوداء أحسن لباس ترتديه،، سترة لها و حماية لعيوننا من الأذى..
    لأنه بجد اللي مصمم البنطلون الجلدي الأسود ما كان خطر له على بال..
    أنه سيأتي يوم و ترتديه لبوءة هههاي

  2. ربي يهديها
    احترام السن
    احترام العدات العربية
    احترام الجمهور
    احترام الدين

  3. هل هذا بنطلون جلد ام بلاستيك ما نقولو غير مفصل من ميكة الكحلة لي معروفة عند الخضارة مهما طلقات هدك ركبان والا راه غدى يطرطق عليها بنتلون …هد الهيش ما تمشيش تلبس واحد ضرعية وتستر راسها وتخلي البنتلونات لراشيقات عاملة في راسها غير ضحايك هد الهيشة ديال البحر ….

  4. تفاهة مادام هي فنانه ستلبس اي شيء يروق لها ما جت على الملابس هي مغنيه يعني في وسط فاسد

  5. لكنها بلبس العباية و قبل العمليات التجميلية اللي خلتها إمرأة بشعة و أقل من عادية كنت حبها و إستحلي سمارها اما هلأ يا حفيظ

  6. تعليق مريم ممتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااز .
    ————————————————-
    هاذ الحبشية زودتها كثيييييييييييييييييييييييير…
    العباءة السوداء أحسن لباس ترتديه،، سترة لها و حماية لعيوننا من الأذى..
    لأنه بجد اللي مصمم البنطلون الجلدي الأسود ما كان خطر له على بال..
    أنه سيأتي يوم و ترتديه لبوءة هههاي .
    ————————————————
    الحقيقه هو الشعور بالنقص وضعف الشخصيه يدفعان باتجاه التعويض الغير متزن بتاتا .

  7. – اعجب لتعليقات البعض هنا, يسخرون من الاخرين وكأنهم هم شعب الله المختار!!
    – هذه المرأه “أسأل الله الهدايه لها ولي ولكم” : كونها انثى يحق لها ان تختارالطريقه التي تراها مناسبه لها “كما لكي حق ايضا”, “أسأل الله الهدايه لها ولنا”

    – ثم هل لأنها خليجيه تستكثرون عليها ان تلبس, جميعكم في البلاد العربيه انظروا لامهات جداتكم “كان لهن عادات وتقاليد” اين هي الان “ف كانت العباءه هي لباسهن” وان اختلف اللون او الطريقه “لاتنسوا ماضي جميل لبلادكم, وتحصرون العادات في! الخليج فقط! ثم لما لانسمع سخريتكم من فنانات لبنان مصر + + الشام, واللاتي يقاربن ل سن “احلام”! وهن قد لبسن كافة انواع الملابس وباشكال وأطوال محتلفه! لما لم تقولوا لهن احترموا عاداتكن وجمهوركن وسنكن ودينكن, رغم ان الدين لامجال ل ذكره بمجرد الدخول ل حقل الفن وسواه!

    – ثم ليس من الادب تشبيه انسان لم يسئ اليك ب “الحيوان”! جميعكم لايقبل ان يطلق عليه تشبيه حيواني, ولكن تجيزونه لغيركم وتمنعونه عنكم!

    —- اخيرا نصيحه لاتضيعوا حسناتكم, وتعطوها لغيركم, لمجرد انكم تريدون كتابة تعليق لإضحاك القراء, في النهايه يأايها المستظرف, أنت من س يخف ميزانك, والقراء لن يثقلوه لك ولن يفيدوك وس ينسونك ويذهبون لمن يضحكهم اكثر!

    1. الللللللللللللللللللله .. كتابه جدا جميله .. بلسان وقار ..
      اقسم بالله عجبتني بهده الكتابه ..
      والكلام المنطقي لا زعل منه .. رغم انني لا احب تهورات احلام في المبالغه باللبس والتصرفات لانها عليها احترام ميزان عمرها ..
      استحلفك او استحلفكي (بالله ) الاستمرار بالمشاركه معنا بالمواضيع القادمه دون انقطاع.
      تحياتي ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *