اختارت المجلة البريطانية “جينتل وومان” المهتمة بشئون الجنس الناعم ملكة الراب والبوب “بيونسيه” لتكون “المرأة السوبر”الخارقة” لعام 2013.

وتظهر ” بيونسيه” على غلاف هذه المجلة نصف السنوية لعدد ربيع وصيف 2013 بشكل بسيط وقد عقدت شعرها إلى الخلف وبدت بمكياج جميل وهادئ فى صورة طبيعية قام بإلتقاطها “ألاسدير ماكلينان”.

وتتساءل المجلة عن كيفية قيام هذه الأم الصغيرة بكل واجباتها، فبعد عام على إنجاب ابنتها الأولى “بلو أيفى” من زوجها الموزع الموسيقى “جاى- زى”أعربت “بيونسيه “عن رغبتها فى تكوين عائلة كبيرة وفى الإنجاب مرة أخرى، وهى منشغلة الآن بالتحضير لألبومها الجديد وبعرض فيلم وثائقى عن حياتها الشخصية وعن رحلة عملها والتى سوف تذاع على القناة الأمريكية “إتش بى” هذا الشهر، وستقوم أيضا فى نهاية هذا الأسبوع بإجراء حديث خاص مع المذيعة الشهيرة “أوبرا”على قناتها الخاصة “أو دبليو إن”.

وكانت بيونسيه قد أحيت قبل أسبوعين حفل السوبربول الأمريكى وحفل تتويج الرئيس الأمريكى بارك أوباما، كل هذا وهى تحضر أيضا لرحلتها العالمية قى منتصف إبريل القادم التى سوف تجوب خلالها العالم من سيبريا إلى إيطاليا! ويبدو أن بيونسيه ستتصدر من الآن وصاعدا أغلفة المجلات ليس كمثال للجمال والجاذبية ولكن كامرأة خارقة متعددة المواهب والقدرات!

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *