وسَّع المطرب المصري الشاب تامر حسني من نشاطه الخيري خلال الفترة الماضية، وهو ما اعتبره البعض محاولة لتخطي أزمة إضافة اسمه إلى “القائمة السوداء” المعادية لثورة 25 يناير.

وشارك تامر حسني الأحد 17 إبريل/نيسان في حفل مدرسي لتكريم عددٍ من أسر شهداء ثورة 25 يناير خلال الحفل الفني الترفيهي السنوي، الذي تقيمه إدارة إحدى المدارس بمدينة 6 أكتوبر (غرب القاهرة) للاحتفال بيوم اليتيم.

بدأ الحفل بكورال المدرسة من الطلاب الذي قدموا بعض الأغاني الوطنية حاملين صور الشهداء، ثم توافد عدد من نجوم الفن للمشاركة في الاحتفالية، منهم: ماجد المصري، أحمد زاهر، المخرج محمد سامي، مروة نصر.

وشارك الجميع في تكريم أسر الشهداء وسط حالةٍ من الشجن والحزن خيَّمت على الحفل، حيث أشادت إحدى الأمهات بشعور تامر حسني الصادق وتأثره الشديد، وأكد له حب ابنها له، وقامت بإهدائه صورة لنجلها الشهيد، وهو ما تسبب في فقدان تامر لتوازنه للحظات، ثم قام بتقبيل يد ورأس أم الشهيد.

تامر قدم في البداية أغنية “صباح الخير يا مصر” ثم “25 يناير”، واختتم فقرته ببعض أغانيه الشهيرة التي طلبها الأطفال الأيتام وطلاب المدرسة، حيث شاركوه الرقص والتقاط الصور التذكارية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. أحسن شيء فعلته هذه الثورة هو أن كشفتك للناس يا مهرج أنا لست من معجبينك قبل و بعد الثورة و أستغرب كيف ترتمي المراهقات عليك بهذا الجنون و أنت أساسا لا محضر و لا منظر عامل لي فيها حالك إنريكي إيغليسياس روح يا شيخ اتلهي.

  2. hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
    نصيحتي له ان يقلب نشاطه من فنان لمهرج اطفال

  3. بالرغم من اني لا احبه كشخص لاني لا اعرفه و لست من هواة البهرجة
    الا اني لن اسبه فالله اعلم بالنيات ..انما الاعمال بالنيات ولكل امرئ ما نوى
    يعني لما هذا الكم من السب ..أشققنا على قلبه لنرى ما يكتنزه ؟
    ثم حتى لو نافق في هاته الحركة ..مشكور على كل حال ..فقد اخرج عائلات الشهداء من الحالة اللي هم يعشيونها ولو سويعات ..
    ٍهذا رأيي كجزائري بعيد عن الاحداث في مصر واهل مكة ادرى بشعابها

  4. نصحناك ، فلم تنتصح !!! قلنا لك اغرب عن الوجوه والاعلام على الاقل لفترة من الزمن فلربما نسيك الناس ونسوا كرههم لك !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *