أنهى الفنان تامر حسني جولته الغنائية العالمية في أميركا وكندا بنجاح ساحق، وقد كانت آخر محطات تامر الغنائية في مدينة تورنتو بكندا وقد فاق الحضور العدد المتوقع، حيث علق البعض، حسب موقع «السينما.كوم»، بأنه لم يسبق لمطرب عربي أن حاز هذا العدد من قبل في حفلات كندا، خاصة مع تنوع الحضور ما بين الجالية المصرية وبعض الجاليات العربية بالإضافة إلى عدد من الكنديين.

من ناحية أخرى وقع الفنان تامر حسني على اشتراكه في مشروع عالمي جديد تحت عنوان «نحن نغني للسلام»، وهو عبارة عن أوبريت غنائي باللغة العربية والإنجليزية والفرنسية يدعو شعوب العالم للسلام، ومن المتوقع أن يشارك تامر في غنائه مع عدد من النجوم العالميين والعرب، بالإضافة إلى بعض المشاهير في مجال التمثيل من مختلف دول العالم.

وبهذه المناسبة قدم جورج ميرزا للفنان تامر حسني بطاقة شكر وتقدير مقدمة من مركز الإعلام العربي الكندي، وذلك لدعمه هذا المشروع الذي يهدف إلى نشر التآخي، وهو ما أكد عليه ميرزا بقوله ان الفن والموسيقى رسالة إنسانية نستطيع أن نبني من خلالها جسور المحبة والحوارات بين الشعوب على جميع اختلافها.

وبعد الحفل قام تامر حسني بتوجيه رسالة حب وشكر إلى جمهوره قائلا: «مليون شكر لكل جمهوري المحترم في جميع أنحاء العالم كله.. بجد بشكركم جدا على تشجيعكم ليا واهتمامكم بأخباري.. ودفاعكم المستمر عني وعن المشوار الطويل بنا.. بشكركم على الثقة الكبيرة اللي منحتوها ليا.. وبشكركم على الكلام الجميل اللي مليان إحساس اللي بسمعه منكم.. وبشكركم على استقبالكم ليا في كل بلد عربي أو أجنبي.. وأحب أشكر كل الجاليات العربية العظيمة المحترمة في كل أنحاء العالم».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. بليز ياتامر ..اعطي الناس شوية وجه .. اصلهم حيموتوا لو ماسلمت عليهم …..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *