وجه الفنان المصري تامر حسني رسالة لزوجته الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل، بمناسبة إصدارها أول منتج عناية بالبشرة يحمل إسمها.

ونشر تامر حسني عبر صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لزجاجة زيت أركان تحمل إسم بسمة بوسيل، وعلق عليها: “النهارده بباركلك مش عشان مراتي لأ بباركلك عشان تستحقي بمجهودك وبطموحك وبإصرارك على انك تعملي منتج مهم بإسمك bassma boussel cosmetics وبقالك فتره بتشتغلي على ده قدام عيني وتعب وسهر بجد الف الف مبروك بسمه بوسيل إمضاء زوجك الحبيب”.

وكانت بسمة أعلنت عن المنتج عبر صفحتها الخاصة، حيث كتبت: “بعد تقريبا عام من العمل الجاد والصبر، فنحن سعداء بإعلان هذا سرنا لكم، فنحن -قريق بسمة بوسيل للعناية بالبشرة- فخورون بتقديم أول منتجاتنا سيرم زيت الأركان للبشرة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. زيت الأركان ARGAN الأمازيغي المغربي، يستحسن استعمال الزيت الطبيعي الذي يكون بدون ملح أو توابل أو مواد صناعية قد تدخل في انتاجه. و شجرة الأركان لا تنبث في أي مكان بالعالم إلا بالمغرب و في البلدات الأمازيغية بالتحديد.
    زيت صحي و مفيد للبشرة و الشعر و من تريده يستحسن أن تأخذه من مكانه الأصلي في بلدات الأمازيغ المغربية وبدون ملح أو توابل إن كان للتجميل .
    فهناك زيت أركان للتجميل وهناك زيت أركان للطبخ و السلطات فلتحدد المرأة أي نوع تريد.
    و مدينة تارودانت (بلدة جدي الأصلية) معروفة ومشهورة بانتشار أشجار الأركان في جبالها.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *