نالت الفنانة التركية توبا بيوكستون، الشهيرة بلميس في مسلسل بائعة الورد الذي يُعرض على MBC4، لقب الممثلات الأكثر أناقة خلال حفل توزيع جوائز ELLE STYLE AWARDS 2011 في قصر “السلطانة أسماء” بتركيا.

وحضرت توبا الحفل بصحبة زوجها أونور صايلاك، الشهير بـ”رأفت” في “بائعة الورد”، وهي ترتدي فستانًا أحمر عاري الصدر، ولفتت أنظار المتابعين والجمهور بأناقتها وجمالها الذي لم يتأثر من حملها.

وقد سلمها الجائزة زميلها الذي شاركها بطولة “بائعة الورد”، الممثل جانسل الجين، الذي جسد دور “مراد”، والذي أضفى حضورًا مميزًا بصفته مقدم الحفل.

وأدهشت توبا الحاضرين، على الرغم من حملها في الشهر السابع والنص، حسب صحيفة “خبر تورك”؛ حيث اكتسبت 9 كيلوجرامات فقط طول مدة الحمل.

وقد شكرت الفنانة الجميلة الحضور، وقالت إنها سعيدة جدًّا لوجودها هنا، لأنها ليلة مهمة جدًّا، وخصوصًا وهي بانتظار توأمها، غير أن الزوجين رفضا أن يعلنا عن اسم طفليهما للصحفيين، وقالا إنهما يفضلان أن يعلنا الأسماء بعد الولادة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. والله صح انيقا جدا واعجبتني كثير في مسلسل سنوات الضياع.

  2. فعلا جميله جدا ورشيقه بالرغم من حملها بشهور متقدمه ! اجمل مافيها رقبتها وتناسق ملامحها بالاضافه الي لون بشرتها وطول قامتها باختصار كل ما فيها جميل

  3. قال جمال قال
    سنجابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

  4. بصراااااااااااااحة هي فعلا جzااااااااااااااابة ولقب اكتر الممثلات اناقة ما كفاية عليها .بس الما اتخيلته انو رافت يكون زوجها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *