التقطت عدسات المصورين مؤخرا نجم هوليوود توم كروز (49 سنة) وهو يقوم بتعليم ابنته “سورى” كيفية الرقص على الجليد، وذلك بمعاونة والدتها النجمة كاتى هولمز فى إحدى صالات الجليد فى ولاية بنسلفانيا، مبررين ذلك بأنها رياضة ممتعة للغاية.
ظهرت سورى فى بادئ الأمر متخوفة بعض الشىء من التحرك على “الجليد” لكن بعد عدد من (التدريبات المكتفة) من توم استطاعت سورى ذات الخمسة أعوام أن تسير بشكل سلس.
يذكر أن فيلم “مهمة مستحيلة 4 – بروتوكول الشبح” لتوم كروز سيكون فيلم الافتتاح لمهرجان دبى السينمائى الدولى، وتدور أكثر من 30 دقيقة من أحداث الفيلم فى مدينة دبى، التى اختارها فريق العمل لتصوير مشاهد فى برج خليفة بدبى ، و هو أعلى ناطحة سحاب بالعالم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. وخير إنشاالله شنو الغريب ؟
    ولا تزحلق توم كروز يختلف عن تزحلق باقى الرجال !!!!

  2. وسيم الشاشة الامريكية في حد مابيحبوا بلييييز نورت نريد اخبار اكثر عن توم روز

  3. أهلا يا ناديا مسائك سعيد حبيبتي
    انتي الحلوة يسعدلي وقتك كيف الجو عندك هون هوااااااا كتير وبرد

  4. ورود.. اي اعرف عدكم الجو برد كثير .. لان كنت بكندا بعد راس السنه الماضيه .. او ثلجت كانت كثير بارده .. وما قدرت اروح اشوف ناياجرا فولس ..والحقيقه السفره كانت تجربه بارده كثير .الجو عدنا بدا يبرد كثير .

  5. و ما المهم في قراءة اخبار هذا التافه الذي يكن للعرب كل الكراهيه . عالزباله لو سمحتم

  6. البنوته قمر ابوها ولا يسوى عنده حقد وكره غير طبيعي للعرب
    بحبك يا لبنين

  7. أبوها حلو..و هـي حلوة…تـوم كـروز يا معذبني…أنت أوسم ممثل مر في تاريخ هوليوود كلها…رغم أنه في منتصف الأربعينات …إلا أنه مازال جذااابا و كأنه في العشرين…بصراحة ما شاء الله عليهم…الاثنين حلوين…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *