تحت شعار “في حب مصر” قام عدد من نجوم الفن بتنظيم زيارة إلى مدينة شرم الشيخ، وذلك ضمن مبادرة وطنية لتنشيط السياحة في مصر بعدما تأثرت بثورة 25 يناير التي أطاحت بالرئيس حسني مبارك.

وكان من أبرز الفنانين المشاركين في هذه الرحلة المطرب الشعبي نادر أبو الليف، وزوجته الفنانة علا رامي، وماجد المصري، وإيهاب توفيق.

وقد شارك مع الفنانين مجموعة كبيرة من الأفواج الأجنبية، والقنوات الأجنبية الروسية، والصحافة الكويتية.

وارتدى جميع الفنانين خلال زيارتهم شرم الشيخ “تي شيرتات” بيضاء تحمل عبارة “نحب مصر” باللغة الإنجليزية، كما جابوا عددا من الشوارع في شرم الشيخ وهم يلوحون بأعلام مصر.

وتأتي هذه الزيارة من جانب الفنانين المصريين في إطار دعوة وجهها عدد من رجال الأعمال والسياحة إلى تنظيم عدة رحلات سياحية إلى مدينة شرم الشيخ، من أجل دفع عجلة القطاع التي تأثرت بالأحداث السياسية الراهنة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫25 تعليق

  1. Aghlabiyate chabab ethawra 3omrohom ma chafo sharm echikh weharrarou l’watan min elly beyetmatta3ou biflousoum fi charm…

  2. السياحة من اعمدة الاقتصاد المصري و مثل هذه الخرجات قد تساهم في تنشيط السياحة خصوصا اننا مقبلين على فصل الصيف.

  3. وصول وفود فنانين مصريين ووفود سياحية الى شرم الشيخ يؤكد الاخبار المتداولة عن هروب عائلة المخلوع الى السعودية وبريطانيا . كما يؤكد ان النائب العام المصري ضحك على عقول الناس بعد ان اصدر ( منع سفر ) للمخلوع وابنائه وهو يعلم بانهم قد غادروا البلاد فعليا . هذا ( النايب ) العام يجب ين يُنحى عن منصبه فورا لأنه يملك ذكاءا يفوق ذكاء ما يزيد عن ثمانين مليون من ابناء شعبه . ولا يصح ان يظل نائبا عاما وهو يحكم كل هؤلاء الاغبياء ! وفي هذا اهانة لذكائه وخوفا ان تصيبه العدوى من الشعب الجاهل !

  4. ابو الليف ممكن يشجع السياحه القادمه من ادغال افريقيا!!!!!

  5. اتمنى من الرجل العربي ان يكف عن لبس التيشيرتات ال CUT الله يخليكو .. ابوس ايديكو بطلو الموضة دي لانها تحسسني ان الي لابسها عمره ما استحمى استرو على شحومكم ولحومكم يا عرب . والراجل ده ابعدوه عن اسم مصر وبسرعه… اصل لو قعد كل يوم يطلع ويغني للثوره حيرتبط شكل الرجل المصري بشكل ابو الليف بعد ان كان شكل الرجل المصري دائما مرتبط بشكل توفيق الدئن فتره طويله هههههه انشر حبي!

  6. انتى قلبك اسود اوى يا زينه
    مافتكرتيش من رجالة مصر غير توفيق الدقن
    طاب ماعندك رشدى اباظه واحمد رمزى واحمد عز
    اخس عليكى اخس ههههههه

  7. ههههه شيرين بموت فيكي .. المهم اطالب بعمر واكد و احمد عز وجه رسمي لمصــر مش الشمبنزي المتطور ده! انشر

  8. ■بنت لندن في أذار 3rd, 2011 |
    اتمنى من الرجل العربي ان يكف عن لبس التيشيرتات ال CUT الله يخليكو .. ابوس ايديكو بطلو الموضة دي لانها تحسسني ان الي لابسها عمره ما استحمى استرو على شحومكم ولحومكم يا عرب . والراجل ده ابعدوه عن اسم مصر وبسرعه… اصل لو قعد كل يوم يطلع ويغني للثوره حيرتبط شكل الرجل المصري بشكل ابو الليف بعد ان كان شكل الرجل المصري دائما مرتبط بشكل توفيق الدئن فتره طويله هههههه انشر حبي!
    ………..
    ههههههههههههههههههه
    بااااااااااااااااااااااايخة

  9. الموضوع جيد ولكن تنشيط السياحة لا يكون بزيارة شرم الشيخ فقط
    فيجب أن تنظموا زيارات لمختلف دول العالم ، بنفس الشعار ، خصوصا الدول التى تأتى منها أعداد كبيرة من السياح ..
    لقد أعلنت بعدة مواقع كتويتر والفيسبوك عن حملة تضامن لعودة السياحة لمصر من خلال المساهمة بمواضيع وصور تعمل على تنشيط السياحة وقمت بإرسال مايقرب من مائتى رسالة للكثيرين حول أنحاء العالم بأوروبا وأمريكا ودعوتهم لعمل شير للرسالة لأصدقائهم وأقاربهم ، والملف يحتوي على العديد من الصور السياحية بمختلف الأماكن السياحية بمصر ، وتلقيت رداً من أربعة فقط يرحبون بالقدوم لمصر ، فلو ساهم كل مصري فى إضافة أجانب لأصدقائه ومشاركتهم والإرسال لهم ، فستأتى بنتيجة ايجابية كبيرة ، والمصريين على الفيسبوك وتويتر يفوق عددهم الثلاثة ملايين مشترك ، فلو ساهم ربع هذا العدد فقط فى هذه الدعاية واستجاب لهم نسبة بسيطة فيمكن ضمان نصف مليون سائح على الأقل بالصيف المقبل ..
    فكرة بدأت بها أتمنى من كل مصري تبنيها

  10. يخرب بيت القرد المشعر دا مش قبل ما يتصور ويرفع ايدو يشيل الشعر من تحت باطو

  11. ابو الليف تغني انا مش خورنك ازاى انت مش خورنك ثلاثين سنة من حكم اللصوص والحرامية وانت نايم مش عارف حاجة ولا تعمل حاجة ازاى انت مش خورنك ده انت واخد دكتوراه في العلوم الخورنكيه .

  12. بصراحه خطوه مهمه جدا جدا !!
    لان الاصلاح يبدأ بالخطوه المهم فالاهم ؟
    وأهم شىء لمصر بعد الثوره أن نهتم بالسياحه فى مصر ؟
    نسكت أحسن !!!!!

  13. هههههه يا بلدو سيبك من السياسة ووجع الدماغ روح شوف مواضيع المطبخ او اخبار هيوف واخواتها ههههه

  14. ما أحب سوالف الطبخ ؟
    بالنسبه لهيوف فهذى حبيبة الكل بلا منازع ؟ ولكن ما أحب أسمعها تغنى ! أحب بس أشوفها وهى تغنى ؟
    أما بالنسبه للسياسه حتى جدتى صارت تفهم فيها ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *