أحيا النجم محمد حماقى، حفلا غنائيا، مساء أمس الجمعة، داخل ملعب الهوكى بإستاد القاهرة، بمشاركة الـ دى جى وليد الحريرى، وهو الحفل الذى نظمه وليد منصور.
أبهر حماقى الحضور بعدد كبير من الأغنيات وسط استعراض ضوئى رائع إضافة إلى عدد من الألعاب النارية اللذان استطاعوا بعث البهجة والحماس بين الحضور .
وقد تواجد بالحفل عدد هائل من محبى وعشاق حماقى، إضافة إلى عدد من التراس حماقى الذين ارتدوا زى “الالتراس” الموحد والذى يحمل صورة حماقى، كما رفعوا اللافتات الضخمة للتعبير عن حبهم الشديد لحماقى، وقد التقطت لهم عدد من الصور أثناء الحفل .
بدأ الحفل فى تمام الساعة التاسعة والنصف على أغنية “فات” وسط تفاعل كبير من الجمهور وفور انتهائه من الأغنية تحدث إلى جمهوره قائلا “وحشتونى والنهاردة سهرتنا صباحى”، وبعدها استكمل حماقى تقديم أغنياته بـ”يقولوا كانى”، و”حاجة مستخبية”، و”أحلى حاجة فيكى”، و”جرى أيه”، و”وافتكرت”، و”واحدة واحدة”، و”ملزم بوعد”، و”شخبطة على الحيط”، و”مش سهل”، و”أم الدنيا”.
وبعدها توقف حماقى وتحدث إلى جمهوره مرة أخرى قائلا “متفقين أننا كفنانين دورنا مش ترفيهى فقط، وبقالنا فترة شايفين أن مستشفى سرطان الأطفال 57357 تعانى من نقص الدم الشديد، وفى عربيات إسعاف موجودة بره للى يقدر يتبرع بالدم، وأنا شخصيا هعمل كده أول واحد بعد الحفلة”، وصفق الجمهور بشدة واستجاب عدد كبير منهم لما طلبه منهم نجمهم المفضل خلال الحفل.
واستكمل حماقى الحفل بتقديم أغنياته الشهيرة مثل “ندمان”، و”حاجة مش طبيعية”، و”أحلى الناس”، إضافة إلى حرص حماقى على تلبية جميع رغبات جمهوره فى سماع الأغنيات خلال الحفل فكل من يطلب منه أغنية كان يقوم بغنائها مباشرة.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *