حنان ترك التي تنتظر مولودها الرابع، رفضت الظهور أو التصوير خلال الفترة الماضية، وهو أمر اعتادت عليه حنان في كلّ حمل أن تختفي عن الأنظار، حتى يحين موعد الولادة.

زواج حنان وحملها، من دون علم أحد، مع محاولة الاحتفاظ باسم الزوج سراً لأطول فترة ممكنة، هو سيناريو لما حدث مع طليقها السابق، رجل الأعمال المقيم في إنجلترا الدكتور محمد يحيى، المشرف على مؤسسة “راي سترزت الخيرية”، ومقرها لندن.

طلاق حنان ترك السريع جداً من الدكتور محمد يحيى، الذي تحتفظ معه بعلاقة طيبة، أثار شائعة غريبة جداً بأنّ الزواج والطلاق بهذا الشكل كان مجرّد تصريح مرور، حتى تتمكن حنان من العودة إلى طليقها الأول خالد خطاب، الذي رزقت منه بولديها يوسف وآدم، بعد أن تمّ طلاقها لثالث مرة؛ وهي شائعة نفتها الأحداث بعد ذلك بزواج حنان من محمود مالك، من دون أن تعود إلى خالد.

والشائعات بسبب موقع سيدتى حول حنان ترك لا تتوقف لدرجة أنّه أثناء سفرها إلى لندن، بحكم انضمامها إلى مؤسسة الإغاثة الإسلامية، قيل إنها ارتبطت بالداعية عمرو خالد، الذي كان مقيماً حينذاك في لندن، بشكل شبه دائم، ثمّ قيل بعد ذلك
إنّ ثمة تعاون قائم بينهما في مجال البرامج، وهو أمر تمّ نفيه بعد ذلك.

ولكنّ الغريب والمثير للدهشة أن الزوج الثالث لحنان ترك، والذي كشفنا عن اسمه لأول مرة، الدكتور محمد يحيى، هو المنتج الحقيقي لبرامج عمرو خالد، منذ سنوات عديدة، وهو الأمر الذي احتفظت حنان بسرّيته طوال الوقت.

في سبتمبر 2012، قررت حنان ترك اعتزال التمثيل على الهواء مباشرة في إحدى حلقات برنامج “أنا والعسل” لنيشان، مع سمية الخشاب، بعد سؤال أثير عن أنّ زمن الأخوان هو زمن حنان ترك، في إشارة إلى ظهور المحجبات وعودتهنّ بقوة إلى الساحة الفنية.

ولعلّ اعتزال حنان بهذه الطريقة، بعد عرض آخر أعمالها، الأخت تريزا، وسقوط الأخوان المسلمين، يؤكد أن حنان لديها ذكاء حادّ ودراسة قبل اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب.

حنان أعلنت اعتزال التمثيل، وهي في كامل نجوميتها، لكنها لم تعتزل الحياة العمليّة، ولربّما تطلّ علينا في برنامج يُناسب شخصيّتها الذكيّة، خصوصاً أنّها تحتفظ بشعبيّة وحبّ جماهيريّ كبير، ما يزال يسكن القلوب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. عندها 3 اولاد يارب ترزق بي بنوتة حلوة مثلها ويخلي لها أولادها و تلد على خير …

  2. لو بس تضيف شال أصفر لطرحتها حتبقى شبه علم البرازيل تمااااااااااام … 🙂

  3. الله يعطيكي ياسلوى انتِ تستاهلين كل خير ..
    أما حنان ترك لا تهمني لا هي ولا اخبارها ههههههه

  4. الله يستر
    حياة من يدخل الفن كلها مــــتـــلـــخــبــــطة و بهدلة و ..
    أخذت تتزوج و تتطلق و تُخلّف من كل رجل .. ما هذا ؟؟!

  5. ايه القرف ده الست دي عمر ماكان عندها ذوق في اللبس حجاب او بدون حجاب . نفسي افهم عاملين اها الاهميه دي ليه تمثيلها مصطنع طول عمرها ولم تتؤك اي اثر في ادوارها لولا يوسف شاهين شاف فيها ايه ماعرفش كان زمانها ممثله تليفزيون مغموره وبعدين الست دي مش قادره تبعد عن الاضواء كل شويه تعلن اعتزال الفن وبعدين ترجع تاني ثم تظهر في برنامج اناوالعسل حلقه سميه الخشاب وتعلن اعتزالها وتحرق حلقه سميه بجد ست انانيه جدا ومش شايفه غير نفسها مع انها قرد مسلسل

  6. حرام عليك زواج للمرة الثالثة ومازلت في سن الثلاثينات
    يعني لما تكوني في سن فيفي عبده ,,,,,,,,,,,,,,,,

  7. أعتقد هذا زواجها الرابع (عدى زوجها اعتقد خالد الذي انفصلت عنه و ردها ثلاث مرات) !!
    و المشكلة ليست بالزواج فهو حلال لكن عندما يتزوجون و يطلقون بهذا الشكل عدى عن الزواجات السرية و عدم الافصاح عن الزوج و…

  8. this is her forth marriage what about iman el dahbi who killed zikra afterwards! this woman is simply a hypocrite as well as way too confused

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *