فور وصوله بيروت سارع الفنان السوري سامر المصري إلى مشاهدة الخطاب المطول للزعيم الليبي معمر القذافي، الذي هاجم فيه بشدة الثوار ووصفهم بالفئران ومدمني المخدرات رافضا التنحي.

وقدم المصري لبيروت لتصوير مسلسله الجديد “جلسات نسائية” الذي يجسد فيه دور رجل أعمال سوري مقيم في دبي يضطر إلى تنفيذ رغبة أهله بالزواج من فتاة ووفق الطريقة التقليدية رغم أنه يعارضها.

ومسلسل “جلسات نسائية” إخراج “المثنى صبح”، وتأليف أمل حنا، وبطولة ميلاد يوسف وباسم ياخور ونسرين طافش ويارا صبري وأمل بوشوشة، ومن لبنان علي رفيق أحمد.

وظهر الفنان السوري المحبوب أثناء تواجده في مطار الشهيد رفيق الحريري الدولي، حيث يصور عددا من المشاهد بين المطار ومدينة جبيل الساحلية، بلوك الشخصية مرتديا بدلة وسط قاعة المطار، ما أدى إلى تجمهر المعجبين الذين حاولوا الحديث مع نجمهم السوري الذي أظهر ودا ولطافة مميزة في التعاطي والتجاوب معهم.

وأكد سامر المصري أن مسلسل “أبو جانتي” سيصور في جزئه الثاني بين سوريا ولبنان تبعا لمتطلبات النص، مضيفا: “الجزء الثالث قد يصور في دبي أو السعودية أو مصر وغيرها من الدول العربية”.

ولفت إلى أن العمل نال جماهيرية والكثير من الجوائز حقق جماهيرية ودليل نجاحه كمّ المعجبين بالشخصية ومنهم أطفال، مشيرا إلى أنه يفكر في أن يقوم بتنفيذ مشروع رسوم متحركة عن أبو جانتي.

وتابع: “هذا المسلسل يتحدث عن البسطاء من عامة الناس، وبصراحة أقول إنه أصبح قدوة لكل سائقي التاكسي في المنطقة العربية”.

واستشهد الفنان بواقعة حصلت معه أثناء تواجده في أمريكا وتحديدا نيوجرسي حيث قرأ على إحدى سيارات الأجرة عبارة “ميليل ميالك أبو جانتي خيالك”، وهو الشعار المعتمد لسيارة أبو جانتي في المسلسل، لفت إلى أن رؤيته للعبارة أسعدته حيث لمس أن تفاعل الناس مع المسلسل وصل أمريكا، وهو ما دفعه لتصوير السيارة عبر هاتفه ونشرها على صفحته على الفيس بوك.

وأكد النجم السوري أن تصوير أبو جانتي يبدأ بعد شهرين وسيكون بين سوريا ولبنان لأن “السائق أبو جانتي” هذه المرة سيكون سائقا على خط سوريا لبنان بعد أن كان عمله محصورا داخل سوريا في الجزء الأول.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. هو بصراحة واحقاقا للحق، خطابات القذافى تستحق المشاهدة، واى حد ما اتفرجش عليها يبقى فاته نصف عمره، خصوصا الخطاب بتاع:
    من انتم…. الى الامام الى الامام.

  2. SAFI KOLCHI NINNI YALLAH TSABHO B 1000 KHAYR A DEMAIN TRUE ALGERIAN IL FAUT QU ON DISCUTE NCHALLAH KHOYA WAKHA MAT B9ACH TAHAM NASS BIDOUNI HOJJA RAK WA3I O MTA9AF ZA3MA

  3. أكبر دليلٍ على أن القذافي مصابٌ بجنون العظمة هو قوله : أنه المجد الذي يجب أن لاتفرط فيه ليبيا ولا الأمة العربية بأسرها!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *