تعرضت الفنانة المغربية دنيا بطمة الى هجوم واسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي اثر تجريد زوجها المنتج موفق الترك الشهيدر بـ”محمد” من كنيته “أبو محمد”، بعد الخلافات مع طليقته منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك.

وشاركت بطمة صورة جمعتها بزوجها كاتبة عليها “ابو غزل” نسبة لابنتها الأولى منه، في حين ان ابنه الاكبر اسمه محمد، ولديه ابن آخر اسمه عبدلله الى جانب حلا.

واشتعلت حرب كلامية بين الترك وطليقته منذ إعلان حكم المحكمة، الى جانب دخول زوجة الترك الحالية على خط التوتر، بخاصة بعد انجابها ابنتها الأولى غزل، واعلانها ان صوتها جميل! في تصريح فسره المتابعون بأنها ستعد ابنتها لتكون مكان حلا لا سيما انها انشأت حساباً رسمياً لها على تطبيق “انستغرام”، علماً ان حلا انضمت اخيراً الى MBC.

وتلقى أخيراً كلّاً من حلا ووالدها وزوجته دنيا بطمة رسالة صريحة وصارمة من الناشطة الاجتماعية المعروفة باسم “الدكتور خلود”.

وقالت: “اعتبروني متابعة عادية. كلكم تقدمون شي حلو. بس في شغلة لازم أتكلم عنها. ما أحب أشوف شغلات سلبية”.

وأعلنت رفضها لمشاهدة قضايا أو فضائح أسرية عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ولفتت إلى أن المتابعين يحبون كل ما هو جميل وما يبعث الفرح في نفوسهم مثل المكياج والملابس والآراء في قضايا معينة.

وأضافت: “ما يصير نطلع حقّ الناس مشاكلنا ما رح يفيدونا”. وتابعت إن هذا يعرض للانتقادات والشماتة ويمنح المتابعين الطاقة السلبية فيما يفضلون الضحك والتسلية. وختمت: “كل واحد يحل مشاكله في بيته”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ابو محمد او ابو غزل ايه الفرق خناقات حريم فاضية و متخلفة هو ابوهم الاثنين الاولى تقوله يا بو محمد و التانية تناديه يا بو غزل … هي بقت على الاسم !!و لا اللقب !!!

  2. ما قاهرني غير رجل الطاوله زوجها فعلاً نغل ناشر غسيله امام الناس وبدون خجل
    استحي على وجهك المفروض تقرأ ردود افعال الناس على فضائحكُم وتبظ نفسك وتمسك لسانها لهذهِ الفقمه

  3. لو كنتي تحترميه كان ما غيرتي كنيته يبقى الولد الكبير سواء بنت او ولد لو معزة خاصة بس هو مو محترم فشلون تحترميه !
    بالمناسبة فيه كريم تفتح رقبتك سووودة استغفر الله او فركيها بليمون ههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *