أقامت الفنانة المغربية دنيا بطمة احتفالاً رسمياً بخطوبتها على مدير أعمالها البحريني محمد الترك بعد أيام قليلة على إعلان ارتباطها به.

وقد نشرت دنيا صورة تجمعه بخطيبها على حسابها الرسمي بموقع تويتر، ترتدي فيها قفطان أبيض اللون، وزينت شعرها بتاج، وعلقت عليها قائلة: “أنا فرحانة بزاااف يا أغلى الحبايب.. أعلن لكم رسميا خطوبتي من مدير أعمالي محمد الترك الله يتمم بالخير”.

وكانت بطمة قد حضرت حفل سحور إدارة mbc وفيه التقت لأول مرة بابنة خطيبها الفنانة الطفلة حلا الترك بعد خطوبتها رسمياً من والدها، حيث حرصت على التقاط عدة صور معها ومع والدها.

ونشرت دنيا أيضاً صوراً تجمعها بنجوم Arab Idol بموسميه الأول والثاني والذين تعاقدت معهم شركة بلاتنيوم ريكوردز التابعة لمجموعة mbc، وعلى رأسهم كارمن سليمان ومحمد عساف بالإضافة لمقدمة البرنامج أنابيلا هلال.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. زواج المصالح لا غير…يا ريته لو يدوم و ما يفشل!!! و يا ريت يجي بعده الاعتزال النهائي…..على الأقل لكي أضمن أن هذه ” اللطمة” تقعد ببيتها و تحرمنا من طلتها اللي ما تسر القلب ..!!

  2. و الله انك شوهتينا عيب و عار كل الناس تفكرنا اننا خطافات رجالة الله لا يهنيكي من يوم ما شفتك و أنا واخدة منك موقف
    أكيد هذا الاناني لي انت مخطوبة ليه باغي إتاجر بيك ويربح منك فلوس و يلوحك

  3. هاد السيدة مسكينة بحال اللى ما عندها مراية باش تشوف كيفاش تينتقمو منها هاد les coiffeurs ولا دايرة لي عطا راسو الحلاق ……..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *