عرفنا أغنية “غنغام ستايل” من مغنّيها الأصلي “بسي” وتتحدّث عن فئة معيّن من الناس، إلّا أنّ دنيا بطمة إختارت تحويل الأغنية إلى ” Egyptian Style”!

فقد نشرت دنيا التي أطلّت على جمهورها بلوك جديد، عبر حسابها الخاص على التويتر صورةً تجمعها بزميلتها كارمن سليمان في مصر، وعلّقت عليها قائلة: “إجيبشين ستايل مع كارمن سليمان ههههه… أووب أووب إجيبشين ستايل”، ولم تتردّد بعد ذلك في نشر العديد من الصور من الأستوديو أو من جلساتها مع أصدقائها.

هذا وتستعدّ دنيا كما كارمن ويوسف عرفات لتصوير أغنية “عظمة على عظمة” تحت إدارة المخرج ياسر سامي في مصر حيث يمكث النجوم الثلاثة تمهيداً لإنهاء التحضيرات الأخيرة الخاصة بالأغنية والكليب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. سبحانه الله كم هي مكروهة دنيا بطمة لا اطيقها غيرت شكلها واصبحت شقراء غدي طير مع الطيور شفوا كرمونة ما تغيرت مزالة هي هي اما وجه سلعفان بطمة هيهاي عليها كتقلد اصالة مسكينة وفي الاخر غتصبح مثل أحلام في الوجه وفم اليسا عوج رها غير غدى في تقليد …..

    1. السلام سلوى يا ختي وجهك صحيح كتعكي التنافييق عشرة على عشرة وغير وجه من حضر

      1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        ضحكتني يا فيروز بالعكس انا ما شي منافقة انا قلت صراحة علاش غدي نفق على هد وجه الفكرون بطمة قلت الحقيقة غدى طير مع طيور ما جى يدور عليها العام حتى بدلت لوك مليار مرة وعاد زيدها بالعدسات ديال هيفاء هدي عاد تدخلك في القلب هدي كون كانت حدية كن ريشتلها هدك شعر زائد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. كارمن رقه وانوثة
    بطمة والنبى لو عملتى ايه .. ايش تعمل المشطة ههههههههههه

  3. akhti dounia khrajti 3la rask rada ftri9 machi dyalk ditiha fnas bach tardihoum ou maditihach flikhal9ak rday bljamal li3tak lah machi tardi 3abdak ou hawli traj3i nafsak louk jdid biynak insana wa9iha 9biha dlkabariyaaaat ou samhili bzaaf hadi rir nasiha kanwjaha lik

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *