نشرت الفنّانة دومينيك حوراني صورها باللانجيري على الدرّاجة النّاريّة، عبر twitter ، حيث تظهر بشكل مثير باللون الاحمر لـ”إرضاء الرجال” كما أكدت هي .

وروّجت دومينيك لصورها على حسابها على تويتر بطريقتها “الخاصة جدا”، فكتبت: “أعتقد أن أغلب الرجال يحبون اللون الأحمر، وبالتأكيد يرغبون في رؤيتي باللانجيري الأحمر على دراجة ناريّة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. اولا اللانجري الاحمر باين انه صناعه بنجلاديش . ثانيا افهم لانجري وهاي هيلز .. بس لانجري و بوت فرو هذهي بصراحه نحتاج تحليل الفاشن بوليس فيها ! دائما فنانات لبنان هذكذا اوفرفي كل شي و ينطبق عليهم يلبسو سمك لبن تمر حنه!

  2. هي مش عارفة انو الي بتلبس لانجري وبتعمل حركات على موتور بايك
    بتكون بنت جنس ولا شو

  3. شو منشان قرون جوزها
    وشو منشان المغار اللي بوشها
    وشو منشان ال ومنشان ال وووووو

  4. ام فارس
    الله يحفظ لك فارس اسم اخي فارس وعاشت الاسامي
    ههههههههههههه وانا اظم صوتي لصوتك .

  5. اولا صدرها سيليكون وهذا واضح جدا ! وثانيا هزالها غير طبيعي كأنها تعاني من مرض ! وثالثا مثل ما قالت بنت لندن لانجري مع بوتس غير متعارف عليه من قبل ! درجة اللون الاحمر البرتقالي ما اعجبتني ( فالجير زوفري بلدي او ذوق نوري)

  6. نفسي بنت لندن تحكي مرة شي إيجابي نازله شتائم في هالعالم مفكرة حالها أحسن منهم ( الكلام صفة المتكلم) ( لسانك حصانك ان صنته صانك وان خنته خانك)

  7. مش حلوة المسكينة عازة ليها شهرة حتى ولو بدون لانجري ..والله ما كملت الشوفة فيها ..الجملية تستحيي على جمالها وانت على ايش يا حسرة ؟؟؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *