ضمن ديكورات صممت من الحياة العراقية والخليجية، تطل الفنانة ديانا حداد بأحدث أغنياتها المصورة بطريقة الفيديو كليب “الكذاب” التي تتعاون بها لأول مرة مع المخرج اللبناني عادل سرحان، الذي جهز ديكورات خاصة في منطقة “وادي جزين” في لبنان، لتصوير أحداث الفيديو كليب الجديد الذي ينقل أجواء الحياة الطبيعية في الاسواق والحارات القديمة، ضمن سيناريو تقوم ببطولته ديانا تمثيلياً.

هذا وحملت أغنية “الكذاب” اللون العراقي، حيث كتب كلماتها الشاعر قصي عيسى، ولحنها الفنان والملحن نصرت البدر، وأسندت مهمة التوزيع الموسيقي لعثمان عبود، وهي إحدى العوامل المميزة في الأغنية، التي طرحت حالياً عبر جميع الإذاعات في الوطن العربي، ليشارك في إطلاله ديانا مصفف الشعر جو رعد.

من جهة اخرى تستعد للسفر الى أوروبا لتصوير إعلان تلفزيوني لصالح احدى الشركات العالمية، الى جانب تصوير أغنية جديدة من اللون البدوي ستكشف عنها بعد الإنتهاء من تسجيلها ووضع صوتها عليها، وهي من الأغنيات المنفردة التي ستطرحها تبعاً للمخطط التي تقوم بتنفيذه، قبل أن تقوم بعمل الترتيبات النهائية للألبوم المقبل التي إنتهت من تسجيل معظم أغنياته.

من جهة أخرى، كانت ديانا حداد قد طرحت خلال الفترة الماضية الفيديو كليب لأغنية “نعم سيدي” التي صورتها في دبي مع المخرج الكويتي يعقوب المهنا، حيث يلاقي نجاحاً كبيراً بين الجمهور.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. صباح الخير والمحبة والسلام للجميع
    ديانا حداد طالعة مثل العروس من بيت ابوها هههه لايق عليكي لايق كثير ألابيض الف مبروك تتهنين .!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *