احتفلت الإمارات العربية المتحدة بيوم الحب مع النجوم بين أبوظبي ودبي؛ وقد غادر راغب علامة بيروت متجهاً إلى أبوظبي قبل الحفل بيومين، حيث أقام في فندق حياة كابتل، وشوهد مع مجموعة من أصدقائه في مطعم كولومبيانو في «المارينا مول» قبل الحفل بيوم واحد.
في يوم الحب؛ أحيا الفنان راغب علامة حفلاً في نادي أبوظبي الرياضي، وتخلل الحفل العديد من الحكايات، بدأت خلف الكواليس وهو يستعدّ للصعود إلى المسرح؛ فقد زاره العديد من الفتيات، وفاجأته إحدى المعجبات وهي تجري عليه لتحتضنه وتقبّله؛ فأخذ يضحك استغراباً للموقف، وبعدها طلب من مهندسي الصوت إحضار الميكروفون له حتى يتأكد من جودة الصوت، وقام بتجربة غنائية خلف الكواليس، وبعدها اعتلى المسرح في تمام الساعة الثانية عشرة والربع بعد منتصف الليل، حيث كان ينتظره 3000 شخص من الجمهور.
وبدأ الحفل بأغنية «سنين رايحة»، فأشعل الحضور رقصاً، خاصة الفتيات، وقامت إحداهنّ بإرسال وردة حمراء مكتوب عليها اسمه ليعلقها في «الجاكيت»، وأخذت الفتيات ترميه بالورود على المسرح، ويلتقطن معه الصور، وكلما منعهن رجال الأمن من الاقتراب منه يعود راغب ليناديهن مرة أخرى، ويلبي رغبتهن في التقاط الصور معه، وأكمل وصلته الغنائية؛ فقدم فيها مجموعة من أحلى وأشهر أغانيه منها «آسف حبيبتي»، و«أنا عاشق نور عينيك»، و«راغب بقربك»، و«قلبي عشقها»، بينما كان الجمهور يرقص ويردد معه، واستمر الحال حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.
وشارك راغب محبيه رقصهم؛ فوضع الميكروفون في جيبه وأخذ يتمايل وكأنه يلعب الغيتار، كما راح يمازح الجمهور، فسأل: “من هنا ليست له حبيبة”؟ فأجابه أحد الحضور: «أنا»، فردّ عليه راغب مازحاً: “إذاً لماذا أنت هنا اليوم؟ هذا ليس مكانك”. وأهداه أغنية «من قلب عاشق»، وبعدها أغنية «سهروني الليل»، و«بنت السلطان»، التي أشعلت الجمهور أكثر، واختتم الحفل بأغنية الافتتاح ذاتها وهي «سنين رايحة»، ثم شكر الجمهور على الحضور قائلاً: “هذه من أحلى الحفلات التي قدمتها، وأحلى جمهور رأيته في عيد الحب”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. عادته واللا بدو يشتريها
    قال وعنده مدرسة خييييييييييي

  2. و الله يا راغب غلاسة استعجب أن مازال عندك معجنات (قصدي معجبات) .. !!!!!!!!
    نجمك انطفأ من زمااااان ..
    و تحاول جاهدا أن تعيد له البريق..
    و لكن عبثا تحاول!!!!!!

  3. شعرا باين بتدهنو بازيت..الزيتون ..رايحة العرق ما فيها كلام ..لان رايحه وصله لعندي و خرجت لشارع…

  4. سمعت من جماعه عراقيين انه كان يشتغل في مطعم بالبصره في العراق على أيام الفقر وان في ناس متصورين معه قبل ما يصبح مطرب ….صراحه الله أعلم …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *