تعرض الفنان راغب علامة لحادث صغير اثناء وجوده في مطار بيروت الدولي ، وكان علامة قد اعلن عن الخبر عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وفي تفاصيل الحادث أنه أصطدم بطاولة الأمن العام عند مدخل الطائره مما تسبب بجرح بليغ في الساق، واستدعى ذلك حضور الطبيب الذي قام بالعلاج اللازم وإعطائه مسكّنا على ان يتابع علاجه عند وصوله الى الرياض. والجدير بالذكر أن علامة كان يلتقط الصور مع المعجبين/ات قبل تعرضه للحادث.

ونشر الاعلامي الدكتور جمال فياض عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” أن علامة بخير وهو في هذه اللحظة على متن الطائره متوجها الى السعوديه تلبية لدعوة أميرية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. وهل كان لابد أن تستدعي الصحفيين والمصورين علي خدش بسيط في ساقك!! فعلا رجل والرجال قليلين

  2. كل هذه الشوشرة علشان فنان تتزحلق طيب روحوا شوفوا الشهداء والجرحى المصريين والله بنبكى عليهم مش على شقفة فنان أيا أمة ضحكت من جهلها أمم

  3. لالالا كان لازم تدخل العنايه المركزه حتى تكون تحت المراقبه المشدده 24/24 يمكن تصير مضاعفات وتبعات لهالإصابه وتتطور حالتك ويصيبك ضمور في عضلة الساق أو غرغرينا !!!!
    كل هذا الاكشن عشان نعرف انه مسافر بدعوه اميريه طيب OK عُلم
    منتهى السخافه والإستعراض المكشوف

  4. ههههه اضحك ام ابكي على هذا الجهل العظيم ..
    اعتقد لازم يسفروه لفرنسا لمعالجه هذا الخدش البسيط ..
    روحوا شوفوا شهداء سوريا وتكلموا .

  5. لا يابلال هذا الفنان متزوج وعنده اطفال حرام عليك تدعي عليه بالموت..

  6. ya nass hada motreb o bsa7a as3adna be aghanih o 3ando awlad lakin chohrito 7aya3mell eh o choghlo dah rez2o kollo wa73d maktoub lo nasibo allah ysame7

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *