احتفل الملحّن والمغنّي رامي جمال بزواجه من المطربة الشابة ناريمان في حفلة بسيطة أقيمت في منزل العروس، واقتصر الحضور فيها على الأقارب. وقد حرص رامي على عدم كشف هوية عروسه في البداية، مؤكداً أنه ليس من الشخصيات التي تحب إقامة الأفراح والتصوير، موضحاً أن ذلك بسبب طبيعته الخجولة.

وكان جمال قد أعلن خبر زواجه المفاجئ بجملة مختصرة قائلاً: “أنا اتجوزت”، نشرها عبر صفحته الخاصة على “فايسبوك” دون أن يكشف أي تفاصيل أخرى متعلقة بالزواج، سواء اسم زوجته أو مكان الاحتفال. وعاد ونشر صورة لسيارة “هامر” صفراء اللون، مزيّنة بشريط أحمر وبباقة زهور حمراء وبيضاء اللون، وموضوع عليها أول حرف من اسمه ومن اسم عروسه.r

من هي العروس؟

عُرفت ناريمان من خلال ألبوم “شخبطة على الحيط” عقب ثورة يناير 2011، والذي ضمّ عدد من النجوم، وفي مقدمتهم محمد حماقي ورامي جمال وخالد عز وتامر علي، والذي قدمت فيه أغنية “مبقاش في حاجة” وهي كلمات وألحان رامي جمال، وتوزيع وسام عبد المنعم. كما قدّمت ناريمان أغنيتَي “مع نفسك” و”الحال ده مش نافع” وهما من ألحان زوجها رامي جمال.
وعن موقف ناريمان من الاستمرار في الغناء بعد الزواج، أكّد زوجها رامي جمال أنه اتفق معها على أن تتوقّف عن الغناء.

يذكر أن رامى جمال متعاقد مع شركة NRP MUSIC ويتحضّر حالياً لإطلاق ثاني ألبوماته الغنائية مع الشركة، ومن المقرّر أن يعقد جلسات عمل مع مجموعة من الشعراء والملحنين عقب عودته من إجازة الزفاف.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *