قرر رجل الأعمال اللبناني جورج دفوني -المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية- تحويل عشقه للحسناوات لكليب غنائي تم تصويره بأحدث التقنيات الأمريكية، بحيث يتم تحويله إلى فيلم سينمائي قصير.

والكليب يحمل اسم “بحبا وبحبك انت” كتبها الشاعر منير أبو عبده ولحنها الفنان سمير صفير، ووزعها المايسترو ناصر الأسعد، وبدأ تصويرها في ولايتي نيويورك ونيوجرسي بكلفة مالية تجاوزت الـ100 ألف دولار أمريكي.

وحرص دفوني على أن لا تبتعد فكرة الكليب عن واقعه الحياتي كرجل أعمال وثري يعشق الحسناوات، وتدور قصة الكليب بأسلوب كوميدي طريف عن رجل يحب امرأتين في وقت واحد.

ومخرج الكليب المصري مؤنس الشوربجي استفزّته الفكرة، وقرر تحويلها من فيديو كليب إلى فيلم سينمائي قصير، حيث استخدم كاميرا سينمائية من النوع الأكثر تطورا لتصوير المشاهد التي أخذها في شوارع وتلفريك نيويورك وعلى شاطئ بحيرة نيوجرسي وفي نادي علاء الدين الليلي الشهير وأماكن متفرّقة من شواطئ وشوارع فيها كل فخامة أمريكا.

وشاركت في الكليب الفنانة اللبنانية المعروفة روزي مخلوف، وكانت البطولة النسائية للسيدتين أولغا دفوني وسيرين بركات، وقد قام بتنفيذ الماكياج وصفف شعر السيدات المشاركات صالون إيلي إسبر. واختار علي فارس تصميم الملابس والمشاهد.

كما شاركت مجموعة من الشخصيات والأصدقاء المعروفين في محيط جورج دفوني بحضورهم في الكليب، واستغرق التصوير 4 أيام متواصلة استخدم فيها المخرج كل قدراته الفنية والتقنية ليكون الكليب من أفضل الإنتاج الفني العربي في أمريكا. إنتاج الكليب تشاركت فيه شركة دفوني للإنتاج وتلفزيون دندنة العربي في الولايات المتحدة الأمريكية.

أما موعد عرض الكليب، فسيكون قريبا جدا وفور الانتهاء من عملية المونتاج التي ستستغرق بعض الوقت حيث سيضع المخرج لمساته الفنية وبعض التقنيات المميزة فيه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫31 تعليق

  1. فتست على الكليب في اليوتوب لكن لم اجده
    الموضوع لا يستحق ان تخصصي له مكان في صفحإاتك يا نورت !!!عادي جدا جدا

  2. المهم !!!! وبعدين ؟؟؟ اهي دعاية مجانية لهذا العمل الاهبل ، ام دعوة للفاحشة والعياذ بالله ؟؟!!!

  3. والله انا لو بنت شقراء ما اخلي هذا يلمسني اعوذ بالله خل يجي ويشوف جمالي بدون ما اعمل كليب البنات بتتقاتل عليه ههههههههههه

  4. ma3rouf inou kol rijal a3mal 3aycghin hayathom 3la a5er
    lich i5tar hatha tharf michan ya3mil filmm la kan rah itbara3 bihom li nass mahtajihom kan ahsen ilou mala mou55 3andek marath allah fraj 3la 3badouuu

  5. اكو مثل يقول الي عنده حنه يحني ايده واذا عنده اكثر يحني قدمه واذا عنده اكثر يحني موخرته

  6. eh wala ma3kon 7a2 ya sabya…. shou 3arfek 2no chaba lebanan 7alwen ya 2amarrrrr……tafadloooooooo 3al lebanan la na3shi sawa ………. nas 3am tamto ja3o wa hayde ma 3arfe shou bado ya3mlllllll sa3de hal nsa fehon

  7. إنتم على شو زعلانين ههههه الفلوس فلوسه و هو حر فيها يرميها حتّى و لاّ يقطّعها وين المشكلة. بس إنتم أكيد رح تتفرّجون على الكليپ و تشترونه لحتّى يكسب أكثر هههههه

  8. هذه هي افكار الرجل العربي محصورة بين كثرت النساء او حيازة السلاح … نبقئ همج رعاة الئ يوم يبعثون

  9. هذا وإنت مو حلو وعقلك طاير ؟
    الله يلعن أبو الفلوس إللى تغير النفوس وتخلى الحلوات يفكرون فيك وبشكلك !

  10. مش فاهمه هو تخلف ولا فضاوة بال ولا كترة فلوس ولا قلة عقل وقلة ادب … شكله كله على كله … لا ويا ريته حلو والا عليه العين لللللللللللللا وكمان جايبله كم روسيه يتصور معهم … يا الله التخلف … يييييييييييييا عالم الناس وصلوا القمر وقربوا يسكنوا عليه واحنا العرب بنلملم ببنات روسيا !!!!
    يعني والله العظيم مش من قليل الاجانب بنظرولنا نظره فوقيه من عمايلنا وقلة عقلنا … اصحوا!!!!!!!!!!!!!

  11. ههههههههههههههه
    موضوع قديم من 2011 ايه الي رجعو تاني انا بقراء في تعليقي ومش عرفة انا كتب ايه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *