mbc.net- بدأت الفنانة العراقية رحمة رياض منذ الصباح الباكر الخميس 26 إبريل/نيسان الجاري، بتصوير الفيديو كليب الخاص بأغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “إله أكلّلهم” من كلمات حازم جابر، ألحان الفنان حاتم العراقي وتوزيع مهند خضر.
وتتعاون الفنانة في هذه الأغنية مع مدير التصوير زياد خوري الذي سيعمد إلى إظهار رحمة على طبيعتها من خلال الاعتماد على إطلالات عديدة يُشرف عليها كل من المزين جان شديد، وخبيرة التجميل كوليت سكندر والمصمم إيليو أبو فيصل.
رحمة التي تربطها علاقة صداقة وطيدة بخوري، قررا أن يُقدِّما فكرةً بعيدةً عن الدراما كما ظهرت في العمل الأول لها وهو أغنية “خلصنا”؛ إذ ستنتقل كاميرا المخرج بين موقعي تصوير في منطقة صوفر الجبلية في لبنان التي تتميز بمناخها وطبيعتها.
وذكر موقع mbc.net أن رحمة تستعد لإطلاق ألبومٍ غنائي كاملٍ من إنتاج شركة بابيلون التي تتولى إنتاج الكليب أيضًا، وتتعاون رحمة في العمل مع نخبة من شعراء الخليج والوطن العربي؛ من بينهم سفير الألحان فايز السعيد، وقد سجلت من الألبوم حتى الآن 5 أغنيات، والعمل جارٍ على اختيار الأعمال الأخرى المتبقية. يُذكر أنه وفور انتهاء رحمة من تصوير “إله أكللهم”، ستعود إلى الدوحة لمتابعة التحضيرات للمسلسل الذي تُشارك فيه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫41 تعليق

  1. طبعا معروف سيناريو الفيديو كدام في لبنان اكيد توقف لها نص مزرعه في ضيعه و تركض و تقفز و تتشقلب و خلفها يركض موديل لبناني محمص نفسه تحت الشمس حتى تفجرت شعيرات وجهه الدمويه و بالتاكيد لاطس شعره ب جلل لدرجه يقطر من شعره مع كل حركه يقوم بها في هذا الفيديو البائس …

    1. هههههههههههههههههههههههه زينة تعليقك ضحكني و فكرني في الأغاني الهندية………..لما البطل بيغني و هاتك ياااا دحرجة على العشب شي ساعة تقريبا………………و بعدين يجري هو و البطلة((و هي لابسة الساري)) ساعة آخرى في الحديقة و يلفوا نص شوارع مومباي…………و في الأخير ياخذها على محل بياع الورد و يشتري لها وردة حمرا….و ترجع بيتهم فرحانة و في ايدها وردة يتيمة و بتغني ……….

  2. لأ يا مريومة صوفر بلدة جبلية حلوة كان يصيف فيها كبار السياسيين اللبنانيين و الفرنسيين
    فندق صوفر الكبير هو فندق تاريخي هذا الفندق شهد الاجتماع العربي الذي انبثقت منه “اللجنة العربية العسكرية المشتركة” عام 1944 والتي شكلت النواة لقيام “جامعة الدول العربية” في العام التالي
    ارتبط اسم صوفر في مخيلة السائح العربي قبل عقود مضت بـ”فندق صوفر الكبير”، الذي اطلق عليه أمين الريحاني لقب “القصر المنيف”. بدأت ورشة إعمار فندق صوفر عام 1885 ويملكه إبراهيم سرسق الذي اختار تصميمه على الطراز الإيطالي. جمع الفندق مشاهير العرب والأجانب، ليستقبل أول نزلائه مطلع القرن العشرين. كان الدخول اليه ممنوعاً الا بالثياب الرسمية، وشغله أشهر السياسيين اللبنانيين، ومنهم إميل إده وبشارة الخوري وفيليب تقلا وكميل شمعون وبهيج تقي الدين وغيرهم، إضافة إلى العاهل الأردني الملك حسين والزعيم المصري سعد زغلول والعديد من الأمراء والفنانين العرب.
    آلَ بالوراثة اليوم الى رئيسة “جمعية تشجيع حماية المواقع الطبيعية والأبنية القديمة في لبنان” (أبساد) الليدي إيڤون سرسق كوكرين التي مراراً وتكراراً ناشدت بلدية صوفر ترميمَ الفندق وإعادةَ تشغيله شرط المحافظة على طابعه التراثي.

    1. نهى……………….يا مساء الخير …………….هذا أولا…أما ثانيا يا صديقتي ما جيبت أنا سيرة لبنان بالعاطل ((يا عيب الشوم عليكي يا نهى….لا تظلميني خيتو)) ….تعليق زينة اخذني للأغاني الهندية المملة ((دحرجة على العشب و ركض و قفز و رقص في شوارع و حدائق مومباي و نيودلهي))…ما قصدت أتمسخر على حدن…………………….لكن قصدي بأن الصورة النمطية المكررة الموجودة في الكليبات العربية….يخليها تشبه الأفلام الهندية………هايدا قصدي يا خيتو…………………و تحية عطرة لبلد الأرز ((لبنان))…لا تسويلنا مشكلة مع اللبنانية يا نهى ههههههههههههههههههههههههههه

  3. توقف هذا الفندق عن استقبال زبائنه منذ صيف 1976 عندما اتخذته القوات السورية مركزاً لها خلال الحرب الاهلية واستمروا فيه لأكثر من عشرين سنة.
    ينتظر الفندق الكبير في صوفر، الذي يقع على الطريق العام، السيّاح للمجيء اليه ولكن من دون أمل.
    جريدة الديار اللبنانية تحت عنوان :
    الفندق الكبير في صوفر يحنّ الى أيام العزّ وينتظر شهيّة المستثمرين

    1. يااااااااااااااا عزيزتي نهى……..توقفي شوية………..و الله أنا اصلا ما اخذت بالي من اللي مكتوب و لا في اي مدينة أو قرية حيصوروا كليبهم………………اثار انتباهي تعليق بنت لندن عن مضمون الكليب فقط…………..معناتو أنا كمان اروح اعملك موضوع عن جمال الطبيعة المغربية و اللي هي أحلى بكثيييير…حكيت عن الكليب العربي و ليس عن المنطقة التي تصور فيها الكليب…فيه فرق…..

  4. لأ عم أضحك معك يا مريومه بس هيدي مناسبه لتعريف قراء نورت عن مدينه لبنانية عريقه ذات تاريخ مميز

        1. أكون من أكون
          مو شغلك وماخصك وأنا حره
          وغصبن عنك أحب لبنان وأحب اللي يحبها وأكره اللي يكرهها
          عندك شي في راسك شي بعد

  5. على قناة فتافيت في برنامج اسبوعي يمكن أسمو طاجن بيصور بلدات و قرى مغربيه جميلة جداً مع اسواق تاريخية للبهارات و الأكلات المميزة في المغرب و شفت حلقة عن حديقة تاريخية في المغرب منذ القرن ال 12
    بعرف يا نايس أديش كتير من السعوديين يحبون لبنان و القلوب عند بعضها

    1. ترا أنا ماأتابع هالقناه نهائيا
      يوووووه كثيييييييييييييييير بالسعوديه يحبونها ماتتخلين قد أيش

      1. السعود شو هنى ههههههههههه الى سعود هههههههه شو متخلفبن

        1. غصبن عنك ناااس
          وثاني مرا لاتتدخل فيني ولا بأي تعليق يخصني
          أحب اللي أحبه
          وأكره اللي أكره
          مالك شغل فيني

        2. أنا شفت بحياتي ناس متخلفين ومقرفين بس مثلك أنا ماشفت بحياتي ولك عين أصلا تتكلم معي كمان
          وأساسا أنت تعرفني أو أعرفك
          أول مرا أقرأ أسمك هنا
          وثانيا أذا أنت فعلا رجال ماتلاحق بنت من مكان لمكان وتتهاوش معاها
          لا لا تسألني أش أسوي أكيد ماراح أسوي لك شي لانك رجل وأنا بنت فأكيد ماتتنظر اش أسوي مثلا لك

    2. ميرسي يا نهى على كلامك…………………..و مرحبا بيك عندنا و مرحبا بينا عندكم………….

    1. انا الآخرى اشتقلك يا نهى و دايما بسأل نفسي عن غيابك……….مواضيع المغرب من اختصاص حنان ”غير دايز” …من كم يوم بعثت موضوع عن منطقة شالة بالرباط……..

    1. الحمد لله على سلامتك………….أنا الآخرى بفكر اروح للجبل عشان اصحصح شوية ههه

    1. جبال المغرب هي: جبال “الريف” في الشمال المغربي و تمتد بمحاذاة ساحل البحر الأبيض المتوسط على شكل قوس واسع من مضيق جبل طارق حتى نهر ملوية…و جبال الأطلس المتوسط في وسط المغرب و تكثر بها البحيرات الجبلية و الشلالات… و جبال الأطلس الكبير في الجنوب المغربي هو عبارة عن سلاسل شامخة تمتد من أكادير على المحيط الأطلسي في اتجاه الشمال الشرقي و أعلى قممها جبل توبقال 4165 م Toubkalويقع جنوب مدينة مراكش و هي أعلى قمة جبلية في الوطن العربي…و جبال الأطلس الصغير : و تمتد جنوب الأطلس الكبير و تشرف بسفوحها على سهل وادي درعة و بسفوحها الغربية على سهل وادي سوس … ((للمزيد من المعرفة اكتبي على غوغل السلاسل الجبلية في المغرب و تعرفي أكثر يا نهى))…

  6. من شذا لرحمة يا قلبي لا تحزن !!
    مو كافي عليكم يا عراقيين شذا كان ناقصكم رحمة كمان … والله ضربتين بالراس بتوجع !!
    الله يعينكم على هالقردتين شوهوا الفن العراقي وصورة الست العراقية بلبسهم وخلاعتهم

    1. نور
      انا معاكي
      الاثنين .. مو بس ضربتين بس حمه وسخونه .. دمهم اثقل من الزيت على القلب .

      1. مساالخير ناديا
        معك حق تنيناتهم متل الهم على القلب غلاظة وسئاله مالها حل
        الله يرحم صدام كان مأدب هيك أشكال وكان مستحيل واحدة تطلع بهالشكل ابدا

    2. شدى حسون كانت رائعه بس هى دمى كتير تئيل صعب كتير انك تطلع فيا وتصدء انو هى فنانه عن جد

    3. شدى حسون كانت رائعه بس هى دمى كتير تئيل صعب كتير انك تطلع فيا وتصدء انو هى فنانه عن جد اى وبعدين شو راح يطلع لنا

  7. رحمه اللي يعجبني فيها شخصيتها المرحه بالأكاديميه
    وروحها الحلوه

  8. شكلها مثل الفزاعه مقرده شو ماعملة بضل فزاعه وشخصيتها بستار اكديمى كانت واقحه وبلهاء وتتلزق بشباب مايعيروها اهميه

  9. بنت العراق تحياتي واحترامي لشخصك
    نحن العراقيين عدن القلب الطيب ولانعيب على الخرين
    وهذه البنت بنت بلدج العراق وكلاكما شربتم من ماء دجله والفرات

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *