أثارت الرسومات التي احتواها “تشيرت” ظهرت به الفنانة اللبنانية في إحدى المناسبات، فضول جمهورها على “الفيس بوك”، ودفعهم إلى التساؤل عن ماهية تلك الرسومات التي اعتبروها تشبه لوحات فاروق حسني، الفنان التشكيلي وزير الثقافة المصري الأسبق.

وظهور هيفاء في إحدى المناسبات بهذا “التشيرت” وحرصها الدائم على حضور معارض الفنان فاروق حسني، وزير الثقافة المصري الأسبق، دفع زوار صفحتها بموقع “الفيس بوك” إلى الربط بين الأعمال الفنية التي يعتبرها كثيرون غير مفهومة للوزير المصري الأسبق، وما يحتويه “تشيرت” الفنانة اللبنانية من رسومات.

ووضعت هيفاء على صفحتها الرسمية بالموقع  صور وهي ترتدي هذا “التشيرت” في إحدى المناسبات التي حضرها المخرج جاد شويري الذي ظهر معها في أكثر من صورة.

في المقابل اتفق عدد كبير من الزوار مع الآراء السابقة في غرابة شكل التشيرت، لكنهم في الوقت ذاته رأوا أنه لائق جدًا على هيفاء، وهو ما دفع محمد أمين إلى الرد عليهم: “ده بس عشان بتحبوا هيفاء، بس أنا شايف أنو مش حلو”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫28 تعليق

  1. moi je veux savoir une seule chose!!!!!!!!!!!!!!!!!! , Si cette femme est mariée, naelat allah sur ce putain mariiiiiiiiiiii, car c’est trop

  2. دي شبه ملابس الميكانيكي “الأوسطى بلية” و على رأي زينة المعجبون لا يثير فضولهم إلا أماكن معينة… يعني مين اللي مهتم بوشم ميريام و لا تيشيرت هيفا.

  3. rajelha ma3andouch nakhwa wala rojola
    w haja tanya hya aslan kharfat w 7ma9et w je sais pas kifach t7dar monasabat b had lmalabis dial lmorahi9in w IMO
    ****
    sora tanya li fyha haifa w foulla
    zay il 7alla w ghataha
    sob7an allah
    b7al b7al

  4. لبس كلش عادي ومافي اي غرابه علشان كل هذي الضجه (لله في خلقه شؤون)

  5. leute die ist sooooooo hässlich allah wird sie soo nicht annehmen.. haha die ist so ein opfer schande für libanoooon haha obwohl ich saus syrien binn hhhaaaaaaaa<3

  6. تونا ليل الله مع نهاره وانتي تعلقي بنورت لا تملي ولا تفلي ما شالله لك أسبوعين تعلقي حطمتي الرقم القياسي ، تطالب نورت ببنا تمثال لصديقتنا التونا .

  7. بستناك يا كازانوفا نورت و أنا لي غيرك يا أبو خنجر بس قل لي وينو الجرافة نقيب التماسيح مو مبين اليوم بس إنت مش ملاحظ إنو صار لي شهرين غايبة عليكم أنت بتحسب علي الكم يوم دول؟؟ لتكون شايلني فوق راسك يا جدددددع.

  8. لو ما خذتك الارض احطك برأسي توناااا ، اعمل دراسه لتحليل شخصيتك وقريبا أناقشها معك ههه .
    الدكتور بيل في مهمه رسميه هربت علينا بعض الأغنام وحنا بالرعي فراح يتحقق من الموضوع اهو هروب ان اختطاف وبعدها يرجع .

  9. تحليل مرة واحدة لشخصيتي على كدة أنا صرت مهمة زي هتلر مثلا أو هولاكو أو روبن هود أو هنيبعل أو شجرة الدر و يا ترى لشو توصلت قريحتك و تفتقت به موهبتك الجياشة؟؟

  10. كنت اراها في فستان نفافيش و كراميش وكاشاكيش و ترتر و كرانيش كنت اقول امتا ر اح نشوفها سمبل و كاجوال فهمت كاجوال غلط و لبست بنطلون صنايعيه و التيشيرت شكله ملبوس ميه مره .. و اقطع اصبع الخنصر ان ماكان مدير اعمالها هو الي ينزل هالمواضيع التافهه عنها

  11. مبين يا زينة إني راح أغير اسمي و يمكن أدخل باسمي الحقيقي اللي هو مريم.

  12. The truth is that haifa is just GORGEOUS but no REAL TALENT … i bet she can get miss. universe miss.lebanon she can work as a model but not singer ! but shes so pretty and no one can doubt that .!

  13. هيفا أحلى ما بالحفل ….بين قوسين هيفا أجمل انسانة بالعالم …بموووت فيها ..الله يخليها تاج على الراس ….وملابسها كانت كتير شبابية وتحفة حبييتها كتيير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *