يبدو أن نجمة تليفزيون الواقع، كيم كاردشيان لم تحتمل البعد عن الرجال طويلاً، بعد أن شوهدت كثيراً وفي أماكن خاصة مع صديقها نجم الراب، كايني ويست، مما يدل على أن هناك علاقة حُب قد بدأت بينهما.
لكن حُب كاردشيان هذه المرة ظهرت آثارة سريعاً على جسدها؛ حيث ذكر موقع “بيبول” الأمريكي، أن النجمة الأمريكية بعدما قضت الليل في منزل كانيي ويست في نيويورك، رصدت عدسات المصورين بقعة حمراء مشبوهة على رقبتها.
تقارير صحفية نشرت رأى البعض أن هذه “لدغة الحُب” من رجلها الجديد والبعض الآخر وصف هذه العلامة ربما تكوم من مرضها الصدفية.
مصدر مقرب من كاردشيان قال: “كيم وكايني بدآ الآن علاقة”، مضيفاً أنهما ليسا مستعجلان على الزواجويريدان رؤية كيف تسير الأمور.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. ايه الحركات البلدي الصوصون صارت موضة قديمة زمن الالفية الي فاتت 🙂

  2. هيدي مش صدفيه هيدي بوسه انا عندي صدفيه مش هيك تعمل و بعرف كيف البوسه بتعلم بس شو بدكن فيها

  3. يعني على اساس كانت اسرارها مع صديقها مخفيه والبوسه هي اللي فضحت السر !!! بس شنو هالكاميرا اللتي التقطت تلك البوسه ؟؟ اكيد 1 ميجابكسل

  4. انتوا منتظرين فيلم مثل اللي صورته كيم مع صاحبها الاسود الاولاني !! وحتى طلعت لهم صور على اغلفة المجلات ! صحيح يعني بعد ان امضت ليله معاه وش منتظره الصحافه منهم ؟ تقديم امتحان ! على اساس كانت تذاكر معاه الدروس ؟

  5. استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم..الخبر هز لي بدني. نسمع اخبارها الفاسقة و نشوف منظرها الكريه كل يوم قلنا معليش بس كمان بنتفرج على العهر اللي عاملته عيني عينك و كانه شي حلو او حلال هدي مصيبة. يا رب تحسن خاتمتنا يالله و تسامحنا

  6. هههههههههههه شكرا كاتيا ع توضيح بعدين يعني شي غريب انها تصوصن ههههههههه شي عادي عندن

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *