عادت الخلافات لتشتعل مجدداً بين النجمة هيفا وهبي وأختها غير الشقيقة رولا يموت، التي تمَّ استدعاؤها لتمثل أمام محكمة جزاء بعبدا في 5 نيسان الجاري.

ومن خلال صفحتها الخاصة على Facebook، نشرت يموت صورة لورقة الدعوة التي تسلَّمتها في الدعوى رقم 562/2013 المُقامة ضدَّها من هيفا، على خلفية نشرها صورةً لجواز سفر الأخيرة كشفَ عمرها الحقيقي.

وتعليقاً على البلاغ الذي استلمته، كتبت رولا: “أطالب الأمن العام اللبناني باستجواب هيفا وهبي عن تزوير عمرها وباسبوراتها، ووزارة العدل اللبنانية عن كيفية إجراء القانون العادل. إذا أنا ساكنة بالجناح بروح على مخفر الجناح، مش تحرّية الضاحية، وما بتتحوَّل الدعوى على بعبدا طالما أنا ببيروت”.

وتابعت رولا: “هيدي الوسايط والرشاوى مين مسؤول عنها؟ والدولة وكأنو ما معها خبر شو عم يصير، وتهديد المحامي تبع التيتا (وتقصد هيفا) مسجَّل ولازم كل الناس تسمعو. وين دور نقابة المحامين؟ لمّا المحامي بدّو يهدّد بحزب معيّن وبأمراض عقلية بدّو يكون عندك دليل من طبيب مختص. وختمت تقول: “معو حق عوني الكعكي بمجلة نادين، صحيح دخلتِ سنة الصعوبة. الله يهديكِ وتحلّي عني إنتِ وشرّك”.

وتأتي هذه الدعوى التي رفعتها هيفا ضدَّ رولا، على أثر نشر الأخيرة صورةً لجواز سفرها يكشف أنها زوَّرت تاريخ ميلادها وأنها وُلدت عام 1972، ما يعني أن هيفا عمرها اليوم 42 عاماً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. هههههههههههههههههههههههه تيتا هيفا مو تولد 1972 ,, تيتا هيفا تولد 1965 ,, و هدا للتصحيح ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *