كشف المصور محمود عاشور عن أحدث صور من جلسة تصوير خضعت لها الممثلة ريم البارودي بعدسته.

وظهرت ريم في الصور برشاقه واضحة، حيث كانت ترتدي فستان طويل وضيق باللون الأحمر الغامق من خامة القطيفة، مكشوف من منطقة الصدر وبحزام من منطقة الخصر، تاركة شعرها الأصفر القصير يلامس كتفها، وتزينت بعقد ألماسي.

اهتم بإطلالة ريم خبير التجميل علاء التونسي، أما الفستان من تصميم أحمد عبد الله.

على جانب أخر، قالت ريم البارودي خلال استضافتها في برنامج “عيش صباحك” مع مروان قدري وزهرة رامي والمذاع عبر إذاعة وقناة “نجوم FM”، إن المخرج أحمد السبكي ظلمها.

وحكت ريم أنها في مرة كانت ضيفة في برنامج وتحدثت عن نفس الأمر وفوجئت بعدها باتصال من أحمد السبكي يسألها عما قالته، لذلك فهي تكرر كلامها مرة أخرى.

وتابعت أنها تشعر أنها ظلمت وأن ما تتحدث عنه مشاركتها في فيلم “سالم أبو أخته” مع محمد رجب وحورية فرغلي وأيتن عامر، وأنها قدمت دور مختلف في هذا الفيلم وكان دور مهم ومحوري في الأحداث ولكنها شعرت بأنها ظلمت أدبيا ومعنويا بعدما وجدت صورتها على الملصق الدعائي للفيلم في نهايته، وفي الأمام يقف باقي الأبطال.

وأكدت أنها إذا عرض عليها المنتج أحمد السبكي أي دور في عمل جديد وكان الدور مختلف ومهم بالنسبة لها ستقبل.

جدير بالذكر أنه يعرض لريم البارودي حاليا مسلسل “السبع بنات”، والذي يشاركها البطولة فيه كل من علا غانم، إيمان العاصي، فريال يوسف، دنيا المصري، ميريهان حسين، تارا عماد، أحمد عصام أحمد صيام، عبير منير وخالد حجاج عبد العظيم، تأليف أحمد صبحى، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج محمد النقلى.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *