ظهرت مؤخرا النجمة العالمية ريهانا مرتدية ملابس عليها صورة النجمة الراحلة إليزابيث تيلور إحدى أيقونات الجمال فى العالم وهى تقدم دورها “كليوباترا”، كما ظهرت أيضا النجمة نيكول روبرتس مرتدية فستانا يحمل صورة تيلور، مؤكدة أنها اختارته لأنها إحدى عشاق إليزابيث تيلور.

يذكر أن إليزابيث تيلور توفيت السنة الماضية عن عمر 79 عاماً بعد صراع طويل مع المرض، يذكر أن تيلور نالت العديد من الجوائز على مدار مشوارها الفنى فقد حصلت على جائزة أوسكار كأحسن ممثلة مرتين، الأولى عن دورها فى فيلم “باترفيلد 8” عام 1960، والثانية عن دورها فى فيلم “من يخاف فيرجينا وولف” عام 1967، كما قامت الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا بمنحها وسام سيدة الإمبراطورية فى احتفال أقيم بقصر باكنجهام الملكى.

كما حصلت على جائزة الجولدن جلوب عام 1957، ووسام غصن الغار الذهبى 1958، وفى عام 1960 حصلت على أوسكار أحسن ممثلة عن “فيلم بترفيلد 8″، جولدن جلوب أحسن ممثلة، ووسام الغار الذهبى ثم حصلت عليه مرة أخرى عام1965 ، كما نالت جائزة على الأوسكار مرة أخرى 1966 كأحسن ممثلة عن فيلم “من يخاف فرجينيا وولف”، هذا الفيلم التى حصدت عنه تايلور العديد من الجوائز بالإضافة للأوسكار، ففى نفس العام حصلت على جائزة أحسن ممثلة من دائرة النقاد السينمائيين بمدينة نيويورك، وفى العام التالى 1967 حصلت على عدة جوائز عن نفس الفيلم جائزة بافتا كأحسن ممثلة بريطانية، وأحسن ممثلة من دائرة النقاد السينمائيين بمدينة كانساس، وجائزة غصن الغار الذهبى، هذا بالإضافة لجائزة المجلس الوطنى للاستعراض كأحسن ممثلة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

    1. وعليكم السلام
      اهلا وسهلا ومرحبتين يوسف
      هو ار يو ؟؟
      لا لا مو زعلانه بالعكس انا لما تذكرت الموضوع ضحكت عادي عادي مش زعلانه منك ياأخويه خالص مالص

      1. الحمد لله أختي ..ولله كنت بمزح معك فقط وما أحب يبقى حد زعلان مني….
        كاتيا سلمنا عليك وأهديتك أغنية تحفضو عليها 🙁

        1. لا لا عادي جدا
          أي نعم بالبدايه صدقت وماأعتبرته مزح 🙂
          بس عادي حصل خير ياأخويه ومو زعلانه

          1. فين غتروحي تشوفيها ؟؟؟؟ راها باقة تحت التديق أغنية لصرو كتفكرني في من كنكون غادي لمغريب صايق غير بوحدي ومزيكا خدامة يـــــــــــــــاه

          2. نايس هاد تعليق مش ليك أنا حطيتو عن طريق الخطأ لتفتكريه هيك ولا هيك هههه

        2. الله يسلمك بلخير حويا يوسف كي راك لاباس والله يخليك على الهدية دركة نروح نشوفها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *