ظهرت زينة عاشور، زوجة النجم عمرو دياب في حفلة خاصة مع أصدقائها بالولايات المتحدة الأميركية، حيث شاركت صورة واحدة فقط منها، لكن “لها” تمكنت من الحصول على عدة صور إضافية من الحفلة.

وارتدت زينة خلال الحفل فستان سهرة مذهب، وظهرت وهي ترقص مع أصدقائها، لكن رجل من بين هؤلاء كان متنكراً في شكل غريب، والتقطت زينة صورة معه، وكذلك فعلت صديقة أخرى لها أيضاً.

والرجل ظهر مقنع الرأس، له شعر طويل وغريب، ويخرج من وسط رأسه قرنين غليظين، ووجه مخيف وملابس السوداء، ما أثار الغموض والجدل حول هويته التي اخفاها بتنكره.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. تُذكرني هذه الزينة بقصة قرأتُها عن رجُل جائع قام بشراء ثلاث تفاحات بِكُل المال الذي يملُك و عندما فتح الأولى وجدها عفنة فرماها و الثانية كانت عفنة فرماها و قبل أن يأكُل الثالثة أَطْفئ النور حتى لا يرى و أكلها و إستمتع بها مع أنها قد تكون عَفِنة كسابقاتِها و هكذا هي هذه الزينة تغض الطرف عن الشائعات أو الحقائق في سبيل نمط الحياة التي تعودت عليها أو في سبيل أن تبقى مُرتبطة بمن تمنتهُ الكثيرات ……للأسف البعض غير قادر على الإستمتاع بالتُفاحة الأخيرة لأنه سيبقى مُشمئز من منظر التفاحتان العفنتان أو قد يكون ميكافيلي على صواب حين قال أن الغاية تُبرّر الوسيلة !
    !!

    1. حلوة قصة التفاحات هذه
      وتذكرني بقول الاعراب …كذاب بني حنيفة …ولا صادق قريش
      اي عنزة ولو طارت 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *