n4استضاف عمرو يوسف الثنائي فيفي عبده وسمية الخشاب في حلقه جديدة من برنامج Back to school على قناة “الحياة” حيث اعترفت سمية بانها كانت مجتهدة في المدرسة وأنها تحب مادة “الجغرافيا والتاريخ” وتكره مادة “الحساب”.

https://www.youtube.com/watch?v=Seu6A1u4rAg&feature=youtu.be

وأكدت الخشاب أنها في الثامنة من عمرها كسرت ذراع صديقها بالمدرسة بسبب إرساله لها جواباً غرامياً، وأضافت: “أنا كنت شقية وبضرب الولاد بالنبل”، مضيفة أنها كانت تهرب من المدرسة بحجة الذهاب للصلاة: “زوغنا مرة من حصة، وسألنا المدرس كنتوا فين؟، فقولنا كنا بنصلي في المسجد”.

وقالت فيفي إن ظهورها لأول مرة على شاشة التلفزيون كان في عمر 12 عاما كراقصة في فيلم الرسالة بطولة “انتوني كوين” بعد أن سافرت مع والدتها إلى ليبيا، كما فوجئت بحضور الراقصة “نجوى فؤاد” التي قالت عنها: “لولا الست دي أنا مكنتش بقيت فيفى عبده، ولا رقاصة ولا عندي أي حضور”، كما فوجئت سميه الخشاب بحضور المخرج مجدي ابو عميرة.
من ناحية أخرى تفوقت فيفي عبده على الخشاب في حصة الموسيقى بعد أن استعانت بالملحن محمد عبد المنعم، وتفوقت الخشاب على فيفي في حصة التاريخ والحساب، لكن عبده انهت الحلقة منتصرة بسبب سرعتها في الضغط على جهاز التحكم.n2 n3 n1

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *