بعد زيارتها لمخيّم البقاع اللبناني، قالت الفنانة سيرين عبد النور أنها عاجزة عن إختصار الواقع هناك بصورة واحدة.

وعن أكثر ما أثّر بها، قالت عبد النور لمجلة لها “لا أنسى رجلاً متقدماً في السن كان يجلس على الأرض ، كان ضخماً ويضع كوفية. شعرت بحماسة الأطفال والنساء لحظة وصولي لكن هذا الرجل نظر إلي دون ردة فعل”.

وأضافت “ترجمت صمته بأنه لم يعد هناك ما يسعده، لم يشعر بالحماسة تجاه أي شيء في هذه الحياة، خصوصاً أنه ألزم ترك وطنه في هذا العمر”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. نظر إليك دون ردة فعل؟؟ ماذا كنت متوقعه؟؟
    رجل مسن ألزم (بضم الألف) بترك وطنه بهذا العمر !؟

  2. صباح الخير نادية شلونك ؟؟ وشلون صارت ايدك ؟؟
    شلون الثلج في ولايتك ؟
    عندنا نزل عشرة انج وبعده ينزل للمرة العشرين لا دوام ولا دوائر حكومية.!!!

  3. يحاولون يقلدون انجلينا جولي ولا يفهمون المفهوم الانساني خلف زيارتها للمخيمات ! انجلينا تزور المخيمات لانها تملك جمعيه خيريه تريد ان قتيس خحجم المساعدات التي يجتاجها المنكوبون في الارض الى جانب انها تتبرع بملايين بشكل عاجل لهم ! اما هذه فتذهب الى هناك في كامل حلتها معتقده ان روؤيه وجهها هو ماسيخفف عن الناس ! جاهله متخلفه سطحيه مــــــــــــــــــــــــــاديه!

  4. هلا وكل الهلا بحلاوة بغداد
    تسلمين حبيبتي ع السؤال .. عندي موعد طبيب يوم 17 حتى يفتحون الجبس طبعا هاذي ثالث مره يجبسوها وبعدين راح البس بريس والباقي على الله
    الحمد لله شويه الثلج وقف عدنا بس طلعت روحنا منه هههههه وخاصة كان سبب كسر ايدي .. ديدني بالج على حالك من الثلج .. جنت أبد ما أخاف من الثلج هسه صرت اموت من خوفي منه خاصة ال freezing rain

    1. هلا نادية
      تفتحيها بخير وسلامة ان شاء الله يارب وتكون آخر جبساية هههه .. انا صارت برجلي قبل سنة ياريت لو انا عندك كنت اوقع وابصم اسمي عالجبس هههههه..
      يانادية انا من امشي مادير بالي لانه علطول اكون مستعجلة ولو تشوفين طاخة نفسي هنا وهناك ههههه ابويا ينكت عليي يقول بس اريد اشوف لو عندك ٤-٥ وراكي شلون راح تمشين.!!!

  5. صح نومك ناديا ههههه
    بس حبيت سلم حبيبتي وتاريخ 17 ناطرينوا ههههههه

  6. بلو سكاي
    يصح بدنك ياااارب
    ههههههه وانا ناطره على احر من الجمر هههه من شان اقدر اطبخ
    صاحبتي اجت لعندي البارحه عاملتلي عيش الصرايه شو طيب كان .. هلا مو عارفه إيش أحط بالصحن لان مو حابه أرجعه فارغ هههه يمكن راح أعطيها علبة شوكولا شو رأيك ؟

  7. دنيا
    ههههههه راح ابعث لك الجبس حتى تحطين توقيع عليه اذا شفتي مكان لان مليان توقيعات .. ديدي بالج لان أني أنسى نفسي مرات واحمل أشياء ويبدي الوجع واكثر الوجع مدا اكدر أسوق بس يله ما بقى شي ادعيلي .. سلامي للعاءله حبيبتي .. كيف اخبار الوالدة يارب تكون تحسنت الله يحفظها

  8. كلك زوء المهم ما يرجع فاضي فكره حلوه… فرحتيني اكلتي شي واستطيبتيه الف صحه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *