أعلنت الفنانة السورية سوزان نجم الدين خطوبتها على رجل اعمال خليجي، من خلال صور نشرتها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وظهرت نجم الدين في الصور التي نشرتها على صفحتها ترتدي عباءة من اللون الأبيض، وكذلك صور اخرى الى جانب خطيبها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. هههههههه احمد ما عم امزح والله قريت خبرت انها فتحت مطعم بدبي وهاد شكله اول زبون

  2. يا جماعة متأكدين شكلها صورة من مسلسل لان ابو بدلة دة اللي في الصورة الأخيرة ممثل مصري أش جاية الخطوبة

  3. إيمتى تطلقت من زوجها حتى تنخطب !!
    طيب وولادك يا سنيورة وين تركتيهم ….يا دلي شو سهل الزواج والطلاق عندهم لا بيفكروا بولاد ولا حدا …اللهم أسألك نفسي !!

  4. خطوبتها على رجل اعمال خليجي ….؟؟

    من اجل الفلوس هؤلاء ما بيهمهم إلا الدراهم وفي مثل بيقول …

    الدراهم كالمراهم تجبر العظم الكسير وإن حطوها بجلد واوي عيطولوا يا امير

    عيطولوا اي (نادوه اي من فعل ينادي)

  5. صحيح من كان زوجها الاول اصلا؟ بس هي مش صغيره شكلها كبير

    1. بعد التخبط الكبير الذي عاشه الوسط الفني منذ بداية الأحداث في سوريا قبل أكثر من ستة أشهر، وانقسام الفنانين بين مؤيدٍ ومعارض لما يجري، وصل هذا الانقسام إلى منازلهم، وبلغ حدّ الطلاق أيضاً.
      هذا ما حصل مع سوزان نجم الدين التي دخلت في خلاف حاد مع زوجها رجل الأعمال المعروف سراج الأتاسي بسبب اختلاف نظرتهما إلى الاحتجاجات. هكذا، صفّى سراج أمواله ومشاريعه منذ أكثر من شهرين، واصطحب أولادهما وغادر سوريا إلى الولايات المتحدة.
      سوزان التي قالت في أحد لقاءاتها إنّ أفضل قرار اتخذته في حياتها هو زواجها من سراج، رفضت مغادرة بلدها في هذه الظروف الصعبة، متحديةً زوجها وصابرةً على فراق أولادها كي تثبت لوطنها مدى حبها له، حتى لو كلّفها ذلك الطلاق من زوجها الذي يؤيد المعارضة كأغلب أفراد عائلة الأتاسي التي تُعرف بمعارضتها للنظام.
      ومنذ بداية الأزمة، تعرضت الممثلة السورية لهجوم عنيف بسبب تصريحاتها التي اعتبرت فيها أنّ هناك مؤامرة خارجية تحدّق ببلدها، مطالبةً الشعب السوري بأن يكون أكثر وعياً. وأشارت إلى أن بعض الفضائيات مندسّة لا تنقل الحقيقة، بل تعمل على تشويه صورة الناس وتأخذ معارضاً من بين مليون مؤيد للقيادة السورية.
      وكانت سوزان تكرّر دوماً أنّ سوريا تسودها لحمة وطنية ودينية تُحسد عليها على رغم واقع المواجهة مع العدو الذي تعيشه. ويبدو أن موقفها هذا لم يعجب زوجها الذي شدّ رحاله بعيداً عن البلد.
      يشار إلى أن سوزان تعرّفت إلى سراج من خلال صديق مشترك بينهما. وكان هناك مشروع خطبة بين سوزان وهذا الصديق. ونتيجةً للمشاكل التي كانت تحصل بينهما، وقف سراج معها لعامين قبل أن يتقدم لها ويطلبها شريكةً لحياته، ثم رزقا بأربعة أطفال هم: سهير، وسارة، وحيان، وحازم.

  6. موقفها الوطني تجاه سوري ياليلى ؟!! تضربي انت وياها شو أغبياء ,,يا مؤيدين القتله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *