فوجئ الفنان اللبناني راغب علامة أثناء إحياء حفل أعياد الكريسماس داخل إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة بمحاولة سيدة تقبيله أمام الجمهور، لكن علامة احتوى الموقف بالنزول بين الجماهير ليشاركهم الغناء.

في الوقت نفسه فاجأت الراقصة فيفي عبده الجمهور بالصعود على المسرح والرقص على أغنيات علامة، وهو ما ألهب الحضور والذين تعالت صيحاتهم، وقامت العديد من النساء بالتصفيق والرقص معها.

وخلال الحفل -الذي امتد أكثر من ساعتين- شدا المطرب اللبناني بالعديد من الأغنيات مثل “سنين رايحة” و”بوعدك” و”إديته رنة” و”عملت المستحيل” ومبقتش بحلم”.

كما حرص أيضا على تقديم بعض أغنياته، التي اشتهر بها مثل “سهروني الليل” و”يلا يا شباب” و”بهواك” و”سهران لمين” و”لا تلعب بالنار”، “برافو عليكي”.

وبعدما حاولت سيدة تقبيل علامة على المسرح قامت أخرى بتشبيك يديها في يديه، وهو ما اضطره للنزول بين مجموعة كبيرة من النساء نزولا على رغبتهن، ولإرضائهن، والتقاط الصور معه، ومشاركته الغناء.

كما شاركت في نفس الحفل العراقية كلوديا حنا، التي كانت قد طرحت مؤخرا ألبومها الجديد “الوقت دا”، وقد حرصت كلوديا -التي ارتدت فستان سواريه أبيض قصيرا- على تقديم أغنياتها الجديدة، بالإضافة لعدد من الأغنيات التي اشتهرت بها في بدايتها، ومنها “يحنن” و”تجافيني”، وكانت حريصة على مداعبة جمهورها.

وكان اللافت للنظر هو حضور عدد كبير من الفنانات، ومن بينهن نيرمين الفقي ودنيا ولقاء الخميسي، واللاتي حرصن على التقاط الصور سويا، وشهد الحفل أيضا حضور مصمم الأزياء هاني البحيري مع خطيبته، وأيضا وجود العديد من الفتيات بالأقنعة احتفالا بالكريسماس.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫50 تعليق

  1. هي فيفي عبدو لسه عندها الحيل ترقص وتسهر لساعات متاخرة المفروض هده العجوز تكون هدا الوقت شربت دواها ونامتت

  2. no comment
    هذه مواضيع تافهة
    باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااز

  3. ويييييييييييييييييييع شنو هالذوووووووووق الخايس عاد مالقت الا هالشايب المسيحي راغب علامه وييي حده غبار شخباري هذا ولده بسن الزواج

  4. أخت فوفو ،
    إتقى الله شوية ، وإرحمينا وإرحمى نفسك !
    إبعدوا عن الدين الله يرضى عنكم فى تعليقاتكم ! قولى عليه شايب قولى عليه عايب قولى كُل إللى نفسك فيه ماحدش هيتدخل فى وجهة نظرك .
    بس بلاش تتطرقى لنواحى بعيدة عن الموضوع بالمرّه !
    أنا مُسلم والحمد لله ، وأنتى مُسلمة ، بس برجوكى تجبيلى نص قرأنى أو حديث شريف حثنا فيه دينا إننا نكره المسيحى أو ننعته بالإهانه .
    دورى براحتك يا أخت فوفو لكن أنا بتحداكى لو لقيتى !
    الدين ( مُعاملة ) ، شوفى الرسول عليه الصلاة والبسلام كان بيعامل الناس إزاى ، وإقتدى بيه ، وبلاش تكونى ( البادية ) فى جرّ الشكل ! عيب كده إحنا كبار على الكلام ده .
    وبالمُناسبة :
    راغب علامة مُسلم شيعى على قدّ علمى والدليل لو ترجعى بالذاكرة أيام 2003 كان عامل كليب تضامناً مع غزة بعنوان ” مين الإرهابى ” وفى الوقت ده غنّى الغنوه دى فى إحدى خفلاتة وأول حاجة قالها لما طلع على خشبة المسرح ”
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ﴿إِنْ يَنْصُرْكُمُ اللَّهُ فَلا غَالِبَ لَكُمْ ﴾
    صدق الله العظيم … آل عمران ( 160 )
    لكى تحياتى …

  5. ههههه فوفو معلش لو كان شب مسلم
    كان محلاه ويجنن سبوها على راحتها هههههههههه

  6. ياناس عيب تعيبو الناس لو نضر الانسان الى عيبه ماعاب انسان على انسان وازيدكم علم راغب علامه مسلم مش مسيحي غايس يا غياس

  7. سواء كان مسلم او مسيحي كلو زي بعض
    لقد اكل منه الدهر م……………….
    اتمنى له تقاعد يريحه ويريح جمهوره
    لاني ملامح الشيخوخة بدات تضهر على فنه
    سلاااااااااااااااااام

  8. والله انا شايفة بإنو موضوع لا يستحق الاهتمام .ولكني أتساءل ليه بعض النساء بتحط بكرامتها وقيمتها كي تقبل إنسان لاهوأخوها ولا هو جوزها. لمجرد انو مغني مشهور تبهدل نفسها كل هده البهدلة وتجيب نفسها الكلام .بصراحة حالة تخجل.ربنا يهدي الجميع.

  9. في الحقيقة فاجأتني فيفي بلبسها وتصرفها هذا ، رغم ما اسمعه عنها إلا انني لم اتوقعها بهذه الصوره مطلقا.
    ظننت انها ستأخد عبرة من مسلسلاتها التي كانت فيها امرأهء محترمة و الكل يحبها
    لا اذكر ذلك المسلسل الذي كان ثمثل فيه دور بياعة خضار لاق نجاح كبير وصارت محبوبة بصراحة إثر دورها

  10. ياناس الدنيا هيه لحظه حلوه خلو الناس تعيش انتو مين لتحاسبو الناس مهو فوق شايف كل شي وهو غفور رحيم ربنا بيغفر وانتو لا

  11. وانتوا يا نرمين الفقي ودنيا وفيفي عبدو شنو علاقتكم بحفلات الكريسماس مناسبة لاتخصكم لماذا تحتفلون بها

  12. الاستقامة والإيمان والتقوى ضمان للرزق فقد قال الله تعالى :-

    (وألَّو استقاموا على الطريقة لأسقيناهم ماء غدقاً ) (سورة الجن: 16 )
    وقال تعالى :- (وَلَوْ أَنَّ أَهْلَ الْقُرَى آمَنُواْ وَاتَّقَوْا لَفَتَحْنَا عَلَيْهِم بَرَكَاتٍ مِّنَ السَّمَاء وَالأَرْضِ وَلَكِن كَذَّبُواْ فَأَخَذْنَاهُم بِمَا كَانُواْ يَكْسِبُونَ ) ( سورة الأعراف الآية : 96 )
    وقال تعالى :-(وَلَوْ أَنَّهُمْ أَقَامُواْ التَّوْرَاةَ وَالإِنجِيلَ وَمَا أُنزِلَ إِلَيهِم مِّن رَّبِّهِمْ لأكَلُواْ مِن فَوْقِهِمْ وَمِن تَحْتِ أَرْجُلِهِم مِّنْهُمْ أُمَّةٌ مُّقْتَصِدَةٌ وَكَثِيرٌ مِّنْهُمْ سَاء مَا يَعْمَلُونَ ) ( سورة المائدة الآية : 66 )
    أما المعصية فهي قلة حياء وتحدٍ من العاصي لخالقه لهذا فهي سبب العذاب والجفاف والفقر، وكلما قلَّ ماءُ الحياء قلَّ ماء السماء ، وكلما رخص لحم النساء غلا لحم المواشي والأغنام ، وكلما كبرت وكثرت واتسعت الصحون على السطوح قلت وصغرت وضاقت صحون الطعام , والرزق كما قال عنه النبي عليه الصلاة والسلام في حديث ثَوْبَانَ قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : (( لا يَزِيدُ فِي الْعُمْرِ إِلا الْبِرُّ ، وَلَا يَرُدُّ الْقَدَرَ إِلا الدُّعَاءُ ، وَإِنَّ الرَّجُلَ لَيُحْرَمُ الرِّزْقَ بِالذَّنْبِ يُصِيبُهُ )) .( ابن ماجه ).
    وقد قال الشاعر في هذا المقام :-
    حياؤك فأحفظه عليك فإنما.. … ..يدلُّ على فضل الكريم حياؤه
    إذا قلَّ ماء الوجه قلَّ حيـاؤه.. … ..ولاخير في وجهٍ إذا قلَّ ماؤه
    وقد قال العلماء :الحياء عند الرجل يدلُ على كرمهِوأخلاقهِ ، والحياء عند المرأة يدلُ على عفتها ، والحياء عند الولد يدلُ على ذكائهِوأدبه.
    لهذا علينا أن نعلم أن فقدان وغياب الحياء من حياتنا يساعد على طغيان وسيادة الفحشوالعري والتفسخوانتشاره .
    وإذا رأيت في الناس جرأةً ووقاحة وتبجحاً وبذاءةً وفحشًا، فاعلم أن ذلك مردُّهُ إلى فقدان الحياء وقلة الخجل وعدم الخشية والتقوى والمفاخرة والمجاهرة بالمعصية وقد قال صلى الله عليه وسلم: “إن مما أدرك الناس من كلام النبوةالأولى: إذا لم تستحِ فاصنع ما شئت”.
    ومن حديث الرسول صلى الله عليه وسلم أيضاً ( ….. والْحَيَاء شُعْبة مِن الإيمان).

    و يقول الشاعر في هذاالمعنى:
    إذا لم تخـش عـاقبـة الليـالي .. … ..ولم تستحِ فاصنع ما تشاءُ
    فلا والله ما فـي العيـش خـير .. … .. ولا الدنيا إذا ذهب الحياء
    يعيش المرء ما استحيا بخير .. … .. ويبقىالعود ما بقي اللحاءُ

  13. مسكينه يمكن عندها مصيبه بالبيت لا يهش ولا ينش فحبت تعبر عن شعورها !!
    أموت فى الحريه والديمقراطيه ؟

  14. حتى تعرفو انو مافي فرق الكرسمس والاعياد جميعا انتو بس الي تفرقو يا كفار تتكلمون باسم الكتاب وانتم لا ينطبق عليكم كلام الله يا عاصين الله والكتب السماوية

  15. ana awel marah bsherik astaghreb mostawa alintikad warad 3alayh ama blnesby llmawdou3. ana moslim 3ayesh kharij watankoum al3arabiy waahtafel fi 3id almillad kama yahtafilou ashab al3id fi bouthan mish 3alah alsoukr 3ilman killlllll clubs misakra fi hazihi allaylla . badel mat3alek 3ala alsoura A3tti nasiha mish tshra7 3an tab3ak

  16. شوفو انتو العرب مافي عدكم كلام غير قال الاديان وحكى المعتقدات شو بكم كلشي مدخلين ربنا بالمواضيع حى اتفه الاسباب مدخلين الله وكلامو خلص كفو مالكم ومال الناس خلي نشوف شلون انتو واهاليكم راح تدخلو ملكوت الله ههههههههههههههههههههههههه

  17. ””””””””””””””””?????????????????????????????????????????????????????????????????????????”””””””””””””””””””””

  18. العمر …ليس هو من يحدد نجاح الفنان….
    العمر ليس عيب…للفنان ولا لاي شخص
    والدليل..الفنانه المرحومه ام كلثوم لغاية اليوم الناس تسمع اغانيها.
    وغيرها كثيرات..
    يعني انتم البنات ..ما عاجبكم راغب علامه…هو انتم تردون تزوجوه

  19. الى الاخ كريم احترم رئيك وصح العمر مش اساس حرام يعني الي بيكبر ينكب بالزباله خلي نشوف ابوكم وامكم وين راح تكبوهم

  20. ااااااااااااخ, يانورت بالله عليك المرة القادمة عندما تقومين بنشر صور الفنانات العربيات وخصوصا “”المصريات”” ارجو منكم تغطية الوجوه واذا بالامكان تغطية الاجساد “”الرشيقة”” ههههههههه, وذلك حفاضا على سلامة العقول والابصار والابدان من العاهات والامراض الناتجة من عرض هذه الصور التي لاتمت للجمال بصلة. يعني فيفي عبده ذه ممكن تعملولها photo make over قبل ماتنزل الصورة لانو بصراحة هذه الاجساد والوجوه لاتمت للمراة بصلة, وانا متاكد انكم حتسمعو اصوات احتكاك الحديد من مفاصل فيفي عبده وهي عمتهزززززززززززززززززززززز.

  21. من كنا صغاركانت امي بليله راس السنه تجيب كيك وحلويات ونحتفل بس ما يصير الاحتفال الا بعد شرط الشرط انه نقرا سورة من القران حتى الله يحفظنا ويرزقنا بالعام الجديد واحنا كبرنا واخذنا هالشي عاده زين هذولي وينهم من القران وينهم من شكر الله مو وراهم ظلمه القبر

  22. mshmsh U SA …..
    الله يا مشمش…………يا احلى مشمش
    المشمش العراقي الي ناكله بالصيف …ابو حبة اجبيره…
    الي طعمه صدق مشمش….ايذكرني بايام العز..والصيف ..وصوت المبرده
    اي سمعت اكثير اسامي…حلوه….ومشمش كلش حلو…
    واشكرج لانه ..ايدتيني الراءي
    .تحياتي

  23. منور رغوب الحفلة اللي انكتبلها النجاح متل العادة بالنسبة لفيفي عبده مش مشكلة راغب انها طلعت ترقص قدامو اكيد ما رح يطلب منها تنزل ياريت تخلو ارائكم الكم

  24. صح BAGHDAD
    شايفه من بعيد قصدج على إللى عندها شعر وعيون إثنين وخشم وإيدين !
    سبحان لله نفس الشبه 🙂

  25. baghdad
    تقولين بس أنا شايفه إلى بالصوره من بعيد كانها تشبه نبيله عبيد ؟
    ممكن تحطين إصبعج عليها وتعلمينا أى وحده فيهم من بعيد ؟
    حريم تارسين الصوره أى وحده من بعيد ؟ كلهم نفس الشى وين راح نعرف قصدج 🙂

  26. هلا اخ كريم, ليس هناك اي وجه للمقارنة بين عمالقة الفن و خصوصا ام كلثوم و المغني راغب علامة
    ما هذا الاستهتار

  27. ليله راغبية باامتياز وكبير ياراغب وليلة ناجحه كما عودتنا وتمنيت لو كاان فيه فيديو للحفله وأحلى إحتفالية للكريسميس من راغبنا وإلي مش عاجبو ينتحر ويلي عم يحكو إنو معالم كبر السن ظهرت عليه أوكي ظهرت عليه وهااد أمر طبيعي ع القليله مو متل المتصابين يلي لهلأ عم يشدو بخلقهم لحتى فقدو معالم وجهم الطبيعية والكبير هيبه ووقار وأي كلام ناجم عن عقلية مفوته ياريت بيتوفر لأصحابوو

  28. وراغب علامة مسلم وبيعتز بدينو أكتر بكتير من ناس مكتوب ببطاقتهاا مسلم أو مسلمه فقط ولو شفتهم لا يمتو للإسلام بأي صله

  29. راغب سوبر ستار وبيبقى سوبر باحساسة وجمالة وشياكتة والهم بصوتة راغب كبير وكبير ومش مش عاجبو موووتو بغيظكم اية التعليقات السخيفة دى وطبعا كل الشكر للفنانة الجميلة فيفى عبدة نورت الحفل برقصها الجميل وتمنيت انو احضر الحفل يا راغبوب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *