ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن نجمة البوب سيلينا جوميز تتعرض لموجة شديدة من الانتقادات حاليا، بسبب التقاطها صورا غير مناسبة داخل مسجد “أبو ظبي” أثناء زيارتها لدبي، مع بعض من أصدقائها المشاهير للاحتفال بـ”الكريسماس”.

غير أن غوميز اضطرت أن تحذف هذه الصور بعد التعليقات المستنكرة لتصرفها.

وكانت النجمة البالغة من العمر 22 عاما، نشرت صورا لها ولأصدقائها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي على إنستجرام، وهي تكشف عن كاحلها داخل المسجد، وكأنها تسخر من الدين الإسلامي، وظهرت في صورة أخرى برفقة صديقاتها كيندال جينر وجيجي حديد وكودي سيمبسون وغيرهن وهن يبتسمن ويمرحن بالداخل.

وقال أحد مستخدمي “فيس بوك”: “إنهن لسن محترمات تماما، فالآلاف من الأشخاص يزورون يوميا مسجد الشيخ زايد في “أبو ظبي”، فإنه مكان للعبادة وليس للاستهزاء بالدين الإسلامي”.

جدير بالذكر أن المغنية ريهانا تعرضت لانتقادات شديدة أيضا في عام 2013 بسبب عدم التزامها بملابس مناسبة وارتدائها الحذاء داخل المسجد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الامارات وما ادراك مالامارت! حاسة بانو راح بيوم نصحى من النوم نلاقي مافي امارات. بلد ما الها موقع من الاعراب, ومش مفهومة. ومرحبا الساع.

  2. لاالومها هي بل العتب على اللي سمحولها فيما منعوا بعض العرب ذنبهم هو التزامهم بالدين
    الامارات فتحت اراضيها ل سيلينا وآل كارديشيان وفنانات الغرب والعرب يمرحن ويسرحن ويملوا جيوبهن واقامه في افخم الفنادق وثياب . بالصحة والهنا

  3. اسلام معدل اقصد معتدل يواكب العولمة هذا هو ما عليه الوضع في الامارات للاسف مع تقديري للشعب الاماراتي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *