نشرت النجمة سيلينا غوميز عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، صوراً لها من زيارتها الأخيرة الى أبو ظبي، حيث ظهرت مرتدية العباءة الخليجية السوداء داخل مسجد الشيخ زايد، برفقة عدد من صديقاتها.

وتأتي زيارة غوميز لمسجد الشيخ زايد كأولى محطاتها في رحلتها السنوية بمناسبة رأس السنة، وهي ليست المرة الأولى التي توجهت فيها لأبو ظبي، إذ أحيت مسبقاً حفلاً غنائياً في دبي ضمن “أسبوع دبي للموسيقى”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. بعض الأجنبيات و خاصة اللواتي تصلهن فكرة أن المجتمع الشرقي محافظ جداااااااااااااااااااااااا و المرأة مغطاة من رأسها لأخمص قدميها يحاولن أن يزورن بلادنا و هن محتشمات قدر الإمكان، لكن مع أول زيارة لشاطئ أو ملهى أو مرقص يرين العجب العجاب.. و اللي عندنا أكثر من الي عندهم!!!
    قبل سنوات زارتنا في بيتنا صديقات بنت خالتي الفرنسيات و سألن بنت خالتي كيف هن النساء في بلدك؟ قالت يلبسن لباس محتشم!! جاءت الفرنسيات بلباس فضفاض و محتشم كثير.. و لكن المفاجأة أنه لما ذهبنا لحضور عزومة غذاء عند أقاربنا بصحبة الفرنسيات، دخلت علينا بنات هؤلاء الأقارب كل واحدة فهيم لابسة “شورت قصير جدا” + débardeur transparent كثير شفاف و يبين كل شيء ! .. أمام هذا المنظر ما بقينا عارفين مين الي شرقي عربي محتشم و مين الي غربي أوربي متحرر .. اختلط علينا الأمر 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *