وصل نجم بوليوود الهندي شاروخان متأخراً ساعة عن موعده إلى قاعة المؤتمر الصحافي، الذي عقدته هيئة دبي للإنتاج في منتجع “اتلانتس النخلة”، للإعلان عن تفاصيل فيلم “Happy New Year”.

لكن إطلالته في المؤتمر مع بقية النجوم وارتداءه الملابس العربية التقليدية والزى الخليجي، أنست الحضور ضيق التأخير، وكانت مفاجأة غير متوقعة لهم، حيث استقبل الجميع بـعبارة “السلام عليكم” مع ابتسامته، الأمر الذي دفع الجميع لنسيان التأخير، وإرتدى شاروخان جلباب خليجي أسود مع عقال على الرأس وسار مباشرة إلى الميكروفون وقال: “أعتذر لكم لكوني تأخرت”.

وأضاف “أشكر دبي على تحقيقها لحلمي بتصوير أحد أفلامي فيها، وفي كل مرة أزور فيها دبي أشعر أنه يجب عليّ تقديم شيء فيها، ومن خلال تجاربي أشعر أن دبي تضم كل ما يمكن أن يحتاجه طاقم أي فيلم”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. شاروخان ده عسل يجنن !! انا شفت له يمكن كام فيلم بس روعه الصراحه بيغني ويرقص ويمثل كوميدي وتراجيدي و رومانسي يعني بتاع كله !! انا حبيت قوي فيلم my name is khan

  2. حتى احنا جا عندنا في رمضان و لبس الجلابة و الطربوش و عمل إعلان و أخذ معه الملايين…و ترك لنا الجلابة و الطربوش هههه أنا لم يفاجئني إذا لبس الزي التقليدي …لالالالالالالالالالالا….اللي يفاجئني بجد هي الشيكات التي سيأخذها معه ههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *