أكثر من نجم وجد نفسه مؤخراً في حالة من القلق بسبب أحفاده، ومنهم من أصبح يتحمل مسئوليتهم، بل ولم يترددوا أيضاً في أن يطلبوا من الجمهور الدعاء لأحفادهم وأن يشاركوا الجميع بصورهم وأخبارهم.

فالنجم شريف منير فاجأ الجميع مؤخراً بنشر صورة لحفيدته لارا، وفي وجهها بعض الإصابات؛ عبر حسابه الشخصي على فايسبوك، وطلب من الجمهور الدعاء لها قائلاً: “دعواتكم، الحمد لله قدر الله وما شاء فعل، لارا حفيدتي”.

وتفاعل معه الجمهور وبعض النجوم أيضاً؛ الذين حرصوا على أن يطمئنوا على لارا.

وعن ذلك يقول شريف: “حفيدتي أغلى ما في حياتي، وعندما تعرضت للإصابة مؤخراً بسبب سقوطها؛ أسرعنا بها إلى المستشفى، خاصةً أن الإصابات في وجهها كانت بالغة، وكنت في حالة من القلق الرهيب عليها، ولهذا لم أتردد في أن أطلب من الجميع الدعاء لها، والحمد لله أنها أصبحت بخير الآن”.

الأمانة

أما النجم هاني شاكر، فبعد رحيل ابنته دينا؛ أصبح هو وزوجته مسؤولين تماماً عن حفيديهما منها.

يقول هاني إن حفيديه “مجدي ومليكة” أصبح عمرهما الآن ثماني سنوات، وإنهما كل حياته، ويعتبر تربيتهما رسالته الرئيسية في الحياة الآن.

ويضيف: “هما كل حياتي أنا وزوجتي، ونشعر أنهما أمانة تركتها لنا ابنتنا، ولابد أن نكون حريصين على الأمانة، ولا يعرف الكثيرون أنني بسببهما تعلمت أشياء كثيرة؛ منها طول البال والصبر”.
ويكمل: “بصراحة لا أتخيل حياتي بدونهما، فهما الطعم الحقيقي لحياتي أنا وزوجتي، التي تقوم بدور كبير في تربيتهما، خاصة مع انشغالي أحياناً بعملي”.

خوف

أما الفنانة غادة عبد الرازق؛ فتؤكد أن حفيدتيها خديجة وجورية من ابنتها روتانا أصبحتا تملآن عليها حياتها، ولا تستطيع أن يمر يوم دون أن تراهما أو تتحدث معهما وتطمئن عليهما.

وتضيف ضاحكة: “رغم أن نجمات كثيرات لا يتكلمن عن أحفادهن؛ ولا يظهرن معهن حتى لا يكبرن، لكنني أحب أن أظهر معهما كثيراً، والكل يعلم أنني تزوجت وأنجبت في سن مبكرة، أي إنني جدة صغيرة”.

وتكمل غادة: “أشعر بمسئولية كبيرة تجاه خديجة وجورية، وأخاف عليهما جداً، وأكون ضعيفة جداً أمامهما”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *