نقلت صحيفة «دايلي ميل» البريطانية أخيراً صوراً حصرية للنجمة جانيت جاكسون وطفلها عيسى المانع في ظهور هو الأول له. وبدت النجمة التي تبلغ الـ50 من عمرها، سعيدة رغم إعلان انفصالها عن زوجها رجل الأعمال القطري وسام المانع.

وظهرت وهي تدفع عربة طفلها الذي ولد منذ 3 أشهر في إحدى حدائق لندن برفقة امرأة أخرى. وكانت تغطيها بقطعة قماش تمنع وصول عدسات المصورين إليه.

يُذكر أنّ النجمة أعلنت أخيراً انفصالها عن زوجها بعد ارتباط دام 5 سنوات. وأشارت مصادر صحافية إلى أن ذلك يعود إلى الاختلاف الثقافي بينهما. كما ذكرت مصادر أخرى أن سبب الطلاق هي لا مبالاة المانع بحالة والدة جاكسون الصحية. ولفت موقع «بيبول» إلى أن جانيت لم تعتد في الآونة الأخيرة الاختلاط بالناس.

وأشار إلى أن عدداً قليلاً من الأشخاص كانوا يزورونها. كما كشف أن زوجها السابق كان يبقى لوقت طويل في المنزل بعد ولادة طفلهما.

ويبدو أن النجمة قررت البقاء حالياً في لندن ليتمكن الأخير من مشاهدة الطفل. وقال مصدر لصحيفة «بريتاينز ميل» أخيراً إن الزوجين السابقين كثيريّ الانشغالات. إلا أنهما يعتزمان أن يصبحا والدين جيدين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. يععععععععع يعني هتموتو تعرفو شكل البيبي انظرو الي شكله العروة وشكلها قرررق يقرفكم تستاهل يا عربي منتننن تنهب نصف ثروتك قاتك القرررف

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *