أكدت العارضة الإيطالية لورا فريسون حبيبة النجم المغربي سعد لمجرد السابقة أنها إلى جانبه دائماً، بعدما القي القبض عليه في فرنسيا بتهمة الإغتصاب.

ونشرت فريسون صورتين تجمعها مع لمجرد وقالت: “أنت في ورطة وأنا هنا في بلدك، وبالرغم من كل ما حصل بيننا، أنا معك بقلبي” وأضافت: “في أي حال، سأدعمك”.

يذكر أن لورا فريسون كانت قد ظهرت مع لمجرد في كليب “غلطانة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫32 تعليق

  1. et apres wach rayha dirilou lanti la ghirek dar zabla ykhalasse machi koul mara teslem ljara wallahi arokoum 3ajib arajel l9awah makhmour en pllus yat3ata la cocaine rabhete en plus y9olou ahna ma3ak dalem aw madloum rohou rabi yahdikoum anes tadamene bihaja tfarah aw wahed madloum ama lamjared madroub 3ala hadak chi

  2. كلنا محسن فكري و لسنا سعد المجرد… كلنا شهيد لقمة العيش محسن فكري الذي طحنه نظام المخزن في حاوبة الازبال…كلنا محسن فكري ابن الريف الأمازيغي…و لسنا سعد المجرد صاحب النزوات و الفضائح.

  3. فليرحمك الله يا محسن فكري يا ابن الريف الأمازيغي يا ابن أرض أمير الريف عبد الكريم الخطابي…فأنت من يستحق التضامن و ليس الزاني سعد المجرد ابن الفضائح و العهر. فليرحمك الله و ليقتص لك من نظام المخزن و زبانيته الطاغية.

  4. عاش الريف و عاش أهل الريف و عاش الشعب الأمازيغي حرا…عاشت تمازغا و تبا للمخزن العروبي الطاغي.

  5. شاب ريفي أمازيغي يدعى محسن فكري من مدينة الحسيمة تصادر بضاعته من الأسماك بدعوى أنه هذا النوع يدعى spada و لا يجب اصطياده في هذه الفترة ثم ترمى بضاعته في حاوية أزبال و يعطى الأمر لطحن البضاعة ليقفز وراءها فيطحن معها…..هذه هي بلاد طحن مو.. دفن مو… ألا لعنة الله على سياسات العرابيست كان يوما أسود كسواد قرن الخروب يوم هلوا علينا العرابيش.

  6. قولوا عني عنصرية أو قولوا ما تشاءون، أقولها و أكررها ما رأينا خيرا من وراء العرابيست…و ما رأينا خيرا من وراء نظام المخزن الطاغي الذي استبد بنا من ستين سنة. عاش الريف و للريف أهله و ناسه. و ليرحمك الله يا أميرنا عبد الكريم الخطابي يا من دوخ الاسبان في حرب الريف…لقد باعوك و غدروا بك و تحالفوا مع الفرنسيس و الاسبان ضدك يا ابن الريف الأمازيغي. رحمك الله يا عبد الكريم الخطابي و رحم محسن فكري و قبح الله سعي المخزن و سعي سعد المجرد.

    * أكيرحم ربي يوس نتمورث نغ يوس نتمازيرت نغ نكني نكا كولو محسن فكري.

  7. يوس نتمورث نغ يوس ن الريف نغ يوس نتمزيرت نغ محسن فكري أكيرحم ربي أ يوس نتمورث نغ آيوس نتمورث ن عبد الكريم الخطابي. آول نغ ديك تسا نغ ديك. أكيرحم ربي.

  8. قبح الله سعيك يا مخزن عروبي طاغي و يا عبد الإله بنكيران أنت مجرد “عبد” أما الإله لا تعرفه و لا تخافه !

  9. سعد المجرد بكل عهره يعطى له وساما ملكيا من درجة فارس!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! فرنسا تحاكم العاهر سعد المجرد !!!!!! و نحن نمنح العفو الملكي للبيدوفيلي الذي اغتصلب 11 طفلا مغربيا السنة الفارطة و نطلق سراحه!!!!!!!! تبا للعرابيست.

  10. ألم تخجلوا بعد يا عرابيست؟؟؟؟؟ كل بلد وطأتها أقدامكم تخربونها و تجعلوا أعزة أهلها أذلة.. منظر الشاب الريفي الحسيمي محسن فكري و هو محشور في حاوية أزبال و تسحق عظامه لا يمكن حتى للصهاينة أن يقترفوه!!!! تبا للصهيوينة العربية!!!!! هذا ما جناه علينا نظام المخزن و زبانيته و حاشيته و شبيحته!!!!

  11. رحمك الله يا ابن ريفنا الأمازيغي سلم على عبد الكريم الخطابي في مرقده و أوصل له سلامنا جميعا فبعده ضاعت الرجولة و أصبحت الرجال تشبه سعد المجرد!

    1. السلام عليكم إلى الاخت مريم اسمعي لي جيدا أنا أمازغية مغربية وافتخر بعروبتي .
      الاسلام عربنا ولولا العرب لما عرفنا الاسلام بكل صراحة .
      تعليقاتك يا أخت بكل صراحة تصيب بالغتيان.
      اسمعي جيدا أنا مغتربة و أسكن مع مغربيات عربيات وأمازيغيات من مدة طويلة
      ولم نشعر بفرق بيننا في يوم من الايام .المغرب سيبقى مغربنا كلنا عرب وأمازيغ
      ولا داعي للتفرقة والعنصريية . لا تنسين أن ملكنا عربي ومن سلالة الرسول صلى الله عليه وسلم وعبد الكريم الخطابي رحمه الله لم ينطق يوما ماتنطقينه أنت الآن
      اليوم بالدات أثبت أنك تحتاجين إلى جلسة نفسية اسفة لكن هده هي الصراحة .
      أنصحك نصيحة أخوية إعرضي نفسك على طبيب نفسي هدا ليس عيب أو حرام.
      أرجو أن تتقبلي نصيحتي بصدر رحب .
      وبالمناسبة يا أخت مريم المخزن الدي أمر بقتل محسن الله يرحمه ليس مخزن عربي
      هدا المجرم الدي أمر بقتله أمازيغي و من قتله أمازيغي كدلك و المتظاهرون كانوا أمازيغ وعرب
      فلا يعقل ما تكتبينه يا أختي. ماكتبتينه لا يكتبه إلا الجاهل المتعصب أو الامي واسفة على صراحتي .
      أرجو أن لا تكون أغضبتك صراحتي. السلام عليكم

    2. السلام عليكم .. ترددت بزااف قبل مانكتب هاد المنشور خصوصا بعد اللغط الذي صاحب قضية المرحوم محسن فكري ،، و لكن استفزتني ردود البعض و محاولات البعض للركوب على الحدث كل من اجل اهدافها و نواياه الخاصة كاين اللي بدا كيجبد فيديوهات قدام من 2011 باش يبين باللي نايضة فالحسيمة و كاين اللي خرج اشاعة ان كوميسير قال للسائق طحن مو و السائق ورك على البوطونة داكشي ديال Saw انا بحكم انني كنت واحد من الشهود العيان غادي نحكي التفاصيل باش نريح ضميري و نحيدلكم اللبس ..

      المهم باختصار محسن الله يرحمو ماشي بائع سمك هو تاجر بالجملة و عندو كريمة ديال طاكسي يعني ماشي بائع متجول مسكين .. هو شرا سلعة عبارة عن سمك بوسيف اللي ممنوع الصيد ديالو فهاد الفترة لانها فترة راحة بيولوجية من بعد مني خرج السلعة من المرسى ثم المصادرة ديالها من طرف البوليس كاجراء قانوني عادي لانه يحمل سلعة غير مرخصة و ماعندوش توصيل الخروج مم الميناء فاش شدو السلعة النيابة العامة قررو اتلاف السلعة فالكاميو ديال الزبل اللي كان حدا المحكمة اللي ملاصقة مع الكوميسارية الضحية محسن كان ثم و مني شاف سلعتو كتلاح بطبيعة الحال غادي مايبغيش يشوف 10 المليون تقريبا ديال السلعة كتلاح فالزبل ناض بقى يغوت و نقز للكاميو اللور باش يجبد رزقو و نقزو موراه شي دراري صحابو فديك اللحظة الالة ديال الضغط كانت متوقفة و السائق هبط من الشاحنة مني تجمعو الناس موراها بشوية شي واحد من الدراري اللي طلعو للشاحنة قاس عن طريق الخطا المكبس اللي كيخلي ديك الماكينة دور و فاش بدات كدور نقزو الدراري و محسن حصل التحت مسكين شداتو كيما شفتو فالصورة حتى لهاد اللحظة ماكان حتى شي كوميسير او بوليسي و القضية ديال شي بوليسي قال للسائق طحن مو اشاعة خرجوها ناس عندهم مصلحة فتصعيد الامور ..
      الخطا فهاد الملف كامل جاي من مندوبية الصيد البحري حيث كيفاش تصيد داك الحوت و كيفاش خرج للمرسى حتى وصل لمحسن داكشي علاش تعفى المندوب من المهام في انتظار استكمال التحقيق و المديرية العامة للامن الوطني دارت بيان لهيسبريس لتوضيح الحيثيات و اكدت باللي ماعندها حتى دخل حيث الاجراء الوحيد اللي دارتو هي مصادرة السلعة و اللي هو اجراء قانوني 100 % الخطا ديال السلطات المحلية فكيفية اتلاف السلعة بديك العشوائية بدون اجراءات و امام انظار الضحية هو اللي وصل لهاد الكارثة ..
      بغيت نشير لواحد القضية حنى كلنا متضامنين مع محسن فكري و لكن التضامن لا يعني خلق اشاعات و اكاذيب و مزايدات خاص تكون حكمة فمعالجة الامور باش نحطو الاصبع على مكمن الخلل لحقاش كاين العاب سياسية قدرة تدور في الخفاء الناس ديال الاصالة و المعاصرة باغين يركبو على الموجة من اجل توريط الحكومة و الناس ديال العدالة ساكتين و كاين اطراف عندهم مشكل مع البوليس و باغينهم يبانو هوما الغالطين و كاين اطراف عندهم مصلحة فخلق نزاع طائفي و باغينها تبلبل و كيجبدو فيديوهات قدام من اجل التصعيد و كاين ناس كيطللبو بجمهورية الريف لقاو هادي هي الفرصة .. يعني القضية مرونة فانت كمواطن واعي ماخاصكش تبارطاجي اي حاجة لقيتها راه ربي عطاك عقل تفكر بيه ..
      Man9ol 3an chahid 3ayan

  12. هههه نسيت نسلم عليك إشراق راني دخلت سخونة و دخلت نيشان في السياسة الله يستر و صافي هههههه

  13. العاهر سعد المجرد تخصص له نورت كل هذا الحيز و كل هذا الاهتمام و هو مجرد مغني يملك المال و الشهرة و الجمال و يفعل بهم ما يشاء و يصاحب هذه و تلك و يغتصب هنا و هناك. أما الشاب المسكين محسن فكري و لا حس و لا خبر …. تقتاتون على الفضائح فقط و لا يعجبكم إلا الأخبار التي تحتوي على الجنس و الاغتصاب و العربدة، نصفكم العلوي حيث يوجد الدماغ و المخ لا يشتغل بينما نصفكم السفلي حيث توجد الغريزة الحيوانية فهو شغال مية مية. على الأقل هاتوا خبرا عن المظاهرات المغربية التي خرجت بسبب طحن الشاب محسن فكري. هاتوا خبرا عن مظاهرات المغرب أم أن سعد المجرد أهم من بقية الناس التي لا تغني، في بلاد عربستان إذا أردت أن تخصص لك طائرة خاصة و اهتمام الإعلام و الحكام ; و تعطاك الأوسمة كن مغني أو راقصة! و مليون تريليون مرة تبا لسياسات عربستان و الله يحرق اليوم اللي هلوا فيه علينا. و أي عرابيشي لا يعجبه كلامي يبلط البحر.

  14. وإذا سألتم عن العدل في بلاد المسلمين , فقولوا:مات عمر !

    ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام.

  15. و عليكم السلام مريومة مالكي اختي وليتي امينة حيدر ديال الريف هههههه ناري غير شوية و تقولي عاشت جمهورية الريف حرة أبية ضحكتيني و خا الامر مأساوي نتي ماشي غير دخليتي سخونة دخلتي عافية المهم الشهيد لي مات في سبيل لقمة عيشه لم يمت اًو يقتل للنه ريفي فلاداعي اقحام اصله في الموضوع و المخزن لو كان ظالم ظالم على كلشي عربي و أمازيغي و انت عارفة هدشي مزيان ما عندناش فرق بين العرب و الأمازيغ في بلادنا و الحسيمة مليانة بريافة فماشي بعيد صاحب (طحن أمه) حتى هو ريفي ..
    ارى انك يا عزيزتي مريم تبحثين عن قضية تناضلين من اجلها لا غير او انك صرت مع شلة عصيد
    المهم ما تخديش في خاطرك انا كلمتك صريحة و تحياتي

  16. و ما ذخل عبد الكريم الخطابي في الموضوع ؟!! شاب مات بسبب الحكرة الي على جل الشباب ذوي الدخل المحدود و من غير ما ننسى المافيات الي تتحكم في المرسى هذشي على العربي و الامازيغي

  17. الله يرحمه برحمته الواسعة
    ان شاء الله ربنا ياخذ بحقه

    تحية كبيرة لبنات المغرب في نورت الله يديم عليكم نعمة الوفاق و الوئام ،،، هذا اللي لاحظته في نورت

    تحياتي محايدة ،،، بتمنى تكوني بخير يارب

  18. اهلًا ام هاكار حمدلله اوكي…وانت انشاءالله بخير ولادك ابو هاكار واهلك…
    امين الله يديم الوحدة ويبعد الفتنة والفوضى عّم المغرب واهله ….

    1. نحن بخير والحمدلله عزيزتي محايدة ،،، الله يسعدك و يخلي سنافرك يارب

      كل الخير لهم ولنا وللجميع ان شاءالله

      تحياتنا للعزيزة كوث

  19. قآل احد الحكمآء لإبنه يابني :
    إن علاقتنا مع الناس تدوم وتستمر بالتغاضي وتزداد انسجاما بالتراضي لكنها تمرض بالتدقيق وتموت وتنتهي بالتحقيق
    بالابتسامة نتجاوز الحزن
    وبالصبر نتجاوز الهموم
    وبالصمت نتجاوز الحماقات وبالكلمة الطيبة نتجاوز الكراهية
    تمـيز بما شئـت لكن لا تتكبر أبدا
    اكتب ما شئت لكن لا تستفز أحدا
    انتقد كما شئت لكن لا تطعن أحدا
    روعة الإنسان ليست بما يملك بل بما يمنح.
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جميعا
    اما الموضوع فتافه كصاحبه الذي جل أغانيه كلام سوقي دخيل على اللهجة والثقافة المغربية

  20. اللهم إرحم محسن فكري رحمة واسعة وتغمده برحمتك
    اللهم ابدله دارا خيرا من داره. واهلا خيرا من اهله. وذرية خيرا من ذريته وزوجا خيرا من زوجه وادخله الجنة بغير حساب. برحمتك يا ارحم الراحمين
    للأسف في بلدي لا يطبق القانون إلا على الضعيف لنفرض انه أخطأ وإقتنى سمكا غير مرخص في هذه الفترة أليس هناك قانون أليست هناك غرامات وكيف وصل هذا السمك اليه أليس عن طريق الصيادين الكبار الذين قامو بإدخاله الى المرسى وبيعه له ولغيره
    أم أنهم فوق القانون.

  21. أشكرك يا أخت سمية على نصيحتك…إن كنتي ترين أني بحاجة لمعالج نفسي، و أوافقك الرأي ليس عيبا أن نتعالج كلنا نفسيا فنفسياتنا مع ما يحدث من حولنا أصبحت فعلا بحاجة لعلاج، فأن ترى صورة لشاب في الثلاثينيات تطحن في حاوية أزبال هي صدمة تهز أقوى النفسيات و تجعلها تضطرب!!!! أعترف بأني كنت منفعلة و هذا ما قلته لإشراق عندما أخبرتها بأني : داخلة سخونة و مجهدة، و لم أتمالك شعوري…حتى أني اليوم لم أذهب للعمل و بقيت بالمنزل من كثر إجهادي النفسي.. لست ضد العرب المغاربة فلدي صديقات عربيات و النعم و لدي رفيق عربي من أنبل الناس و أطيبهم و أكثرهم أخلاقا غالبا ما ألقى عنده النصح كلما احتجت لمشورته أو نصيحته.. لست مع اية فتنة ببلدي و لكن السياسة التي نحاكم بها في كل البلاد العربية و ليس فقط المغرب تسمى سياسة عربية و قومية عربية فمن سأنتقد إذن؟ البربر لا يحكمون لو كانوا في الحكم و تجبروا فالله لن أرحمهم و سوف أهاجمهم ايضا …على كل حال فالبربر ايضا بشر و يخطأون و ليسوا منزهين و لكن لا تحاكم البلاد باسمهم كي أصب غضبي عليهم. اعتذر لمن جرح شعوره من العرب المغاربة أو المشارقة فربما أوصل لكم أفكاري بطريقة خاطئة تفهم على أنها حقد دفين. آسفة الأخت سمية و تأكدي ان ايضا لي صديقات و اصدقاء من العرب احبهم و يحبونني .. و بالنسبة لعبد الكريم الخطابي فهو كما يقال عنه أسد الريف الذي حارب الاسبان بالريف و لكن لم يلقى الدعم الكافي من المغرب و انتهى به المطاف أن اختار منفاه بمصر و مات و دفن بالقاهرة. و بالنسبة لإشراق أنا لست أميناتو حيدر الريف فتلك المرأة انفصالية و لا أنتمي لشلة عصيد كما تعتقدين .. حتى أني لا أتفق كثيرا مع أفكار عصيد و الدغرني في الكثير من النقاط.
    مساء الخير إشراق و كوثر و سولين و محايدة .. أمس كنت في أقصى درجات الانفعال مما حدث للشاب المغربي محسن فكري رحمه الله.
    المهم نهاركم سعيد.

    1. رغم إنك فزلوكة و عاملة فيها إللى مجبتهاش ولادة، و على الرغم إنى مش متابع الهرى إللى على نورت بقالى شهور، و على الرغم إنى بختلف كتير مع آرائك الخوزعبلاية لكن فى الحقيقة قلبك أبيض و دى ميزة بتعجبنى ولازم أحييكى عليها 🙂
      قابلتى تعليق الأخت سُمية بصدر رحب و بقلب أبيض … برافو.
      .
      الدكتور و حق الإستشارة عليا 🙂

    2. السلام عليكم .. ترددت بزااف قبل مانكتب هاد المنشور خصوصا بعد اللغط الذي صاحب قضية المرحوم محسن فكري ،، و لكن استفزتني ردود البعض و محاولات البعض للركوب على الحدث كل من اجل اهدافها و نواياه الخاصة كاين اللي بدا كيجبد فيديوهات قدام من 2011 باش يبين باللي نايضة فالحسيمة و كاين اللي خرج اشاعة ان كوميسير قال للسائق طحن مو و السائق ورك على البوطونة داكشي ديال Saw انا بحكم انني كنت واحد من الشهود العيان غادي نحكي التفاصيل باش نريح ضميري و نحيدلكم اللبس ..

      المهم باختصار محسن الله يرحمو ماشي بائع سمك هو تاجر بالجملة و عندو كريمة ديال طاكسي يعني ماشي بائع متجول مسكين .. هو شرا سلعة عبارة عن سمك بوسيف اللي ممنوع الصيد ديالو فهاد الفترة لانها فترة راحة بيولوجية من بعد مني خرج السلعة من المرسى ثم المصادرة ديالها من طرف البوليس كاجراء قانوني عادي لانه يحمل سلعة غير مرخصة و ماعندوش توصيل الخروج مم الميناء فاش شدو السلعة النيابة العامة قررو اتلاف السلعة فالكاميو ديال الزبل اللي كان حدا المحكمة اللي ملاصقة مع الكوميسارية الضحية محسن كان ثم و مني شاف سلعتو كتلاح بطبيعة الحال غادي مايبغيش يشوف 10 المليون تقريبا ديال السلعة كتلاح فالزبل ناض بقى يغوت و نقز للكاميو اللور باش يجبد رزقو و نقزو موراه شي دراري صحابو فديك اللحظة الالة ديال الضغط كانت متوقفة و السائق هبط من الشاحنة مني تجمعو الناس موراها بشوية شي واحد من الدراري اللي طلعو للشاحنة قاس عن طريق الخطا المكبس اللي كيخلي ديك الماكينة دور و فاش بدات كدور نقزو الدراري و محسن حصل التحت مسكين شداتو كيما شفتو فالصورة حتى لهاد اللحظة ماكان حتى شي كوميسير او بوليسي و القضية ديال شي بوليسي قال للسائق طحن مو اشاعة خرجوها ناس عندهم مصلحة فتصعيد الامور ..
      الخطا فهاد الملف كامل جاي من مندوبية الصيد البحري حيث كيفاش تصيد داك الحوت و كيفاش خرج للمرسى حتى وصل لمحسن داكشي علاش تعفى المندوب من المهام في انتظار استكمال التحقيق و المديرية العامة للامن الوطني دارت بيان لهيسبريس لتوضيح الحيثيات و اكدت باللي ماعندها حتى دخل حيث الاجراء الوحيد اللي دارتو هي مصادرة السلعة و اللي هو اجراء قانوني 100 % الخطا ديال السلطات المحلية فكيفية اتلاف السلعة بديك العشوائية بدون اجراءات و امام انظار الضحية هو اللي وصل لهاد الكارثة ..
      بغيت نشير لواحد القضية حنى كلنا متضامنين مع محسن فكري و لكن التضامن لا يعني خلق اشاعات و اكاذيب و مزايدات خاص تكون حكمة فمعالجة الامور باش نحطو الاصبع على مكمن الخلل لحقاش كاين العاب سياسية قدرة تدور في الخفاء الناس ديال الاصالة و المعاصرة باغين يركبو على الموجة من اجل توريط الحكومة و الناس ديال العدالة ساكتين و كاين اطراف عندهم مشكل مع البوليس و باغينهم يبانو هوما الغالطين و كاين اطراف عندهم مصلحة فخلق نزاع طائفي و باغينها تبلبل و كيجبدو فيديوهات قدام من اجل التصعيد و كاين ناس كيطللبو بجمهورية الريف لقاو هادي هي الفرصة .. يعني القضية مرونة فانت كمواطن واعي ماخاصكش تبارطاجي اي حاجة لقيتها راه ربي عطاك عقل تفكر بيه ..
      Man9ol 3an chahid 3ayan

  22. جميل تعليقك مريم ما خيبتي ظني اعرف انك ماشي عنصرية المهم جميل تنبيه الشخص لو اخطء خصوصي ان هذا الخطيء قد يودي الي الكره ا و التفرقة انت و انا و كل المغاربة ادرى بحالنا و ما عندنا الحمد لله فرق بين الاطياف و الاجناس …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *