أقامت الفنانة العراقية شذى حسون حفل سحور، الأربعاء، بمناسبة شهر رمضان المبارك فى أحد المطاعم الشهيرة وسط العاصمة بيروت.

حضر الحفل عدد من أهل الفن والإعلام، من بينهم الفنان أيمن زبيب والمخرج كميل طانيوس وزوجته ماريال، الإعلامية فاديا دقماق، والفنانة Janine – D، ووالد ووالدة شذى، وعدد من الصحفيين وأصحابها المقربين.

تطرقت الحسون، خلال الجلسة التى اتسمت بالمودة، إلى الحديث عن جديدها المنتظر كليب “علاء الدين” الذى أوشكت قنوات روتانا على عرضه بعيد الفطر المبارك، وبدت شذى جميلة وتألقت بفستان وردى من دولتشى اند غابانا وحقيبة وحذاء من ايف سان لورا.

من جهة أخرى، انتهت حسون من تسجيل أغنية جديدة بعنوان “عايش غريب”، تتعاون بها لأول مرة مع الشاعرة الإماراتية “جموح” التى أوكلت استوديوهات أغانى فى دبى، لتسجيل وتنفيذ الأغنية بإشراف الشاعر الإماراتى على الخوار الذى تواجد فى الاستوديو أثناء تسجيل الأغنية ووضع شذى حسون لصوتها عليها، الأغنية ألحان الإماراتى فايز السعيد، فى تعاون جديد يجمعه مع شذى بعد مجموعة من الأغنيات التى ضمها ألبومها الأول، من بينها أغنية “الساعة” التى صورتها بطريقة الفيديو كليب قبل طرح الألبوم.

وسيتم طرح أغنية “عايش غريب” خلال الأيام القادمة عبر مجموعة من المواقع والإذاعات الإماراتية والخليجى.

كما صورت المطربة العراقية شذى حسون أغنية “علاء الدين” بطريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرجة إنجى الجمال، وهى من كلمات الشاعر عبد الله بوراس، وألحان الفنان ناصر الصالح، وتوزيع حازم رأفت وكانت ضمن أغنيات ألبومها الأخير “وجه ثانى”.

تدور فكرة الكليب حول “علاء الدين” وهو مصباح سحرى من ألف ليلة وليلة، ويتضمن قصة رومانسية معاصرة، وتم تصويره فى دولة الإمارات العربية، واستغرق التصوير ثلاثة أيام متتالية بميزانية 190 ألف دولار.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. واسفاه على حال هذه الامة التائهة السحور اصبح احتفالا يحتفل به وبدل ان يذكر فيه اسم الله ترفع المطابل والعواهر بالرقص والغناء لا اعرف ماذا جرى لعقول الناس.

    1. هذا من التلبيس على الناس يا اخ مصطفى يسمون الاشياء بغير مسمياتها حتى يستسيغها الناس و للأسف في ناس تقبلها و لا بـ الله هذه مظاهر سحور او اي شيء يتعلق بـ رمضان .. كل عام و انت بخير و عيد فطر سعيد عليك و على كل عزيز عليك

  2. إيمان حددي اي نوع من الحشرات
    لأني أظن انها من النوع الذي يعيش في المستنقعات
    يلا بس تجي نور هي بتعطيها حقها للست حيزلون

  3. هدا سحور ولا موريكس دور والله يا شدى حشمي غير على رمضان الكريم فهو مرة بالعام

  4. سلويتي كي عاملة لاباس عليك.
    اريد فقط ان اعرف وقت السحور،عندما ينادي مؤذن الفجر للصلاة،و بداية الإمساك
    شنو حضرتها تعمل؟ تتوضأ و تصلي او تبقى بهذا المنظر كعروس المولد ؟؟؟؟؟

  5. بما انو حضرتك محسوبة عالمسلمين تفضللي ضبي بضاعتك بهالشهر الفضيل…..ما بقى في احترام بالمرة لرمضان تفهههههههه عليكي شو مجوية…

  6. بونسوار على النوارات الموجودات
    اما شذا فاستغفر الله العظيم ما عليها لا سرّ لا ملح لا سكيكر غير مقبولة ومتصنعة

  7. “لازين لامجي بكري” إنسانة متصنعة متكبرة قليلة أدب ومتجردة من أصلها.

  8. لو كل فنانة تطلع على شكلها بالمرأة ربما كانت الدنيا بحال افضل من هذا الحال التعيس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *