أول هدية نالها المشترك الكردي في “أراب أيدولعمار الكوفي، بعد خروجه من البرنامج، شقة فاخرة من أحد رجال الأعمال الأكراد، بسبب المواقف التي أطلقها المشترك إثر مغادرته البرنامج.

ونشر عمار صور الشقة على حسابه الخاصّ على “فيس بوك”، بعد أن أشار إلى أن خروجه من البرنامج لم يكن بسبب نتيجة التصويت، بل تمّ إقصاؤه من البرنامج، بسبب قوميته الكرديّة، فيما الفائز ينبغي أن يكون عربياً، إلى جانب غنائه موالاً تبجيلياً للبيشمركة، بالرغم عن إرادة إدارة قناة “أم بي سي”، مشدّداً على أنه يشعر بالفخر لأنّه فعل ذلك كتحيّة منه إلى البيشمركة.

ويبدو أنّ تصريح الكوفي أثار إعجاب رجل الأعمال الكردي إبراهيم شنكالي، فقام بإهدائه شقة سكنية مفروشة في أحد المجمّعات السكنية بقضاء “زاخو” التابع لمحافظة دهوك، وقد تمّ تسليم عمار مفاتيح الشقة بمجرد وصوله إلى إقليم كردستان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. اوووووووف اكره النفاق و الكذب!!!

    يا راجل انت كنت حاطت رقم ٢١ لك من اجل النوروز اليوم القومي الكردي و ايظاً غنيت بالحلقات الاولى للبيشمركة و كما ذكرت من قبل برواس غنت للبيشمركة ايظاً، فلماذا هذا اذان؟؟!! نحن نعرف بعض و طابخينها مع بعض و سيبك من هذه التفاهات و تصنيع العنصرية و تصنيعك للكرد و الكردية حتى النخاع!! يا راااجل خليك باغانيك و سيبك من التصريحات اللي لا راح تجيب شئ!!

    ام بي سي لم تقصر معك ابداً و الموسمين ساعدوا كثيراً بتعريف العالم العربي للكرد بنسبة كبيرة جداً…

  2. و ثاني شي يا ابراهيم يا شنكالي، انت تعرف و تراى جيداً اهل لقبك اهل سنجار او شنكال المنازحين من هجوم داعش و كل ١٠٠ شخص ينامون في بيت واحد و على ارصيفة زاخو و دهوك ممتلء من نازحين من اهلك اهل شنكال، لا يجدون اكل و لا مسكن، الا هم الاولى يا شنكالي؟؟!! كل واحد منكم ابو بطونة المليانة تفعلون باظهاركم حامين الكردية و صاينين اسم كردستان؟؟!! اخ من هذا الزمن اخ!!

  3. فاز بشقه
    مليار دينار عراقي
    ليكزز 2014
    وسام الإبداع
    مبروك
    المغنيين افضل مليون مره من العلماء

  4. ببساطة شديدة البرنامج اسمو اراب ايدل.. مش كرد ايدل.
    يعني فكونا بئا من وجع الدماغ ده.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *